اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


المثبتات يطالبون بالنقل .. اللي مو عاجبه يدخل هنا ..

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة kokaaa, بتاريخ ‏2013-02-13.


  1. kokaaa

    kokaaa تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    13
    0
    0
    ‏2013-02-09
    Teacher
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اللي يقولون المثبتات مالهم حق يطالبون بالنقل

    لكم الان الحقيقه الظاهره وانتم احكموا ..

    تم تثبيتنا وتوحيد مباشرتنا بتاريخ واحد كلنا 19-8-1433هـ
    مع ان الامر السامي الكريم صدر في عام 1431هـ ..
    يعني المفروض لو نقول ماتحسب خدماتنا السابقه ع الأقل يحسبون عام 1432هـ

    والتثبيت لم يكن مكانيا ..
    انا كنت ع الساحل ويوم تم التثبيت حطوني بجبل ومنطقه بعيده الله لايوريكم شي يقهرررر بس

    على ذلك تم توحيد الاداء الوظيفي 60

    عاملونا معاملة جدااااارهـ

    هذا كله ظلم ف ظلم

    والأدهى والأمر .. ان في حركة النقل والله العظيم ناس اعرفهم عززززز المعرفه ومنهم قريبات لي

    مثبتات ونفس الشي تم نقلهم على الرغبه الأولى

    يعني الوزاره ماعندها كلام صحيح

    والله وحده من جداره هالسنه متعينه تم نقلها على رغبتها الاولى

    مو حسد بس ليش التخبط والعشوائيه ؟؟

    انا من اللي تم الغاء نقلهم ..
    مع ان غيري اقل مني وتم نقلهم .. الله يهنيهم بس مو يحق لي اطالب بالنقل !!

    بحكم تاريخ مباشرهـ انظلمنا فيه .. وحتى تاريخ التخرج

    اصبح التثبيت عار علينا والله العظيم


    كلن بيشوف معه الحق بالمطالبة بحركة النقل .. وكلن بياخذ نصيبه

    لحد يقول هذا من حقه وهذا مو من حقه

    نبي نكون يد وحدهـ وقلب واحد

    مطالبه بحركه الحاقيه على الرغبه الأولى

    لايكون فيه انانيه بالموضوع


    :no:

     
  2. أم فيصل

    أم فيصل مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,695
    0
    0
    ‏2009-10-18
    جدي سيبويه
    حركة النقل هذا العام كانت خبط عشواء
    الظاهر مجلسين واحد عالنظام يلعب حظك نصيبك
    معلمة عندنا من المثبتات نقلوها ومعلمات مثلها لم ينقلن
    ومعلمة من جدارة نقلوها ومعلمات مثلها لم ينقلن
    مع ان الأداء لهن واحد والغياب متقارب

    عزيزتي :
    من حق كل معلم ومعلمة النقل والاستقرار
    لكن الوزارة تتبع سياسة اللعب بالأعصاب والتفريق من أجل السيادة
    الله ييسرأمركم ويفرج همكم وينصركم
     
    آخر تعديل: ‏2013-02-13
  3. kokaaa

    kokaaa تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    13
    0
    0
    ‏2013-02-09
    Teacher
    مانقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

    الله يعوضنا بخير ان شاء الله
     
  4. غربة !!

    غربة !! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    636
    0
    0
    ‏2011-12-12
    ENGLISH TEACHER
    عزيزتي احنا معلمات تعهد و رغم ظلم الوزارة لنا من اول التعيين و الحرمان من النقل و الى الان مشكلتنا لم تحل استبعدنا من النقل و اكيد يحق لكم النقل و الاستقرار التثبيت كان في صالح البعض و ايضا فيه ضرر للبعض الاخر
     
  5. محمد ابو السعد

    محمد ابو السعد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    467
    0
    0
    ‏2012-02-26
    معلم
    لكل شخص حق النقل
    نحن كرجال نستحمل الغربة
    لكن مابلكم بأنثى ضعيفة
    الحركة كانت منصفة للبعض والبعض لا
     
  6. مشــــــــاعر

    مشــــــــاعر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    212
    0
    0
    ‏2013-01-26
    معلمه
    حسبي الله ونعم الوكيل..
    يارب أرزقنا من واسع فضلك..
     
