اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


لا أدري !! هل حرية الرأي موجودة في هذا المنتدى أم لا ؟؟!!

الموضوع في 'ارشيف المواضيع المخالفة والمكررة' بواسطة أبو تميم, بتاريخ ‏2009-02-13.


  1. أبو تميم

    أبو تميم تربوي عضو ملتقى المعلمين

    350
    0
    16
    ‏2008-02-07
    معلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    مشرفي المنتدي .. معاملتي .. عفواً أقصد موضوعي له أيام لم ينشر !!

    فلماذا ؟!؟! مع أنه موضوع عادي ليس فيه إساءة ولا شيء .. إنه باختصار خبر نقلته من صحيفة الوئام هذا نصه :

    (
    بعد تأخر البت في قضية المستويات .. الديوان الملكي يستقبل أعضاء اللجنة الإعلامية

    [​IMG]
    الطائف - الوئام - سالم الشيباني :
    استقبل الديوان الملكي صباح أمس الأربعاء السادس عشر من صفر لعام 1430 هـ عضوين من أعضاء اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة وذلك بعد تنسيق مسبق مع أحد المسئولين البارزين هناك من أجل السؤال ومتابعة قضية المستويات .

    وأوضح أحد أعضاء اللجنة الإعلامية الذين تشرفا باستقبال المسئولين لهم في الديوان الملكي صباح هذا اليوم بأنهما توجها إلى الديوان الملكي بعد تنسيق مسبق مع أحد المسئولين هناك ، مشيراً إلى أنه تم تحديد بعد ظهر الأربعاء موعداً للزيارة .

    وأوضح عضو اللجنة الإعلامية أنهم استقبلوا خير استقبال حيث دار الحديث عن قضية المستويات التي أرهقت المعلمين والمعلمات ، مبيناً أن المسئول أفاد بأن ملف القضية لا زال في العرض على المقام السامي ولم يصدر أي شي بشأن القضية لأنها تتبع لإجراءات وآليات محددة ، مضيفاً أنه فور الانتهاء منها سوف يعلن عن ذلك في حينه عبر كافة وسائل الإعلام .

    وأكد عضو اللجنة بأن اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة متابعة بشكل مستمر لكل ما يستجد بشأن قضية المستويات وأنها على تواصل تام مع المسئولين في اللجنة الوزارية ، والديوان الملكي ، مشيراً إلى أنها لن تتخذ أي خطوة إلا بعد أخذ مبدأ الشورى فيها بما يحقق المصلحة العامة للمعلمين والمعلمات .

    يذكر أن هذه الزيارة تأتي بعد أن أعلنت اللجنة الإعلامية مساء الخميس قبل الماضي بأن ملف القضية في قائمة العرض على خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله بعد أن أفصح مسئول رفيع المستوى في الديوان الملكي عن ذلك ، هذا وتأتي هذه الجهود وردود الأفعال بعد التصريحات المتناقضة للمسئولين في وزارة التربية والتعليم عن قضية المستويات والتي اتخمت بها الصحافة المطبوعة والإلكترونية خلال الأسبوع الماضي . )

    وقد كتبته لأنه خبر مطمئن ولكن لم ينشر في وقته مع الأسف الشديد !!
    وشكرا وأتمنى نشر الموضوع ..