اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


خلاص طفشـــنا من التحرش بالفتيات

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة نايل, بتاريخ ‏2013-02-09.


  1. نايل

    نايل موقوف موقوف

    3,730
    0
    0
    ‏2011-07-05
    مثلكم
    [​IMG]

    يبدو ان سكان احد احياء الدمام يريدون مركز للهيئة ؟
    حتى يحرمهم من ما يسمى الحريات والخصوصيات الفرديه
    وحتى يساعد في عزلهم
    عن اندماجهم الحار ويفرق فيما بينهم ؟

    لكن ان تقفل مركز هيئة هذا طلب ممكن التحقيق وسهل وسريع ؟!

    لكن ان تفتتح مركز هيئة يبدو ان الأمر يحتاج الى قرار من الرياض

    والى سنوات عديده ومديده ... اترككم مع الخبر


    أهالي إسكان الدمام يتجمّعون للمطالبة بفتح مكتب لـ "الهيئة"
    اشتكوا من تجاوزاتٍ لا أخلاقية وتزايد حالات التحرُّش بالفتيات

    عبد الله السالم- سبق- الدمام: تجمّع عددٌ من أهالي إسكان مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية، أمس الأول، عند فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية؛ للمطالبة بفتح مكتبٍ للهيئة في إسكان الدمام؛ لإيقاف التجاوزات والمنكرات التي تحدث في الإسكان – بحسب قولهم -.

    وأوضح المتحدث باسم أهالي إسكان الدمام عمر الزهراني، لـ "سبق": قابلنا رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة الدمام الشيخ سعيد المجدوعي، الذي وعد بإرسال دورياتٍ ميدانيةٍ للهيئة بين وقتٍ وآخر في إسكان الدمام، مبيناً أن الشيخ المجدوعي أكّد أنه لا بد أن يتخذ القرار من الرئاسة العامة في الرياض ناهيك عن أن عدد أعضاء الهيئة في الدمام لا يغطي ذلك.


    وأضاف الزهراني: رفعنا خطاباً رسمياً للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الرياض منذ أكثر من سنة، وطالبنا خلال الخطاب بافتتاح مكتبٍ للهيئة في إسكان مدينة الدمام الذي يضم أكثر من 16 ألف نسمة، وكثرت به التجاوزات اللا أخلاقية، إضافة إلى كثرة التحرُّشات بالفتيات وغيرها من التجاوزات، ولكن خطابنا لم يتم الرد عليه إلى هذه اللحظة، فلمَن نلجأ؟".


    واختتم الزهراني حديثه قائلاً: نطالب بفتح مكتبٍ رسمي وثابتٍ للهيئة في إسكان الدمام، وجميع أهالي الإسكان مستعدون لتقديم أيِّ مساعدةٍ او تبرعاتٍ تلزم ذلك، إضافة إلى أنه سيتم توفير مكانٍ مناسبٍ جداً لافتتاح فرعٍ للهيئة متكاملٍ في حالة الموافقة.


    يُذكر أن إسكان مدينة الدمام يتكون من (8) مجمعات سكنية تضم (32) عمارة سكنية ويقع في كل مجمع أربع عمائر، ويشتكي أهله من التجاوزات وكثرة التحرُّش بالفتيات وطالبات المدارس.


    [​IMG]

     
  2. الأخت الحنونة

    الأخت الحنونة عضوية تميّز عضو مميز

    7,981
    0
    0
    ‏2008-06-06
    معلمة
    صراحة لايمكن التهاون بمثل تلك الامور لابد من وجود رقيب ماذنب الاهالي أن يعيشوا في قلق شديد على بناتهم​
     
  3. $ ~ سفانة ~ $

    $ ~ سفانة ~ $ مراقبة عامة مراقبة عامة

    2,355
    0
    0
    ‏2010-10-18
    معلمة
    كلما إبتعد الناس عن منهج رب العالمين ،، خابوا وخسروا

    ولكن متى يصحون من نومهم ،، ويتيقنون أن من خلقهم أعلم منهم بما يقيم حياتهم

    فالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ليس حكرآ على الهيئة فقط !! بل هو واجب على كل مسلم ومسلمة

    قال تعالى : (( كنتم خيرأمة أُخرجت للناس * تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر ))

    وقال عليه الصلاة والسلام : ( لتأمرن بالمعروف ولتنهون عن المنكر أو ليسلطن الله عليكم شراركم ويدعوا خياركم فلايستجاب لهم ) .


    فوجود مراكز الهيئات بيننا ،، ماهو إلا أمان لنا بعد الله جل وعلا ،، وحفظ لأعراضنا وأخلاقنا



    شكرآ نايل ع النقل والإهتمام

    .
     