  7. ابلة ريم

    ابلة ريم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    6
    0
    0
    ‏2011-09-22
    معلمة
    والله ياهذا التثبيت ذلونا فيه وطلع من عيوننا لين ثبتونا بعد عشر سنين من التخرج

    من يوم قالوا الأداء الوظيفي 60 كانوا مبيتين النية
    تقول بيعطون الراتب من جيبوهم

    انا لي ثلاث سنوات في قرية هل يحق لي طلب النقل ولا لا

    هذا مو ظلم لم يتم حساب لي هذي السنوات:tears:
     
  8. ( أبوخالد2009 )

    ( أبوخالد2009 ) عرّاب النقل الخارجي عضو مميز

    4,006
    9
    38
    ‏2009-05-09
    معلم


    بعد الأخطاء الكارثية والقانونية التي وقع فيها مسئولي الوزارة أثناء تنفيذ الحركة أصبح النقل على الرغبة الأولى حق لأي معلم أو معلمة متقدم للحركة..

    المطالبة حاليا للجميع بدون استثناء.. سواء المثبتات أو من ألغي نقلهم أو من نقل على غير الرغبة الأولى أو من لم يتم نقله.

    وهذه المطالبة شرعية و نظامية تقرها الأحكام الشرعية والأنظمة الادارية و القضائية..

     
  9. omneah9

    omneah9 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    33
    0
    0
    ‏2013-02-08
    معلمه
    والله قهر لكن خلونا مع الحمله عسي تجي حركة الحاقة
     
  10. لاموري

    لاموري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    13
    0
    0
    ‏2012-09-20
    معلمه
    الله ينصرنا على من ظلمنا

    وباذن الله باتحاد الجميع ترجع الحقوق لاصحابها
     
  11. toto معلمة تعهد

    toto معلمة تعهد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    311
    0
    0
    ‏2012-07-08
    معلمة
    ماشاء الله مثبته بالامر الملكي معي نقلت

    ومعينه من جداره السنه هذي نقلت

    النقل كان رزق ومكتوب للبعض

    ماراح اقول حونصيب
     
  12. الوضع مش و لا بد

    الوضع مش و لا بد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    250
    0
    0
    ‏2012-01-31
    مدير كبير
    لا يوجد أحد حرم من دخول الحركة

    لا معلمة من جدارة و لا معلمة تثبيت

    نريد الاعتراض مبني ع حقيقة

    أنا معك أنكن انظلمتن بالاداء 60

    بس تقولي إنك حرمتي النقل أو دخول الحركة هذا غير صحيح
     
  13. الوضع مش و لا بد

    الوضع مش و لا بد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    250
    0
    0
    ‏2012-01-31
    مدير كبير
    اختي

    لا تقولي معلمة مثبته و نقلت ع الرغبة الاولى

    و انتي لم تنقلي

    و تقولي معلمة جدارة نقلت ع الرغبة الاولى

    هذا يحكمه التخصص و كذلك احتياج المنطقة المطلوب النقل لها

    مثلاااا

    معلمي و معلمات الانجليزي ينقلون ع طول بسب الاحتياج
     
  14. فرموزة

    فرموزة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    610
    0
    0
    ‏2011-06-28
    معلمة
    والله انا مع نقل ال مثبتات حرام زميلتي لها سبع سنين مغتربة ودي السنة تثبتت ومسكينة مانقلت حراام والله
     
  15. اهات جده

    اهات جده تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    34
    0
    0
    ‏2012-04-10
    معلمه
    السلام عليكم ..
    بالنسبة المثبتات اللاتي لم يتم نقلهم فيجب عليكم رفع تظلم حسب النموذج الموجود بادارات التعليم للكل منطقة .. خذو نسختين من النموذج واحد ترفعونه لادارتكم اللي انتم تابعين لها و النسخة الثانية لهيئة مكافحة الفساد و هذا فاكسهم 012645555 . يقول المثل الكثرة تغلب الشجاعة فلازم كل وحدة ترفع تظلمها فاقرب وقت ممكن ما رح ياخذ منكم وقت كثير صدقوني رح يوصل صوتنا و ننقل على الرغبة الاولى مثل ما صار مع معلمات التعهد . و انا جبت لكم رقم المحامي محمد العنزي (014728994)و ايميله aldumyan@hotmail.com ...... والمحامي احمد المالكي على التويتر almalki1ahmad@
    رجاااااااااااء خاااااااااااص يا معلمات لا تتهاونو بالموضوع حقوقنا رح ناخذها يعني ناخذها

    و السلام عليكم ..
     
