اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


( واكتملت الفرحة ) .. الحمد لله .. مبروووووك ..

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة رذاااذ المطر, بتاريخ ‏2013-02-07.


  1. رذاااذ المطر

    رذاااذ المطر عضوية تميّز عضو مميز

    1,660
    0
    0
    ‏2012-05-25
    Teacher


    حبيباتي الغاليات معلمات التعهد
    لا تسعني الفرحة اليوم بعد رؤية فرحتكم بالنقل , الله يبارك لكم بالنقل ويتمم أفراحكم
    وهنيئا لكم بمن سعى بالوقفة معكم من ادارة الملتقى ومن الرجال الأوفياء جميعا بمقدمتهم
    المبدع وابو رنيا وابو سعود فشكرا لا تكفيهم , اسعدهم الله بالدارين وحقق امنياتهم ..

    عزيزاتي

    [​IMG]
    اقولها لكل واحدة منكم معلمة معلمة بلا تخصيص من (قلب) صادق محب لكن , فاليوم فعلا اكتملت فرحتنا
    الله يعطيكم من خير هالنقل ويبعد عنكم ويكفيكم شره ..


    دعواتي لكن بالتوفيق دوماً ..

    رذاااذ المطر
     
  2. البرنسيسة 31

    البرنسيسة 31 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    724
    0
    0
    ‏2012-04-22
    معلمة
    فديت قلبك رذاااااذ



    وجزاك ربي الفردوس الأعلى

    مشكورة ع المشاعر الأخوية
    ربي يسعدك ويبارك فيك وفي ذريتك
     
  3. شايلة قشي ؟

    شايلة قشي ؟ تربوي عضو ملتقى المعلمين

    420
    1
    18
    ‏2012-06-26
    معلمة
    الله يسعدك رذاذ. ويكتب للجميع كل خير
     
  4. ريف

    ريف تربوي عضو ملتقى المعلمين

    928
    0
    16
    ‏2012-08-29
    معلمه
    الله يبارك فيك يارذاذ بس فيه معلمات تعهد مانقلو كان ودي تكتمل فرحتنا معهم
     
  5. رذاااذ المطر

    رذاااذ المطر عضوية تميّز عضو مميز

    1,660
    0
    0
    ‏2012-05-25
    Teacher
    8
    اللي مانقلوا تم استبعادهم واكيد سنة تقدمهم ليست 32
    نحن نتكلم عن كل معلمة تعهد سنة تقديمها 32


    لي عودة
     
  6. الصلح خير

    الصلح خير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    235
    0
    0
    ‏2011-12-22
    معلمة
    الله يبارك فيك رذاذ
    ومبروك لكل اخواتي ابمعلمات
    ومن جد انتوا اخواتي
    والمنتدى كان مثل بيتي
    والمثل الي يقول
    رب اخ لم تلده امك
    ينطبق على جميع الاخوة و الاخوات الي سعوا في قضيتنا
     
  7. كلي شموخي

    كلي شموخي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    387
    0
    0
    ‏2011-09-16
    معلمة
    احمد الله حمدا كثيرا الذي تمم لنا النقل
    وأرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات
    لجميع أخواتي المتعهدات
    بمناسبة النقل على الرغبة الأولى
    الف مبروك للمنقولات والمنقولين
    وحظ أوفر لمن لم يحالفهم الحظ
    والله يبارك فيك يالغلا رذاذ
     
  8. حلمي أستقر

    حلمي أستقر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    164
    0
    0
    ‏2012-07-09
    معلمه
    الحمدلله رب العالمين الف مبرووووك يامعلمات
     
  9. أجمل إحسـاس

    أجمل إحسـاس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    153
    0
    0
    ‏2012-07-02
    معلمة
    ياربي مشاعري مختلطة فرحة ودموع
    الحمد لله رب العالمين نقلت على الأولى
     
  10. كروووعه

    كروووعه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    210
    0
    0
    ‏2011-03-13
    معلمه
    الله يبارك فيك اختي رذاذ المطر والله نفسك حلوه زي المطر الله يسعدك مبروك معلمات التعهد وربي يسهل لك وحده مانقلت
     
  11. جيونة حياتي44

    جيونة حياتي44 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,334
    0
    0
    ‏2012-05-24
    معلمة
    رذاذ مطر
    يسعدك ربي

    والله اني احبك في الله
     
  12. رذاااذ المطر

    رذاااذ المطر عضوية تميّز عضو مميز

    1,660
    0
    0
    ‏2012-05-25
    Teacher
    آآمين اجمعين وتسلمين ومشكورة ياقلبي ..


    آآمين ويسعدك والجميع ..

    الله يجزاك خير على تفكيرك بغيرك والله يفرج همهم ونفرح بنقلهم ..

    الحمد لله شعور متبادل والقلوب عند بعض , الله يسعدك ..



    آآمين اجمعين ويبارك بأيامك ..

    الحمد لله , الله يبارك لكم ..




    الله يجعل ايامك كلها افراح والحمد لله ..

    الله يسلمك ياقلبي مشكورة , واللهم آميين ..

    ويسعدك , ياقلبي ياجيونة القلوب شواهد
    واحبك الله ..