اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اللي طلبتهم سجلاتهم عشان المقارنة رفضوا يعطوني !!!! والحل يعني

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة مي الحمد, بتاريخ ‏2013-02-16.


  1. مي الحمد

    مي الحمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    14
    0
    0
    ‏2013-02-09
    معلم
    يا عالم انا شاااااااكه اني مظلومة في النقل خدمتي 7 سنوات ومانقلت وتخصصي انجلش وطالبة تبوك

    وفي ناس نقلوا اقل مني في كل شي

    واطلبهم سجلاتهم اقولهم ابغى اعرف كيف تمت المفاضلة

    وسااااحبين

    وبعضهم ترتيبهم افضل مني او بعدي وايضا ساحبين

    خايفين او ما ادري اش المشكلة


    والحل يعني مع نظام المقارنة اللي مانعرف كيف نوصل له؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟7


    حسبنا الله ​
     
  2. حب المدينة

    حب المدينة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    175
    0
    0
    ‏2009-12-05
    معلم
    سهله جدا
    اكتبي الاسم ثلاثي او رباعي في الشيخ قوقل
    راح يعطيكي متى التعيين وبعض الاحيان تحصلي السجل المدني
     
  3. ياجدة عجزت أوصلك

    ياجدة عجزت أوصلك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,189
    0
    0
    ‏2011-06-19
    معلمة
    من حقهم يخافوا
    لان فرضا لو طلعت زميلتك في المقارنة انتي افضل منها
    اكيد ماراح تسكتين راح تقدمين شكوى بسجلها المدني الا اكيد فيه اسمها
    وما هو بعيد على الوزارة تلغيه اسهل شي عندها الالغاء
    لو انت في مكانهم اكيد ماراح ترضين
    على قولة المثل حطي يدك على عينك والا يوجع عينك يوجع غيرك
     
  4. الخليج 11

    الخليج 11 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    11
    0
    0
    ‏2011-08-28
    لايوجد
    المفروض يكون البحث بالاسم

    كذا مستفدنا شي

    من وين اجيب السجلات