اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

اشقة اشقة جاوبيني ارجوكي

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة آلجوري, بتاريخ ‏2013-02-13.

1. آلجوري

آلجوري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

427
    0
    0
    ‏2012-05-24
    ععـآطلهه
    اليوم اخر يوم للتسجيل ف قياس ع قول أمل الشاطري وتقول انها سجلت صراحة انا ماسجلت والان والله اني خايفة يربطون التثبيت بقياس والله من امس وانا مزاجي متعكر لانكم طمنتوناا انت وامل وأميرة وحكم ومثعر والان والله اني محتارة بالله والي يسعدك دنياا وآخرة انك تطمنيني عشان الاختبار بكرة ولا ذاكرت ولا شي طيب اذا فاتنا التسجيل فيه فترة ثانية سامحوني طولت الأسئله

2. اشقه

اشقه عضوية تميّز عضو مميز

1,729
    0
    0
    ‏2012-02-21
    بديله عاطله
    صباح الخير صباح التفائل للحلوين
    اطمني ياقلبي مو مربوط بالتثبيت وسعي صدرك هذا شيئ احنا واثقين منه القياس خاص بجداره واحنا مالنا دخل بجداره نهائي احنا من منسوبات التربيه والتعليم الي راح يحصل على الي على راس العمل بيحصل علينا
    كون امل سجلت هذا لايعني انها توظفت افهموا هالكلام قلته امس كمان توكلي هلى الله ان شاء الله ماتحتاجين اي مرحله ثانيه ياقلبوا انا ماسجلت ولا نويت اسجل اصلا انتم منين تفهمون اذا الى الحين في خريجات ماسجلوا فيها ورافعين محامين عشان قياس وعندهم حجج قويه عليها انتم الي ضامنين الوظيفه تسجلون ليه على بالكم اذا نجحتوا في القياس طوالي بيعطونكم الوظيفه

3. ام سميه القمر

ام سميه القمر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

406
    0
    0
    ‏2012-05-09
    عاطله
    انا سجلت واختباري بكره بس مابدخل الاختبار مع اني راجعت شوي بس نفسي ماتبغى الاختبار والله يوفقنا ونتثبت توكلت على ربي وحده

4. آلجوري

آلجوري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

427
    0
    0
    ‏2012-05-24
    ععـآطلهه
    الله يوفقنااا ويرزقنااا الوظيفة الرسمية عاجلاً غير اجلكلامك حلووو يبعث التفاؤؤؤؤل الله ينويلك الي في بالك

5. القادم اجمل

القادم اجمل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

324
    0
    0
    ‏2012-04-25
    معلمة
    استخيري وتوكلي على الله انا ماكنت ناوية اسجل ولكن اقنعوني خواتي وسجلت قبل يقفل التسجيل بيوم ولما جيت احجز موعد الاختبار لقيت مركز الحفر فل مافيه الا الرياض والمجمعة
    وكنسلت الموضوع ونقول خيرة ان شاء الله.

6. روح الأنوثة

روح الأنوثة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

797
    0
    0
    ‏2012-01-17
    عاطلة
    قياس ماحسجل فية اصلاً مخي متحجر من جلست النت ومتابعة الأخبار وهم بقوا فينا حيل حسبي الله عليهم