اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


احذروا ( موبايلي ) !

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة التركي الجغطائي, بتاريخ ‏2013-02-28.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. التركي الجغطائي

    التركي الجغطائي موقوف موقوف

    78
    0
    0
    ‏2013-01-11
    مدير مدرسة

    معاناة المواطن البسيط في هذه الدنيا لا تنتهي !

    في ظل وجود شركات همها الأول خدعة المستهلك وليس خدمته

    وكأني بهم يضعون شعارا مفاده :

    خدعة العميل شرف لنا !

    تركت شركة الاتصالات السعودية إلى نظيرتها شركة موبايلي

    على أمل أن أجد خدمة أفضل !

    مكثت والحالة هذه مع الشركة الأخيرة سنين عديدة

    عانيت فيها من بعض الأمور تذكر القارئ الكريم بالمثل المشهور :

    اللي رماك على المر ؟ قال اللي أمر منه !

    كان لدي معهم رقم جوال مفوتر وشريحة بيانات للإنترنت

    فأشار إلى البعض بتفعيل البيانات على نفس شريحة الاتصال

    استصوبت الفكرة ! بدلا من شريحتين شريحة واحدة تكفي !

    اتصلت بخدعة العملاء - عفوا خدمة العملاء ! فردت امرأة !

    ولا أدري ما سر وضع الجنس اللطيف للرد على العملاء في بعض الشركات !

    أظن ذلك لجذب أكبر قدر من العملاء السعوديين المحرومين من الحنان !

    ما علينا ! جرى حوار بيني وبين السيدة الفاضلة مفاده طلب تفعيل إحدى الباقات الإنترنتية

    وأفادتني بأن الخدمة قد فعلت

    ولمزيد من التأكد اتصلت بعد قليل وردت سيدة أخرى فاضلة تفي بما أفادت الأولى

    خدمة تفعيل باقة 2 قيقا فعلت لديك !

    أخوكم في الإسلام التركي الجغطائي ( عينك ما تشوف إلا النور ) شغال واتس أب وتصفح وغيره !

    حتى جاءت الفاتورة وكانت الكارثة ! مبالغ ضخمة غير طبيعية !

    اتصلت حينها على عجل ووجل ! يا جماعة الخير إيش هذا ؟! قلتوا 2 قيقا مو معقول استهلكتها وزدت !

    وكانت المفاجأة ! الخدمة غير مفعلة لديك ! وإنت - الله يهديك - شغال تتصفح بالميقا !

    طيب فلانة وعلانة قالوا فعلت ! قالوا ويش أسمائهن ؟! يعني أسماء الموظفات الاتي قمن بالرد !

    قلت كيف أعرف يا ناس ؟ اتصلت مرتين وأكدا لي الخدمة مفعلة !

    عملت تصفية مباشرة وحولت الرقم على : s t c عالم أفضل !

    ووجدت من عدم الإكتراث بالعميل والرد عليه ما لا يختلف كثيرا عن موبايلي !

    وجيتك يا عبد المعين تعينني ، لقيتك يا عبد المعين تنعان

    الخلاصة : احذروا موبايلي !
     
  2. سعيد آل شاكر

    سعيد آل شاكر عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,369
    4
    38
    ‏2011-04-08
    معلم
    شركات الاتصالات عندنا سيئة و استغلالية ...جداً

    وموبايلي أعتبرها افضل السيئين ...

    واللي يبغى الراحة ...ياخذ شحن مو فاتورة

    الله يعينك و يساعدك ...
     
  3. ام جمانه

    ام جمانه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    460
    0
    0
    ‏2013-02-14
    معلمه
    فعلا احس اهم شئ كيف نلعب على العميل
     
  4. ابو ارجوان

    ابو ارجوان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    355
    0
    0
    ‏2010-11-24
    معلم
    الله يذكر شيكات موبايلي بالخير
     
  5. CHANEL..

    CHANEL.. مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,262
    0
    36
    ‏2009-03-17
    معلمة
    نفس المقلب صار معي ودفعت 3500 الاف ريال عشان تصفح النت في مده اقل من الشهر

    تروح من الاتصالات وتطب في موبايلي كلها اردى من بعض
     
  6. التركي الجغطائي

    التركي الجغطائي موقوف موقوف

    78
    0
    0
    ‏2013-01-11
    مدير مدرسة

    نصار

    البعض يرى s t c أفضل الموجود

    يكفي إنها شركة وطنية !

    يعني : الأقربون أولى بالمعروف !

    أم جمانة

    ولكن أين دور هيئة الاتصالات ؟

    أبو أرجوان

    ويش ذي شيكات موبايلي ؟

    CHANEL

    عن نفسي أول جوال في حياتي كان بطبيعة الحال s t c

    أيام كان بـ 3500 للشريحة !

    وانتقلت بعد مدة لموبايلي ثم عزمت طلاقها ثلاثا لا رجعة فيها !

    ورجعت للاتصالات وقلت :

    قديمك نديمك لو الجديد أغناك !
     
  7. ابو ارجوان

    ابو ارجوان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    355
    0
    0
    ‏2010-11-24
    معلم
    ذكريات جميلة
     
  8. Rodina

    Rodina مراقبة إدارية مراقبة عامة

    4,215
    0
    36
    ‏2012-01-03
    معلمة
    وما الغريب يا أخي ؟!
    الاستغلال واللعب على العميل سياسة ومنهاج الاثنين وكلهم وجهان لعملة واحدة.
    كان الله في عونك
     
  9. التركي الجغطائي

    التركي الجغطائي موقوف موقوف

    78
    0
    0
    ‏2013-01-11
    مدير مدرسة

    أبو أرجوان

    ذكريات خاصة يعني ؟

    ردينة

    الغريب يا أختي الكريمة دور هيئة الاتصالات !
     