  4. **أبوعبدالله**

    **أبوعبدالله** مراقب عام مراقب عام

    4,386
    0
    36
    ‏2008-05-28
    معلم
    هنا أود أن أنقل شواهد تتقاطع مع خبرك هذا في بعض النقاط ....
    ولكن قبل النقل علي أن أذكر بزعم يزعمه المنافقين ...
    وأعني بالمنافقين هنا ( العلمانيين والليبراليين والشيعة )*
    يتهمون العلماء والمشايخ والدعاة وطلاب العلم وأهل الغيرة من عامة الناس بأنهم ينظرون للمرأة نظرة شهوة وووالخ *
    ويوردون هذا الزعم ويشكلون به على أهل الغيرة عندما يرونهم يتكلمون عن صيانة المرأة وضوابط خروجها وعملها ومنع اختلاطها بالرجال ...
    فيقولون : أن الذي يحمل هؤلاء للحديث عن صيانة المرأة هو نظرتهم السيئة لها !!
    هكذا يقولون ... ولكن هل هذا الزعم صحيح ؟
    الواقع أتى ليكذب هذا الزعم أتى وليشهد بأن أهل الفضل براء من تلك التهمة وأن أولى الناس بها هم المنافقين فهم يرون الناس بعين طبعهم الخبيث ويرمون المؤمنين بداءهم ...
    بعد ما سبق من مقدمة دعني أنقل لك الشواهد التي تحصلت عليها في هذا الباب وهي كالتالي :
    أثبت الواقع في مصر وعلى مدار سنتين منذ اندلاع الثورة *اختلال الأمن الداخلي*
    وبناء على هذا الخلل أصبح كل إنسان هو رقيب نفسه ، ولايوجد سلطة للحاكم يخشاها الناس
    وفي هذه المدة انقسم المجتمع لفريقين :
    الأول : فريق الإسلاميين ومن والاهم من عامة الناس*
    الثاني : فريق المنافقين والكفار ( علمانيين وليبراليين ونصارى وشيعة وغيرهم )*
    وخلال هذه المدة أقيمت العديد من المظاهرات والمليونيات في الساحات والميادين وخلال هذه التجمعات رصدت الممارسات التالية :
    1: مظاهرات الإسلاميين أكثر حشدا وعددا و مشاركة المرأة فيها قليلة *وإن وجدت فإنها تكون ملتزمة بحجابها و منفصلة في مكان خاص ولاتختلط بالرجال وإن وجد اختلاط فيكون معها قريبها أو محرمها وعلى ذلك لم تسجل أي حالة تحرش بين الرجال والنساء في صفوف الإسلاميين ( هكذا تكون طبيعة الناس المحترمين الذين يسدون أبواب الشر *)*
    2: مظاهرات المنافقين في مصر أقل عددا ومشاركة المرأة فيها أيضا قليلة وربما تكون متبرجة وربما تكون محجبة وتكون مختلطة بالرجال وسجل في مظاهراتهم الكثير من حالات التحرش بالنساء بل ووصل الأمر إلى تجريد النساء من ملابسهن واغتصابهن في ميدان التحرير وعند قصر الاتحادية وغيرها من المواقع التي يتجمع فيها المنافقين ووصل بهم الحال أن اعتدوا على مذيعات عربيات وغربيات أثناء تغطيتهن لأحداث مظاهرات المنافقين ، *يشهد لذلك أيضا مظاهرات إخوانهم من المنافقين الشيعة في البحرين حيث تكرر الموضوع داخل خيام المتعة ...

    هذه الشواهد تثبت أن الذي يتحرش بالنساء و ييتبع عوراتهن وينظر إليهن نظرة شهوة ومتعة هم المنافقين الذين في قلوبهم مرض ويروج لهذا ويغذية إعلامهم الماجن السافل الذي يبثونه من خلال قنواتهم الفضائية أو كتاباتهم وقصصهم وتأثر بهم الكثير من الشباب الذين حصل لهم تهييج لغرائزهم الفطرية فأصبحوا كالمسعورين يطاردون النساء في الشوراع متحرشين ومغازلين ووو الخ .. كل ذلك من أجل تفريغ الشحنات التي شحنهم بها المنافقين*

    أخيرا نخلص إلى نتيجة :
    أن الذين يتحرشون بالنساء هم المنافقين وأتباعهم من الشباب المتأثرين بهم*
    وهم الذين يحاربون الهيئة ويريدون تقييد عملها بل يودون أن تكون نسيا منسيا ...
    وعلى هؤلاء المنافقين يصدق المثل القائل " رمتني بدائها وانسلت "*
     
    آخر تعديل: ‏2013-02-17