Maroom

Maroom

معانات معلمي مسارات العلوم

liver

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
للأسف تخصص مسارات العلوم يعاني معلميه من ضعف في حركة النقل كل سنه حركة النقل بالقطاره فما ادري متى راح يشوفون وضع هذا التخصص مع النقل خصوصا مكه وجده وقراها

t u r k i

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
للأسف الخبر نفس الخبر مابه علم جديد ..

ياللي نقلت جده دفعة كم انت ؟؟

t u r k i

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يا شباب سمعت أن دفعة 29 دخلت في الحركه هذي رابغ و الليث و بني يزيد ياليت اللي عنده خبر يفيدنا !!

مطفر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
المسارات جميعها منكوبة في حركة النقل
لان وزارتنا تنقل على حسب الوظائف المتاحة بينما
الكليات اندمجت مع الجامعات وذهبت المسارات !

liver

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يا شباب سمعت أن دفعة 29 دخلت في الحركه هذي رابغ و الليث و بني يزيد ياليت اللي عنده خبر يفيدنا !!

دفعة 28 دخلت الليث من العام الماضي وجزء منهم هذي السنه وباقي معلمين من دفعة 28 الى الان في ينبع والقنفذه مانقلوا

فهد العتيبي

مراقب عام
مراقب عام
أخواني المعلمين اهل المسارات

بارك الله فيكم حاب أوضح لكم بعض الأشكاليات في هذا التخصص

العام قبل الماضي والعام الماضي أيضاً دم تحويل عدد كبير من الجامعين تخصص أحياء يفوق 20 معلم على مراحل المتوسطة بمكه وهذا يقلل فرصه دخولنا على مدراس المتوسط

وهذا الأمر مخالف لنظام الوزارة التي تنص على أن معلم الجامعي يفاضل على المرحلة الثانوية

وقد تم مراجعة الأستاذ فايز النفيعي مدير شؤون المعلمين بمكه وقد أخبرنه بذلك فقال غير صحيح

وعندما أخبرته بأن لدي اسماء عشر ين معلم أحياء في المراحل المتوسطه قال روح الوزارة

ولا عندي اي مخالفة

وقد أخبرته بانه مخالف

فقال أخبر الوزارة هي سبب المشكلة ..

وقد رفعت برقيه بذلك للوزير و انتظر الرد في الموضوع

فأرجوا مراجعة جميع الأدارات ومتابعه الموضوع من قبلكم لان الطاسه ضايعه في الأدارات التعليمية

للعمل لي عشر سنوات لم أدخل مكة

من دفعه 25 تخصص مسار فيزياء ,,

تحياتي​

t u r k i

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أخوي فهد كم سنة التقديم عندك و وين وصلت الان لان دفعة 27 جزء منها دخلو جده ف حركة العام !!

وااائل

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم

شدوا الهمة ومعلمي المسارات اللي في الرياض او قريبين من الرياض يجتمعون ويقابلون الوزير والا احد نوابة ويشرحون له هذا الوضع المأساوي

لان لو ماحد تحرك والله ماحد يدري عنكم

استطيع ان اقول انه هو الان التخصص المنكوب في النقل

وحسبي الله ونعم الوكيل

غازي العتيبي

مراقب عام
مراقب عام
انا منكم ومعكم في كل شئ ولاالوم اي معلم يبدي رائه ويكتب ويشارك ويرد في اي منتدى ...

ولكن :

اللي بقوله بعد خدمة 7 سنوات في التعليم ,,, الوضع مزري ..والكلام والكتابة والمشاركات والمواضيع والحملات والمناشدات وتويتر والفيس بوك تنفع بكل شئ ومع اي جهه الا وزارةالتعليم فلا ينفع معها أي شئ سواءً بالقوة ولا بالطيب ,,

مسارات العلوم 4 تخصصات في تخصص واحد وحركة النقل في هذا التخصص ثقيلة جداً , وراح نخدم اكثر من 12 سنة مادخلنا الرغبة الاولى بالذات الغربية مكة وجدة والطائف .

