اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

لقد طفح الكيل .. وبلغ السيل الزبا .. ولم يبق في قوس الصبر منزع ....

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة بديلة عاطلة, بتاريخ ‏2013-02-05.

1. بديلة عاطلة

بديلة عاطلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

570
    0
    0
    ‏2011-12-29
    عاطلة
    كلمت وحده من بنات اللجنه وارسلت لي

<< وصلت لقناعه اكيده جدا المعاملة تلتفت للطلعات البنات وبس ,,الوزارات عذرهم واضح تحت الدارسة ولايضغطهم الا التجمعات وبس /اعذريني واقولك الفترة هذي ركزي بقياس لانه ماراح يرفع شي >>>

يابنات لازم نتحد ...
    الى متى الانتظار ؟؟؟ انتظرنا سنتين مانبي ننتظر اكثر من كذا ....
    كلنا على امل الترم الاول وراح وقلتوا العيد عيدين
    لا عيد ولاشي وقلتوا الترم الثاني ولا شفنا شي ...

لو كان قريبا ليه يدخلونا جدارة ؟؟؟ لية يدخلونا القياس ؟؟؟

واضح يابنات يبوون يقللون عددنا وبعدها يخلونا على الميزانيه السنة الجاية والسنة الجاية ماتظمنين وش يستجد في هالوقت وتموت القضية ..

يابنات خلاص ماعاد ينفع الا الاعتصاام والتجمع
    البديلات اللي على راس العمل تجمعوا وطلع تثبيتهم اليوم الثااااااااااااااااااااااااااااني بعد التجمع
    ونفس الشي التثبيت المكاني لاااااااازم نتجمع ....
    نريد تجمع سلمي نريد حقنا وبس نبي نداووووم مانبي قريبااااااا :icon28:

افتحوا الرابط اللي تحت ؟؟وشوفوا وش سالفة كلمة قريبا عند المسؤول :tears:.....

http://www.al-madina.com/node/278510

2. اشقه

اشقه عضوية تميّز عضو مميز

1,729
    0
    0
    ‏2012-02-21
    بديله عاطله
    اشوف البنات يعلنون عن تجمع يوم الاثنين الجاي اذا ماصار شيئ من هنا لذاك الوقت انا اول الحاضرات الحين نوكل امرنا الى الله وننتظر اخر الاخبار وربك كريم ياقلبي ماحنا ساكتين والله ماحنا ساكتين ولا راح ادخل قياس ولا راح اترك حقي انا ابي التثبيت وبس ولا ابي غيره

3. السراب2

السراب2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

16
    0
    0
    ‏2012-07-11
    معلمة سابقة
    يابديلات الي الان بخبر اكيد من وزارة التربية
    ان خادم الحرمين لم يأمر لكم بتثبيت والدراسة
    كلام فاضي والاي عنده غير ذلك اتحدى الجميع.
    التخدير التخدير هذا عملهم
    لكم الان اكثر من سنتين
    لو اتفقتن على تجمع بأذن الله سينظر لكن
    لكن بتويتر وكلام فاضي اقول ليلكم طويل

4. رغم الجراح

رغم الجراح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

675
    0
    0
    ‏2012-03-21
    :)
    تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى حسبي الله على من فرقنا تقولكم بديله سابقاا مااجتمعو وتخدركم المصادر واخرتها يعترفون انه مااصار عقب ماضيعو اسبوع تسويف من الان مصدرنا بديله وماما فقط غيره مااعندها سالفه ولو الوحده تحكم عقلها عرفت لكن مااقول غير الله يرد كيد من يبي فينا الشر لنفسه ومطلعين ماشاء الله هالمصادر اللي قالت تم الاجتماع على كل الاوضاع من قضايا التعهد والخريجات والخدمه نعنبو بليسكن شغلن عقولكن بيكونون اعرف من بديله وماما لقضيتنا عموما اللي بتدعم قضيتها سواء في تويتر ولا بالطلعه لاتقصر بديله سابقاا تدعو لتجمع يعيد الحقوق لااحد يجي بكره ولا بعده ينصب علينا ويخدرنا اللي عنده خبر حلوو يبلعه ويسكت

