اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ارجو تصفية الذهن قبل قراءة الموضوع وإحضار قدح من الشاي

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة حكم ضميرك, بتاريخ ‏2013-02-18.


  1. حكم ضميرك

    حكم ضميرك تربوي مميز عضو مميز

    2,013
    0
    0
    ‏2011-10-13
    عاطلة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء الخير خواتي

    خواتي مهما تكلمت محد يقدر يعبر عن معاناتكم من اجل التثبيت غيركم انتم
    الحمد لله مو باقي على الامر شئ وان كنا مانصرح بالتفصيل لانه كل مرة نقول وش صار الشغلة تنحس من اولها ولكن اقسم بالله العلي العظيم ان حملة الاعلام يوم سنتوريا فتحت لنا الموضوع هي من حركت القضية بعد ماكانت متعطلة يعني جهودكم هي من ساعدت
    طيب وش المطلوب ووش صار
    اللي صار على قولت حلمي المنتظر الاسبوع هذا نكون او لاتكون نريد رفع الإجراءات بدون اي تاخيرر لان الديوان ينتظر الإجراءات لإعلان التثبيت
    طيب كيف ممكن نساعد قضيتنا
    الاعلام
    انتم تحسبون ان الملك ماعنده ناس تقرا كل جريدة ومجلة وصحيفة الكترونية وتلخص له اللي حاصل بالمجتمع !!!!!!؟؟؟
    زي ماتعطل اول مرة ثم صاروا ماشاء الله مجتهدين ويصرحون لنا ان ملف القضية محل اهتمام وفهمكم كفاية

    خطتنا
    1)تويتر الهاشتااااق لازم 24ساعة يكون شغال
    2)الصحف الكبيرة الجزيرة والرياض وعكاظ نتواصل مع الكتاب وحدة تبحث لنا في تويتر او ايميلات وحطوها هنا 3)ندق على معالي الوزير والسبتي على قولة المثل ان كونت ناسي افكرك طبعا رجاءا نتحدث بكل لباقة وبدون تعصيب وباختصار وان ماردوا هم الخسرانين
    طبعا تصريفة دقوا على الشؤون المالية والإدارية ولا على لجنة التثبيت قصدي اذا قالوا لكم كذا ردوا وقولوا مافيه لاشفافية ولا إنجاز ولاصدق واحنا لثقتنا في معاليكم وحرصكم علينا ومولاي خادم الحرمين حريص علينا وعلى انه توصلنا معلومات عن ملفنا وش صار وين راح متى يرفع للديوان الخ
    (ياليت وحدة من الأخوات تكتب الأرقام هنا للتسهيل رقم مكتب الوزير ونائبه ). بالرد الثاني للموضوع رجاءا

    لاترد بعدي وحدة الا وهي حاطة الأرقام جزأها الله خيرا مقدما

    يابنات اقسم بالله العلي العظيم وبأذن الله ببتتثبتون وتداومون هالترم وتروحون كشف طبي وخرابيطه الباقية


    بس لاتياسون من رحمة الله
    ادعوا الله وتوكلوا عليه وهذي اهم نقطة من كل النقاط
    وبأذن الله تتحقق كل امانيكم
    بنات رجاءا أوكلوا على الله اول شئ ثم اسعوا بالباقي
    شكرًا للإخوان عدلت ردي ل اضافة الأرقام والهاشتاق


    هاتف الوزارة
    4042888

    4046666

    المشرف العام على مكتب الوزير ( 014023600 )

    مدير عام الشؤون الإدارية والمالية ( 014033802 )


    هلا والله بحكم ضميرك
    وهذي الارقام اللي لقيتها ..
    4046666 / أمجدالأحمدي مباشر 4054418 أو تحويلة 1286 / نائب أمجد الأحمدي 1281


    مدير شؤون الموظفين ناصر الداوود 2765744مباشر / أو تحويلة 1166
    الشؤون المالية والادارية مباشر 2765844 / أو 4042552
    صادر الشؤون 2006 /2007
    خدمة المراجعين 1291 /1292 /4354
    علاقات المراجعين 1680 /1687 /1240


    وهذا هاشتاق البديلات

    #البديلات_المستثنيات

    التغريدات موحدة
    نطالب بسرعة تثبيتنا مكانيا ووظيفيا للبديلات من عام26/32 دون شروط او قيود أسوة بمن تم تثبيتهن ودفعة واحدة






