اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

نداء الى الاخت حلمي المنتظر

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة الكل مسئول, بتاريخ ‏2013-02-09.

1. الكل مسئول

الكل مسئول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

30
    0
    0
    ‏2013-02-06
    بدون
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لاتستغربون وتقولون :no:
    وش فيها هذه جديده ومسوي نداء
    لاحبيباتي انا قديمه
    لكن كنت متابعه ممن الجوال
    وان اتابعكم الان من الكومبيوتر
    ليه تعبت من الجوال وسبب لي الم في الاذن هههههه
    هذه التثبيت ومسوى ولااحد داري عنا
    واناياحبيباتي اشراق الهاشمي ماعرفت ادخل الرقم السري وتعبت لان حروف بالانجليزي كبتل وسمول
    المهم دخلت بمعرف اخر
    المهم //////////:z1:
    ان اريد جواب اختي حلمي المنتظر//////
    بما انك ياختي ماشاء الله عندك تحليل وقدره عل معرفة بين السطور وماشاء الله عليك ياليت المنتدى يخليك معلقه ومحلله للاخبار:r3::tears:
    المهم
    متى تتوفعين الدوام لان خرجت رائحة اخبار غير مطمئنه ان الدوام حيكون ............على السنه الجايه
    ياليتك تعلقين لنا السبب على مماطلة الوزاره
    لان ان في نظري هناك ان في الموضوع ومو كله عشان مساءلة الحصر اللي على راس العمل رجعوهم على عقود الى ان ثبتوهم

2. أمولته 26

أمولته 26 عضوية تميّز عضو مميز

1,390
    0
    0
    ‏2012-12-14
    انجبرت إداري
    اهلا وسهلا ....

ياعسل اكتبي بقسم الاقتراحات والشكاوي مشكلتك وراح يرجعو عضويتك القديمه لو حابه
    وبالنسبه للداوم الله وحده العالم ياعسل

حلمي المنتظر وحشتنا ماعاد شفتها بانتظارها تجاوب عليك

3. حلمي المنتظر

حلمي المنتظر عضوية تميّز عضو مميز

2,875
    0
    0
    ‏2011-07-03
    عاطلة
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي ..:evil_lol:
    جد ضحكت من قلب ..
    حسستيني اني ساحرة المنتدى والعياذ بالله واتكهن بعلم الغيب .:tongue:خخخخخ
    ترى كلامي وتوقعاتي كلها مبنية على كلام اصحااااااااااااااااااب المصادر الثقة ربي يجزاهم عنا كل خير ..
    انتوا بس لو تتريثون في التفكير.. وتتانون في الحكم .. وتربطون الكلام للي الاغلب متفقين عليه.. وتحسنون الظن ..راااح تصيرون ولا اقدع ساحرة ..:biggrin::biggrin:خخخخ

فمثلا : سؤالك متى تتوفعين الدوام لان خرجت رائحة اخبار غير مطمئنه ان الدوام حيكون ............على السنه الجايه
    ياليتك تعلقين لنا السبب على مماطلة الوزاره؟؟

1-هل هذي الاخبار الغير مطمئنة اخذتيها من اناس مصادرهم ثقة ..ولا من وكالة يقولون؟؟؟
    2-وقت الدواااااام مااااااااااااااااااراااح تتاكدين منه صذق او تعرفه الابطرقتين :
    *اذا رفعت الالية الى الديوان واعتمدت منهم .راح يجبون لنا وقت الدوام مصادرنا الثقة في الديوان..
    * او بعد اعلان القرار ..

2- سبب المماطلة الكل اجزم من انها المالية بس الحمد لله مايقدر يرفضها ومجبور يخلصها طال الزمن ولا قصر ..
    بالنسبة للعقود باذن الله متفائلة جدا برجوعنا رسمي باذن الله .والسبب:
    *ان حكم ضميرك اعلنتها صراحية بان سبب التاخير هو طلب الديوان من الوزارة رفع الالية والاجراءات قبل الاعلان لكي تكون جاهزة ..
    * واكدت كلامها اميرة الورد ان الديوان طلب رفع الالية قبل الاعلان .. وحنا في ذلك الوقت كنا ننتظر اعلان قرارنا ..

امولته انتي اللي وحشتينا وينك وين ايامك؟؟؟:bigsmile:
    وربي يجزاك خير على رفع الموضوع لاني وربي ماانتبهت له..واعتذر من صاحبة الموضوع على التاخير..
    وفاااااااااااااااااااااااااالنا التثبيت عاجلا غير اجل :bigsmile:

4. روح الأنوثة

روح الأنوثة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

797
    0
    0
    ‏2012-01-17
    عاطلة
    الله يسعدكــــــ ياحلوووووووم وينور دربكــــــ وربي بردتي على قلبي كل الي في بيتنا يقولون لي احلام ورديه انهم يثبتونكــــــــ وربي يحبطوني بكلامهم الله لا يحرمنا منكــــــ باركــــ الله فيكـــــ

5. روح الأنوثة

روح الأنوثة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

797
    0
    0
    ‏2012-01-17
    عاطلة
    حلوة وكالة يقولون ههههههههههه بسمي اهلي اذا تريقوا علي روحوا يا وكاله يقولون ههههههههههه