5. ليلى العوفية*

ليلى العوفية* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

400
    0
    0
    ‏2012-04-25
    تنتظر التثبيت
    هنا وكان قضيتنا رجعت تحتضر انا معكم بالراي لبد من التجمع لبد البنات يوعون ويدركون اهميته لانعاش وتحرك الموضوع قبل يرجع لسباته

6. بديلة عاطلة

بديلة عاطلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

570
    0
    0
    ‏2011-12-29
    عاطلة
    قسم شي يقههههر معلمات التعهد بداءت قضيتنهم بعدنا وانتهت بسبب اتحادهم وتجمعاتهم الكبيرة
    واحنا مكانك سر خطاب جاء خطاب راح
    وكل التباشير على خطاب راح وخطاب جاء

7. بديلة صابرة 1430

بديلة صابرة 1430 مراقبة عامة مراقبة عامة

1,650
    0
    0
    ‏2012-04-10
    بدون
    الله يقويكم إن شاء الله لا بد من التجمع وحمل لوحات مناشدة للملك عبدالله ووزير التعليم وعسى أن ينفعنا بهذا التجمع

والله تعبنا ولو أني قريبة من الرياض والله كنت من الحاضرات بس مافي اليد حيلة

8. ثقتي بي الله

ثقتي بي الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

211
    0
    0
    ‏2013-02-03
    معلمة
    بنات من هنا الى الأحد الجاي اذا ماصر شي جديد رح نجتمع الاثنين الجاي لا احد يتغيب لازم نجتمع ونقول للصحافيين ووسائل الاعلام يلحقوانا بس وش اللافتات الي نأخذها معنا

9. لميس محمد

لميس محمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

358
    0
    0
    ‏2012-09-03
    لايوجد
    خلونا نتجمع يابنات مايفيدنا الا التجمع بعد الله لاشفنا نقطه انتهى ولا شفنا توقيع ملك وعشرين يوم مارح يفيدنا الا الاعتصام

10. نجم الصبح

نجم الصبح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

273
    0
    0
    ‏2012-05-31
    عاطله
    انا معاكم تجمع:icon30::icon30:

11. حلمي المنتظر

حلمي المنتظر عضوية تميّز عضو مميز

2,875
    0
    0
    ‏2011-07-03
    عاطلة
    ايوا والله صادقة مااحنا ساكتين ..مااحنا ساكتين ..
    تعبنا انتظااااااااااااااااااااااااااااااااااار..

12. اشقه

اشقه عضوية تميّز عضو مميز

1,729
    0
    0
    ‏2012-02-21
    بديله عاطله
    ماعليش اخواتي اذا تبون تجمع اعلنوا عنه لكن لاتغلطون على احد وتقلون تجمع ماشفت مثلكم صراحه اذا تبين شيئ خذيه بأسلوب حلو ولى لاتدعين له اصلاً أنا ماأحب اسلوب الهمز والمز والرزق اذا بيجي فمن عند الله تبون دعم ندعم بس بأسلوب لبق ماحد خدركم ولا احد قالكم لاتروحون انا رغم التباشير طلعت ورحت وسألت وبأدب تقبلت المبشره والمنفره اجمعي المعلومات وضعيها امام عينك سواء كانت مبشره اوغير مبشره ولحد الحين الامور مبشره مع اي مستجد لامرنا نقول يوم الاثنين مثل ماطلبوا البنات المحترمات بأسلوبهم بالتويتر راح نخرج اي اسلوب تنفير يوقف قضيتنا ومن الاساليب الي ممكن تنفر البنات وماتخليهم يد وحده بالمطالبه ولا في التجمع هو كلمة تخدير وسب بعض الاخوات وتهميش مجهود البعض وفي الاخير تعالوا نطلع مايصير الاحترام المتبادل امر لابد منه :no::no::no::no::no::no::no:عشان نجيب نتيجه

آخر تعديل: ‏2013-02-05
  13. ثقتي بي الله

ثقتي بي الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

211
    0
    0
    ‏2013-02-03
    معلمة
    صح يا بنات انا أويد كلام اشقة مره لازم يكون بي أدب الله بفرجها. انشاء الله