     
    آخر تعديل: ‏2013-02-19
  2. منطقية جدا

    منطقية جدا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,177
    0
    0
    ‏2011-03-04
    معطلة
    جالسه اشرب شاي اخضر
    ومخمخه على الاخرررررررررررر

    شفت موضوعك فز قلبي من مكانه

    يعني بكره يانكون او لا نكون

    أسال الله ملك الملوك من بيده كـل شي ان ييسر امرنا وينصرنا ويفرحنا عاجلا غير اجل

    وانتي ياحكم الله يسعدك ويحبب فيك خلقه ويحفظلك كل غالي يارب
     
  3. ام حماده الشهراني

    ام حماده الشهراني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    424
    0
    0
    ‏2012-09-24
    لايوجد
    الله يجزاك عنا كل خير ياحكومة
    والله مراح ننسى وقفتك معانا
    ولك منا الدعاء في ظهر الغيب
     
  4. h h

    h h تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    417
    0
    0
    ‏2011-10-04
    لايوجد
    باذن الله بنتثبت ونداوم هذا الترم
     
  5. ام حماده الشهراني

    ام حماده الشهراني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    424
    0
    0
    ‏2012-09-24
    لايوجد
    ابشري اللي نقدر عليه بنسويه
    الله ييسر امرنا ويعجل لنا بالفرج
     
  6. h h

    h h تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    417
    0
    0
    ‏2011-10-04
    لايوجد
    ملاحظه

    ماذكرتي مشيئة الله في اخر سطر

    والله يجزاك خيير ويرزقك ماتتمنين
     
  7. سعوديه والفخرليه

    سعوديه والفخرليه مراقبة عامة مراقبة عامة

    4,280
    17
    38
    ‏2012-03-27
    معلمة
    سلمت اناملك الذهبيه على ماخطيتيه لنا
    كم انا سعيد وانا أقراء كلمات بفكر راقي
    اروي ناظري بحروفك المفعمه
    بجمالها واخلاصها ورونقها الذهبي

    شكراً لكِ من اعماق قلبي ي حكووومه
    شكراً لمن استحق الشكر وعمل بكل اتقان
    كوني بخير
    ,,,

     
  8. ام عزومي

    ام عزومي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    218
    0
    0
    ‏2011-12-24
    بدون
    جعلك الله ووالديك في جنات النعيم

    جاري التنفيذ
     
  9. Jnoon

    Jnoon تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    149
    0
    0
    ‏2012-11-11
    لايوجد
    الله يسعدك أخت حكم ضميرك ويريح بآلك ويرزقك بكل ماتتمنين عل إدخآل الطمئنينه في نفوسنآ

    هاتف الوزارة
    4042888

    4046666

    http://www.moe.gov.sa/Pages/Directoryphone.aspx



    >>> أسوي بحث عن كذا اسم بالصحف ولهم معرفآت بالتويتر وأجيبهآ أن شاء الله

    وخلونآ نوآصل البرقيآت .. إلى اليوم وأنا لم أتوقف عن الأرسآل

    في هذآ الرآبط مشآركه أختنآ حلمي المنتظر ,, أنسخوآ وأرسلو مآراح نخسر شيء ع الأقل قدمنآ شيء أحسن من كل يوم نفتح المنتدى ونندب حظنآ

    http://www.saudi-teachers.com/vb/showpost.php?p=1718157&postcount=4


    وهذآ الهآشتاق ,, شآركوا فيه ,, وطآالبوا وسووا نسخ ولصق مآرآح يتعبكم في شي

    #البديلات_المستثنيات
     
  10. مهاوي123

    مهاوي123 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    561
    0
    0
    ‏2012-04-26
    عاطله
    يارب يسمع منك ' الله كرييييييم !
     