  16. saloomah

    saloomah تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    27
    0
    0
    ‏2011-09-30
    معلمه
    الكتابه فالمنتديات ما تنفع ارفعي تظلم قبل الاربعاء
    والكل لازم يطالب ويرفع تظلم ليش نسكت على حقوقنا
    اذا انتي مثبته انا لي ثمان سنوات ومانقلت واللي اقل مني نقلوهم
    الحركه كلها لعب فلعب والله ينصرنا على من ظلمنا
     
  17. حلم السروات

    حلم السروات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    30
    0
    0
    ‏2011-01-04
    خطأ كارثي وقعت به الوزارة وظلمونا احنا يالمثبتات الخطأ يخص تاريخ المباشرة

    وكل المثبتات لازم ينتبهو له يوم حطيت سجلي المدني على رابط المقارنة بين معلمتين وحطيت سجل بنت اختي تبينت الكارثة طبعا انا تاريخ مباشرتي19 / 8 / 1433 هـ بنت اختي من معينات جدارة وتاريخ مباشرتها
    7/10/1433هـ كانت المفاضلة لصالحها باللون الأزرق لأنهم حاطين مسافة قبل شهر مباشرتنا 8 وبكذا تكون الأفضلية لمعينات جدارة من حيث تاريخ المباشرة لأن مكان المسافة يكون صفر وبكذا يتحول تلقائي جمب الصفر واحد يعني مباشرتنا بالنظام تحولت الى 19/10/1433هـ عرفتو ليش نقلو معينات جدارة قبلنا
    اللي مش مصدقتني تجرب بنفسها وراح تكتشف الخطة الحقيرة والظلم البين اللي وقع علينا من وزارة التربية والتعليم حسبي الله ونعم الوكيل
     
  18. محمد ابو السعد

    محمد ابو السعد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    467
    0
    0
    ‏2012-02-26
    معلم
    كل هذه الأشياء لن تفيد إلا اذا تم تثبيت ذلك بالأوراق والمستندات والذهاب بها الى مكافحة الفساد
    مكافحة الفساد ، عندما تم تقديم شكوى معلمات التعهد طالبونا بإثباتات ومستندات وتم جمعها لهم في ملف من مائة صفحة
    تمنياتي لكم بالاستقرار ، وأكثروا من الاستغفار
     
  19. لاموري

    لاموري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    13
    0
    0
    ‏2012-09-20
    معلمه
    فعلا الكلام صحيح
    انا معلمه مثبته وقارنت بيني وبين المعلمات الجدد
    ومع اكثر من وحده
    يطلع للمعلمات الجدد الافضليه عني في تاريخ المباشره

    واللي شككني اكثر العام استفسرت من شوون المعلمات عن رقمي على القطاع اللي طلبته بالنقل فقالوا انه الجميع نقل وليس امامي الا معلمه مثبته واحده فقط
    ولما طلعت نتيجة الحركه هالسنه كان ترتيبي ابتدائي 19 -- متوسط وثانوي 4

    فمن وين هالعدد امامي خاصه انه المحافظه اللي طالببتها لم يتعين منها احد من المعلمات الجدد والقديمات جميعهن نقلن والمثبتات افضل في جميع البنود من المعينات الجدد

    من وين طلعت لي هالارقام .........؟


    \\\

    طيب استاذ مستعده اطبع المقارنه بس لمين اعطيها واوصلها

    الموضوع خطير جدا....؟
    تعبنا من الظلم احنا المثبتات
     
  20. raha3

    raha3 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    184
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه رسميه باذن الله
    طيب ليش التقسيمات هذي مثبته وهذي معلمه جديده وهذي معلمه تعهد

    وحدوا مطالبكم بالنقل بدون تقسيمات .... لانه التقسيمات بتشتت ، عكس لو كان المطلب واحد اقل شي تكثر العدد