14. وردة وشوك2

وردة وشوك2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

16
    0
    0
    ‏2013-02-04
    لايوجد
    رفع .. وبعدين اسألوا بنات اللجنة ونسقوا معهم بديلة سابقا وماما هم اخبر بموضوع التجمعات

15. شمس البراعه

شمس البراعه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,402
    0
    0
    ‏2012-03-26
    عاطله
    يابنات اتقوا الله ليه الهمز واللمز واكل لحوم البشر
    مين خدركم بالعكس اعطونا جرعات امل وتفاؤل لان لولا الله ثم هالمبشرين كان وصلنا لليأس من زمان
    التثبيت له وقت معين وبيجي ان شاءالله
    اذا بتجتمعون تجمعوا ماحد ماسككم
    خلوكم واقعيين يابنات قبل لا تدخل اميره بالقضيه والاخ محمد الحربي كانت ماما الحبيبه وياليل مااطولك يعطونا جرعات امل وتفاؤل
    وكانت توقعاتهم بشهر خمسه يصدر القرار والاحراءات تخلص قبل شهر 10 لكن ماتم هالكلام ومافيه احد طلع وقال تخدير وما تخدير لكن الان تغير الحال وصار التبشير في نظركم تخدير ...

ما اضيق العيش لولا فسحة الامل ..

ادري اننا خلاص وصلنا لحال الصبر مل مننا ولكم حق تطالبون وتتجمعون بس بدون همز ولمز وتجريح
    الامور بتمشي زي ماربي اراد لها وبالوقت المناسب خلونا نعمل بصمت وبدون كسب سئيات
    الللي بالتويتر والل بالتجمع واللي بالاتصال نستمر لحد ما يصدر القرار ...

وفالنا التثبيت باذن الله ...

16. أمولته 26

أمولته 26 عضوية تميّز عضو مميز

1,390
    0
    0
    ‏2012-12-14
    انجبرت إداري
    شمس البراعه ربي يسعدك ويكثر من أمثالك ......

يابنات نصيحه من أخت لاخواتها الغاليات استهدو بالله وفكرو الف مره قبل ماتظلمون أحد
    معقوله ماشبعتم ظلم وتشكيك وهمز ولمز
    لو أميره ومحمد الحربي خدرونا ليه لما قرر ينسحب محمد الحربي قبل شهر بسبب التشكيك والطعن من البعض كلنا ترجيناه وارجع للمواضيع القديمه واقرو الردو
    ليه لما غابت أميره الورد الكل يسال عنها ...ليه اي موضوع ينكتب لاميره او مثغر يشاهده الالاف وليه متابعينهم بتويتر الا لاف ...ليه لما مرضت أميره الكل دعى لها ورد على موضوع ام الوليد
    كم تحملو عشاننا وكم كنا السبب في قلقهم وتوتر أعصابهم وسهر ليلهم وووجع قلوبهم
    عزيزاتي ///الحياه خلقت كذا
    حلفت لنا انا لاتخون عهودها ////////////////فكانها حلفت لنا ان لاتفي

.............بعطيكم مثال تافه وفكرو فيه لو وحده منكم أخوها محتاج لوظيفه وكلمها عن هذه الوظيفه هي وزوجها وطلب مساعدتهم وزوجها كلم له ناس عشان هذ الوظيفه وكل مره يوعدونه مره يقولون له التقديم بعد شهر ومره صار كذا وكذا ومره قريبا بتفرج على اخو زوجتك ومن هالكلام لكن هناك قوانين وصار كذا وكذا وبيصير كذا وكذ ...وأنتي تنقلين لاخوك الاخبار كما بلغك بها زوجك من اخ صادق وصديق ثقه ...
    هل يحق لاخوك ان يصفك بالكذب انتي وزوجك او يوصف زوجك بانه خدره ودمره ؟؟؟؟
    بامانه اين الحق هنا وعلى من ؟؟؟؟
    زوجك نقل الاخبار كما وعده من بيده الامر لكن الفرصه لم تانتي بعد ..لم يكتب الله لاخوك التوظيف حتى هذه اللحظه ...