العام الماضي ناشدنا وارسلنا واعترضنا وطالبنا وكتبنا وكان الوضع طبيعي جداً من ناحية الوزارة ولانحرك ساكن ولاهمهم اي شئ

السنة هذي فيه مطالبات بحركة الحاقية ونشكر الاستاذ ابوخالد الله يوفقه ويبيض وجهه ترأس الحملة نسأل الله ان يعينه ويقويه ويكتب له الاجر ..

t u r k i

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يا عالم يا ناس والله العظيم إن لم نضع حد لعبث الوزاره بنفسياتنا راح تبطي سنيننا ايت مهزله هذي اللي قاعدين نعيشها ثلاث تخصصات تتنافس على مرحله وحده اكيد حركة النقل راح تكون بالقطاره الين عشرين سنه قدام لا وفوق هذا المتوسطات مليانه بإخواننا الجامعين مو كفايه يعني اننا احنا ثلاث تخصصات قاعده تتناحل على مرحله وحده والله شي يجيب الإحباط ،،

يا أخوان يا معلمي مسارات العلوم لابد من الوقفه و المطالبه وتوحيد الكلمه تكلمنا ف المنتدى بما فيه الكفايه و الرجاء بعد الله في المعلمين الموجودين في الرياض وعلى حسب علمي العدد ليس بالبسيط اللي موجود في الرياض من أهل الغربيه هذي الحركه عدت بخيرها و شرها لكن الى متى وحنا راح نقعد كل بعد حركه نلطم و نكفكف دموعنا ،،

الشي اللي لازم الكل يعرفه إننا اصلا معدين لتدريس المرحلتين المتوسطه و الثانويه وفي يوم وليله سرنا نفاضل على المرحلة المتوسطه فقط ،،

يا أخوان لابد من التفاعل و التنسيق ولا كل واحد يصبر الين تصير خدمته 20 سنه عشان الوزاره تنقله على الرغبه الأولى ،،

رووح الأمل

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
في البداية أشكر أخوي فهد العتيبي على مجهوداته ولعله الوحيد من معلمي المسارات الذي اجتهد
وأنا هنا أؤكد كلامه
ففي هذه الحركة تخيلو ا أن الذين دخلوا الطائف هم 8 معلمين بالرغم من كثرة مدارس الطائف وكل ذلك بسبب احتكار معلمي الجامعة للمرحلة المتوسطة
والله إنها مصيبة يعني نلقاها من الوزارة والا من إدارات التعليم
شوفو لنا حل يامعلمي المسارات وانا على استعداد بضم أكثر من 30 معلم بسجلاتهم في حال تم الرفع للوزارة بخطاب شديد اللهجة منكم .

أخوكم
رووح الأمل

t u r k i

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الهمه يا شباب نبى معلمين ولا ثلاثه من معلمي الرياض يتصدرون الموضوع ويبشرون باللي يبونه ،،

اخو هيله

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
معانتي باختصار

لم تنقل

لم تنقل

لم تنقل

ثلاث مرات تجيني ولم انقل وادرس في مدرسة نائية لا اتصال ولا طريق ولا شى وماسك ابتدائي و متوسط واللي يحز في النفس امي و ابوي و زوجتي ما اكلمهم الا لمن اطلع ولا فيه شى يفرح الواحد الارقام فلكية واقرب رقم لي المدينة و ينبع ورحت الخدمة المدينة بحول اداري وكملت الاوراق ونتظر الفرج الله يعوضني من رزقه

تحياتي

t u r k i

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يا اخو هليه دفعة كم أنت وكم رقمك ع المدينه و ينبع ؟؟

وكيف طريقة الخدمه المدنيه و التحويل لإداري وهل يبالها واسطه ولا بدون ؟؟

دفعة 26

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
شوفوا لنا طريقة نروح لشؤون المعلمين يوم معين وش حوستهم بالاحتياج ذا ؟؟

دفعة 26 ولا دخلت مكة قهررررررررر

الامير المتواضع

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
‏ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته‏
انامن دفعة 27 وسنة النحس 31
والسنة الثامنه ولم انقل لاي مكان بالشمال مكانك سر
عالعموم مالنا حل الا اذا الغيت سنة التقديم
لان التخصص من المظلوم عليه
الله يكتب لي ولككم جميعا كل خير وبركه وان يأخذ لنا بحقنا
عاجلا غير اجل ممن كان سببا في تأخير نقلنا

اخو هيله

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
يا اخو هليه دفعة كم أنت وكم رقمك ع المدينه و ينبع ؟؟

وكيف طريقة الخدمه المدنيه و التحويل لإداري وهل يبالها واسطه ولا بدون ؟؟

تركي اغلب ردودك نفس هالرد السالفه ماهي دفعه كم ولا كم رقمك عالم دخلت بواسطه وعالم تنتظر ورقمي قريب وما اتوقع انقل السنه الجايه يعني اتكي 6 سنوات في حائل وبالنسبه للتحويل روح لمكتب الخدمه المدينه وهو يفتح النظام ويوريك الوظايف الشاغره ويطلب منك طلبات اذا تبي وظيفه على مرتبة معينه ومتى ما حصلت الوظيفه تكمل باقي الاوراق وتاخذ اخلاء طرف وتخلص كرهت التدريس هالعالم خلك مدرس رواتب واجازات لو اكتب جندي اصرف لي

أعلى