  10. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    نفس المقلب بس مع الاتصالات

    حسبي الله عليهم شلة حراميه
     
  11. $الحنين$

    $الحنين$ عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    6,725
    0
    36
    ‏2009-01-19
    معــــــلم
    أخي العزيز اولا كان الله في عونك

    بالنسبة للإتصالات السعودية فهي اكبر شركة في الاحتيال والنصب , ولكن لك نظرة وهذا امر طبيعي

    انا ارى بأن الافضل في النت هو استخدام شريحة بيانات ,,,

    اخيرا اقول لجميع المشغلات في السعودية من اتصالات ومبايلي وزين . من امن العقوبة اساء الادب ,,
     
  12. التركي الجغطائي

    التركي الجغطائي موقوف موقوف

    78
    0
    0
    ‏2013-01-11
    مدير مدرسة

    الحنين العزيز

    أنت من سكان الطائف ؟

    عموما : لا بد من تفعيل دور هيئة الاتصالات لمحاسبة بعض الشركات المتلاعبة

    بالنسبة لي حاليا : رجعت لشريحة البيانات !

    والله يصلح الأحوال
     
  13. خالد المدني

    خالد المدني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    299
    0
    0
    ‏2010-06-18
    معلم
    نحن نفتح جيوبنا لهذه الشركات الجشعة وننتظر منهم أن يرحمونا
    يا إخواني هؤلاء المرابين لو كان لهم أن يفرموكم ويبيعوا لحمكم لفعلوا
    للضرورة فإن الذي يحسن التصرف يستخرج له شريحة مفوترة ويحدد لها حدا إإتمانيا لايزيد عن 300 ريال
    ويضرب بسائر عروضهم حائط التطنيش
    أما خدمات النت فليس هناك بديل عن الdsl
     
  14. أم فيصل

    أم فيصل مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,695
    0
    0
    ‏2009-10-18
    جدي سيبويه
    نفس الموقف مع شركة زين

    بالنهاية اضطريت أشتري جوال أبوكشاف والغيت من الخط المفوتر كل الخدمات وخليتها بابوكشاف اتصال فقط
    واشتريت شريحة بيانات موبايلي 10قيقا في جهاز جالاكسي نوت
    وارتحت
     
  15. التركي الجغطائي

    التركي الجغطائي موقوف موقوف

    78
    0
    0
    ‏2013-01-11
    مدير مدرسة

    خالد المدني

    حيا الله أهل المدينة الحلوين !

    الـ d s l موجود في البيت

    الإشكال خارج المنزل : العمل ... الشلة ... الاستراحة !

    بالنسبة لي : حولت سوا ومرتاح !


    أم فيصل

    الحرمة عندي جايب لها جوالين ابو كشاف وجالاكسي نوت وشريحة سوا !

    الأول للزواجات والأفراح ( تخبرون ممنوع ابو كاميرا يدش داخل ) !

    والثاني للواتس اب والحركات !

    والله يعيننا على المصاريف !
     
  16. ♥ حنان ♥

    ♥ حنان ♥ موقوف موقوف

    7,037
    0
    0
    ‏2009-01-16
    .
    .


    .



    رغم ان اخوي مسئول بالاتصالات. S t c



    الا انه ينصحني بموبايلي ...
     
  17. التركي الجغطائي

    التركي الجغطائي موقوف موقوف

    78
    0
    0
    ‏2013-01-11
    مدير مدرسة

    غيمة ودق

    ممكن اسم أخوتس لو سمحتي ؟

    أخوكي لو ضبط متلبسا سيحاكم من قبل stc بتهمة الخيانة العظمى !

    لا ومسئول بعد !
     
  18. ♥ حنان ♥

    ♥ حنان ♥ موقوف موقوف

    7,037
    0
    0
    ‏2009-01-16
    .

    ؛؛


    بالعكس هو مخلص مع اخته ووجهها الوجهه الصحيحه ..

    فديتك ياخوي ...

     
  19. cocarasha

    cocarasha تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    616
    0
    0
    ‏2009-01-27
    انا في الستة السوداء للاتصالات السعودية من اكثر من عشر سنين وساحب عليهم
    يطالبوني بمبلغ اكثر من عشرة الاف ريال في هواتف ثابته وجوال
    طلبت منهم فصل الاول اثاريهم فصلوه ورسوم الخدمة شغاله
    وقدمت على واحد ثاني واعطوني ثم طلبت منهم فصله قالو ما نفصله حتى تسدد الاول قلت لهم فصلته قالوا لا فصل مؤقت
    قلت ما فيه مشكلة خل الثاني يلحق الاول هذا بالاضافه الى رقم جوال عليه فاتورة عاليه يقولون بسبب الانترنت
    الان انا برضه مشترك معاهم بس باسم ام العيال ومعي اربع جوالات وهاتف ثابت والعشرة الاف الي يطالبوني فيها يبطون ما يذوقون مني ريال الحراميه ذول
    اجل اسدد شيئ ما استخدمته....
     
  20. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!

    على قولة المثل ( أمسك مجنونك لا يجيك أجن منه ) ..!

    stc هي الأفضل من ناحية الشبكة وبعض الخدمات الي تقدمها رغم سماتها ( السروقيه ) ..!
    لكنها تبقى الأفضل لقوة إنتشارها ..!
    الشركات الباقيه ( موبايلي ) و ( زين ) تعتمد على التخفيضات فقط دوت تقديم مميزات بالخدمة ..!
    لذا تبقى stc متفوقه عليهم ..!

    تشكرات التركي ..!
     
حالة الموضوع:
مغلق