اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تظلم على الحركه هل هو مناسب ام لا آمل إبداء رأيكم

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة @ حالي الـــذوق @, بتاريخ ‏2013-02-17.


  1. @ حالي الـــذوق @

    @ حالي الـــذوق @ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    34
    0
    0
    ‏2009-05-09
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

    سوف يتم رفع تظلم يخصني وتظلم آخر يخص زوجتي التي تم إلغاء نقلها بالنموذج التالي :


    رؤية معلم / معلمة حيال نتيجته في الحركة الخارجية لعام 1433-1434هـ

    الطلب :
    o تغير سنة التقديم.
    o نقل على غير رغباته.
    o سبب عدم النقل.
    o تم النقل ولم اطلب.
    o أخرى

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....وبعد
    في كل عام نتقدم للحركة ولا يتم النقل ولكن نقول العام القادم إن شاء الله ولكن في هذا العام حركة النقل غير مقنعه وينتابها كثير من الغموض وأشعر بالظلم وعدم العدل والمساواة وكيف يتم نقل معلمين ومعلمات على الرغبة الأولى دون مفاضلة بأي حق يتم نقل معلمة على الرغبة الأولى لأنها من معلمات التعهد هذا الخطأ لا أتحمل مسؤوليته ويتحمله من وضع شرط التعهد في عام 1430 هــ وكان الأولى أن يتم فتح النظام للجميع ودخول المفاضلة حسب شروطها التي أقرتها الوزاره من : المباشره والغياب بعذر والغياب بدون عذر .....الخ
    وهذا يحقق العدل والمساواة للجميع فأنا كمعلمه تقدمت للحركه وتم إلغاء نقلي في أقل من 24 ساعه وأنا أطالب بعمل حركة تصحيحة وليست إلحاقية وإعطاء كل ذي حق حقه وأن يتم عرض نتيجة النقل بعد المفاضلة بالاسماء والمباشرة كما فعلت وزارة الخدمة المدنية بمفاضلة الترشيح لوظائفها التعليمية حيث تم إعلانها بالنقاط وحققت العدل والمساواة للجميع .



    الاسم : التوقيع




    آمل إبداء رأيكم وشكرا للجميع
     
  2. غربة !!

    غربة !! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    636
    0
    0
    ‏2011-12-12
    ENGLISH TEACHER
    معلمات التعهد نقلو بالمفاضله على اول بند و هو سنة التقديم لهم 32 بينما المعلمات المتقدمات هذا العام 33شي طبيعي ينقلن التعهد قبل و افيدك ليست كل معلمات التعهد تم لهن النقل فنحن لم ننقل و ظلمنا من الوزارة و منعنا من النقل ع الاقل زوجتك قدرت تقدم و تحفظ سنة التقديم و ان شاء الله تنقل و يلتم شملكم و لكن اخالفك ايضا في حركة تصحيحية نحن نطالب بحركة الحاقية شامله للكل دون استثناء
     
  3. @ حالي الـــذوق @

    @ حالي الـــذوق @ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    34
    0
    0
    ‏2009-05-09


    اشكر لك اختي الفاضلة رؤويتك ... وحسب كلام الوزارة أن معلمات التعهد تم نقلهن على الرغبة الأولى وأقصد هنا من نقل منهن , والحقيقة ان الوزارة ليس لها مصداقية في حركة النقل ولا نعلم ماهي الاسباب الجميع يرضى بالعدل والمساواة ولا أرضى أن يتم نقلي أو نقل زوجتي على من هو أحق منا في النقل ولكن يكون هناك عمل واضح للجميع ويحفظ للجميع حقه الذي كفله النظام !!!
     
  4. أبو رنيا

    أبو رنيا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    267
    0
    0
    ‏2011-07-08
    معلم
    أخي الكريم

    أجريت حركة النقل للعام الماضي 1432هـ / 1433هـ فنقل فيها كل المعلمات المتقدمات للحركة من من كانت سنة التقديم لهن 1431هـ فما قبل .

    ثم قامت الوزارة بفتح حركة نقل إلحاقية أتاحت فيها لمعلمات التعهد الدخول في الحركة بالإضافة إلى كل المعلمات القديمات ( من تعينت قبل عام 1430هـ ) و سجلت لهن سنة التقديم 1432هـ

    ثم صدورت حركة النقل الإلحاقية و كان من نتائجها أن تم نقل جميع المعلمات القديمات على الرغبة الأولى و بعض معلمات التعهد كذلك على الرغبة الأولى و بعضهن على الرغبات الباقية .

    بقيت سنة التقديم لجميع معلمات التعهد عام 1432هـ .

    ثم فتحت حركة النقل لهذا العام 1433هـ / 1434هـ فدخل فيها المعلمات القديمات ( قبل عام 1430هـ ) من من تقدمن للحركة لأول مرة ، و كذلك المعينات الجدد ( 28.000 ) و أيضاً المثبتات و اعتبرت سنة التقديم لهن جميعاً 1433هـ .

    من المعلوم أن أول عنصر من عناصر المفاضلة في حركة النقل هو سنة التقديم فإذا اختلف فلا ينظر لما بعده ، و عليه فلا يمكن مقارنة معلمات التعهد بغيرهن لاختلاف سنة التقديم بينهن لصالح معلمات التعهد .

    ناهيك عن أن هناك عدد من معلمات التعهد نقلن على الرغبة الثانية و إن كان هذا بحمد الله قليلاٌ جداً لكنه موجود .

    أيضاً هناك من معلمات التعهد من لم يحالفهن التوفيق بالنقل لأسباب مختلفة .

    أتمنى أن تكون الصورة قد اتضحت حيال نقل معلمات التعهد ، و أن ما يدور الحديث عنه عن وجود أخطاء في النقل لا علاقة لمعلمات التعهد البتة فيه ، و إنما هو فيما بين المعينات الجدد بعضهن البعض ، و فيما بينهن و بين المثبتات .

    لكم خالص تحياتي و تقديري​