  11. منطقية جدا

    منطقية جدا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,177
    0
    0
    ‏2011-03-04
    معطلة
    هذي الارقام لقيتها بالنت

    وبكره بأتصل ان شاء الله


    وزارة التربية والتعليم
    هاتف / 014046666 / 014042888 / فاكس / 014037229 / 014012365


    المشرف العام على مكتب الوزير ( 014023600 )

    مدير عام الشؤون الإدارية والمالية ( 014033802 )
     
  12. منطقية جدا

    منطقية جدا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,177
    0
    0
    ‏2011-03-04
    معطلة
    بنات شدوووو الهمه على تويتر وياليت على هالهشتاق


    #البديلات_المستثنيات

    دون اضافه اي شي اخرر مانبغى نلخبط قضيتنا مع قضايا اخرى
     
  13. الاحرار

    الاحرار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    511
    0
    0
    ‏2012-11-26
    بديلة
    الله يحفظك ويرزقك من واسع رحمته
     
  14. شمس البراعه

    شمس البراعه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,402
    0
    0
    ‏2012-03-26
    عاطله
    ياحبيلك حكومه تحسسينا انك مننا وفينا بديله ربي يجزاك جنات النعيم
    يكفي تطمينك لنا ...

    بس سؤال نتصل على الوزاه بكرا فقط والا كل الايام الجايه ؟؟

    يعني خطتك لبكرا فقط لان فيه اجتماع والا لكل الايام ...؟؟
     
  15. حلمي المنتظر

    حلمي المنتظر عضوية تميّز عضو مميز

    2,875
    0
    0
    ‏2011-07-03
    عاطلة
    هلا والله بحكم ضميرك
    وهذي الارقام اللي لقيتها ..
    4046666 / أمجدالأحمدي مباشر 4054418 أو تحويلة 1286 / نائب أمجد الأحمدي 1281


    مدير شؤون الموظفين ناصر الداوود 2765744مباشر / أو تحويلة 1166
    الشؤون المالية والادارية مباشر 2765844 / أو 4042552
    صادر الشؤون 2006 /2007
    خدمة المراجعين 1291 /1292 /4354
    علاقات المراجعين 1680 /1687 /1240

    :
     
  16. بديلة منذ مبطي

    بديلة منذ مبطي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,109
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بلا وظيفة
    حكم متأكدة أننا بنداوم هالترم؟؟؟
     
  17. Jnoon

    Jnoon تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    149
    0
    0
    ‏2012-11-11
    لايوجد
    :icon30::icon30:

    فعلاً لا تخلطون الأمور ببعض وتجيبون طآري القيآس وتهبلون فينآ .. فقط طآلبوا بسرعه الإعلان عن التثبيت وظيفياً ومكآنياً وشآمل من 26 _ 32 هـ
     
  18. ماهو زمنها

    ماهو زمنها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    442
    0
    0
    ‏2012-03-31
    عاطله
    .....اللهم افرح قلوبا تنتظر فرجك....الف شكر حكومه..مازلنا وسنستمر بحملاتنا حتى تفرج باذن الله....
     
  19. السنا السنا

    السنا السنا تربوي مميز عضو مميز

    837
    0
    0
    ‏2012-11-13
    عاطله
    السلام عليكم
    شخبارك يا حكومه الله يجزاك الفردوس الأعلى
    اقسم بالله
    اقسم بالله
    اقسم بالله
    إني دخلت وأنا مالي وجه منكم والله العظيم سعيت في
    ايصال الخطاب ولم استطع
    وتهاوشت مع زوجي واخواني وبالياله
    صدقيتي زوجها يشتغل في إدارة التعليم قالت لي بتوصله وماعاد ردت خبر
    وكنت طايحه أنا واعيالي بالفراش من الانفلونزا

    لكن ابشري انا بغرد بالتويتر
    بس وش تقصدون بالهاشتاق
    هل أكتب العبارة هذي قبل التغريدة لأن هذا اللي
    فهمته من البنات

    #البديلات_المستثنيات


    وبعدين اغرد
    صح هذا الهاشتاق ؟

    انتظر الرد
     
  20. حلمي المنتظر

    حلمي المنتظر عضوية تميّز عضو مميز

    2,875
    0
    0
    ‏2011-07-03
    عاطلة
    حكوووومة ياليت تحذفي اي رد بعدك حتى ردي وتاخذين الارقام المهمة اللي نركز عليها في الاتصاااال بكرة وتحطينها مباشرة بعد ردك ...

    والعذر والسموحة من البنات بس ابغي يكون الموضوع مرتب والارقام واضحة ..
    ونبدا من بكرة الشغل