فكري هل تبغين زوجك يروح يقتل اللي بيده الوظائف ويتوظف بداله ويحل مشكله اخوك
    انتو للاسف تطلبون من اميره ومثغر يكونون معجزه ويحققون حلمنا بين يوم وليله ...تعاملون الحربي كانه المسؤل صحيح وظيفته مرموقه جدا لكن ليس بوزاره ولاخدمه مدنيه هو فقط ينقل الاخبار من مصدر يثق به ومنذ متابعتي له وهو يقول احسبه عند الله من الصادقين اي اثق فيه والله اعلم ماقال يابديلات وحلف واقسم ان هذا المصدر صادق بكل شيء .....
    ابارك لكم انسحاب مثعر من القضيه .......تابعو تغريدات الاخوات على تويتره واقرأو السبب والله انهم هم السبب بعد قدر الله في ضياعنا ......

سبق وقالت احد الاخوات اللي مو مصدقه اميره ولا مثغر تقول رايها يادب واحترام وتروح هي بنفسها تبحث عن الخبر الاكيد والمصدر الثقه والشخص الذي يساعدنا عن طريقها واثق كثقتي باسمي انه لن تجد لاني حاولت
    اخدم هالقضيه واساعد واجيب اخبار افرح نفسي وافرحكم وللاسف فشلت رغم قدره البعض من حولي في خدمتي ..........................................

هذا ليس الموضوع ....
    نحن اصحاب حق ومن حقنا التجمع لكن اكيد تتذكرون التعميم اللي فيه منع التجمع امام الوزارت وتحدثت عنه أمل الشاطري اعتقد اكثركم يثقون بأمل أكثر وحده من المبشرين .....ولكم الحريه وانا صراحه فخوره ببنات مثلكم والله ولو تسمح ظروفي لاساعدكم لكن لا املك الا ان ادعو لكم بان يكون التجمع لصالحنا وان يحفظم الله من كل شر

عذرا لصاحبه الموضوع
    انا كتبت بعض الكلام ردا على بعض الردود
    ارجوكم دعو الخلق للخالق....وتوكلو عليه (أنا ربكم الأعلى ) ....وان شاء الله باذن الله يكون فالنا التثبيت قريب ....وماتطول القضيه أكثر من كذا لانه فعلا طفح الكيل وبلغ السيل الزبا .........
    اتمنى تعذروني على كلامي لكن والله ان قلبي يتقطع على حالنا واحزن الف مره على كل لحظه تمر من حياتنا ونحن بين هذه الشدائد والمهاترات والفرحه مفقوده والقضيه مجهوله من كثر القيل والقال ...
    ان قلت اصبرو قلتو نفذ الصبر وان قلت لاتهمزو وتلمزو قلتم ليس من حقك الدخول بالذمم ....
    لكن يشهد الله اني ارى ما لايراه البعض وان شاء الله الايام تثبت لكم ..............

وفقكم الله جميعا وافرح قلوبكم واياي بالتثبيت عاجلا غير اجل ووفق كل من سعى في فضيتنا ....

17. بديلة منذ مبطي

بديلة منذ مبطي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,109
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بلا وظيفة
    طيب وش معنى الانتظار للأسبوع القادم وش فيه؟

18. زهور الحديقه

زهور الحديقه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,850
    0
    0
    ‏2012-04-29
    معلم تربوي
    ايوه يا بديلات لازم نتجمع وبعدد كبيييييير لازم ناخذ حقنا ومانسكت والله انه لظلم كبير يوم قسمونا على رأس العمل وغير راس العمل وكلنا على بند واحد حسبي الله عليهم

19. روزيمارا

روزيمارا عطاء بلا حدود .. عضو مميز

624
    0
    0
    ‏2012-04-18
    الله كريم
    استعجلو بالتجمع
    قياس بينزل مواعيد الاختبار قريبا
    وعندي امل لاخر لحظه في النثبيت

20. منطقية جدا

منطقية جدا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين