اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ندااااااء لجميع بديلات الدبلوم

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة ااام ياااسر, بتاريخ ‏2013-03-12.


  1. ااام ياااسر

    ااام ياااسر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    669
    0
    0
    ‏2012-12-01
    معلمة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    راح ادخل في الموضوع على طول انتم عارفين الخبر يلي جابته بدريه عبد الهادي
    وهذا الخبر فيه ظلم شديد على بديلات الدبلوم وخاصه التي لم تحصل على شهادة البكالوريوس
    الحين نبفى نتكاتف ونشن حرب على جميع الوزارات
    نبغى ندافع عن انفسنا
    احنا رضينا بالاداري لكن عاملونا معاملة يلي ماحالفها الحظ وتعاقدت ليش احنا تعبنا وتبهذلنا علشان نستحصل على التثبيت على عقودنا وفي النهايه اداري وكمان احرمونا من عقودنا
    الحين هنا في هذا المنتدى الكل ان شاء الله راح يساعدنا وماراح يقصرون معنا وانا واثقه بالله انه راح ينصرنا
    الحين اوجه نداء للاخت حكم ضميرك واقول لها ارجوووووك يامن حملتي على عاتقك قضية البديلات يامن تحمل في قلبها كل الخير للجميع
    ارجووووووووك اوقفي معانا وساعدينا ولاترضين علينا هذا الظلم

    ارجوووووكم يابديلات الدبلوم اتركوا الاتكاليه والكسل خلاص ماباقي الااسيوع
    ارجوووووكم كفايه مظلومات من جميع التجاهات
     
  2. karina

    karina تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    252
    0
    0
    ‏2012-11-17
    بديله مستثناه
    الله يوفقكم
     
  3. :: عطر المطر ::

    :: عطر المطر :: تربوي مميز عضو مميز

    2,347
    0
    0
    ‏2012-11-06
    _
    المشكلة ياأم ياسر مااتضحت الرؤية تماماً بالنسبة
    لوضع بديلات الدبلوم
    شوفي بديلات رأس العمل عينوهم على الدرجة الأولى اعترضوا وطالبوا
    ورفعوهم درجة

    احنا نبي نعرف الكلام الأكيد 100٪ 100


    ننتظر حكومة ربي يوفقها ويسعدها تسأل وترد علينا


    نريد الوضع النهائي لبديلات الدبلوم
     
  4. :: عطر المطر ::

    :: عطر المطر :: تربوي مميز عضو مميز

    2,347
    0
    0
    ‏2012-11-06
    _
    حسبي الله وكفى
    والله إنها قمة الإجحاف و الظلم والقهر
     
  5. غزال البراري

    غزال البراري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    20
    0
    0
    ‏2013-03-09
    معلمه
    اداري ماراح نرضى معليش الحق حق
    مثلي مثل اللي على رأس العمل
    دام البكالريوس يعامل معامله اللي على رأس العمل
    حنا بعد نعامل مثلهم
    بلا اداري بلا بطيخ
     
  6. ااام ياااسر

    ااام ياااسر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    669
    0
    0
    ‏2012-12-01
    معلمة
    عطر انتي ايش تنتظرين قالتها بدريه بصريح العباره ايش جالسه تقولين
    والله ماعاد ينفع بعدين نقول ياليت سوينا كذا اوفعلنا كذا
     
  7. وردة وشوك 2

    وردة وشوك 2 موقوف موقوف

    27
    0
    0
    ‏2013-02-06
    لايوجد
    اختي ام ياسر ليش ماعندك قناعة بالي كتبه لك ربي اذا جامعيات وراضين باي شي اداري او تعليمي ..انتي تتكلمين وكأن شهادتك بكالوريوس يااختي اسجدي لربي ركعتين شكر ولاتخربين على الدبلوميات وتفتحين ابواب مسكرة ..بدرية ماسعت وتعبت عشان تجين انتي لانه موعاجبك الاداري تخربين تعب سنين .فعلا البني ادم طماع ..
     
  8. الله يجيب الفرج

    الله يجيب الفرج تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    547
    0
    0
    ‏2011-10-16
    بدون
    انا معك ياأم ياسر
    وين البنات نبي نسوي حصرررررر ونشوف وش نسوي
    بسراحه البارح قاعده اقلبها في راسي ومقهوره من حاجه وحده
    الحين الاداري انا راضيه فيه ماعندي مشكله بس اللي قاهرني وشو؟؟؟؟انهم بيحتسبون كل 3سنوات مرتبه (اوكيه انا خبراتي 4سنوات )المفروض استانس لكن اللي اكثر البنات ماتدري عنه ان طريقة احتساب الخبرات في وزارتنا العاااادله جدا انهم يحسبون خبرتك بالايام والساعات ويحذفون ايام الاجازات
    يعني اللي مثلي معها خبرة 4سنوات لاتفرح انها بتزيد مرتبه خبراتها بتصير سنتين ونص فقططططططط
    وش هالظلم؟؟؟؟؟؟اذا بيعدلون يحتسبون خبراتنا بدون تقصيص
    والبنات اللي مامعهم غير سنه يحتسبونها درجه
    مو يساوونا في البنات اللي مامعهم ولاربع شهادة خبره
     
  9. الله يجيب الفرج

    الله يجيب الفرج تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    547
    0
    0
    ‏2011-10-16
    بدون
    ياسلااااااام وشو اللي بني ادم طماع؟؟؟؟؟انتي راضيه يعينونك بمنطقه غير منطقة تعاقدك؟؟والاراضيه تدخلين قياس؟؟؟؟اذا كنتي منتي راضيه احب اقولك انتي بعد طماااااااعه احمدي ربك وتعيني مثلك مثل بنات جداره

    كل البنات يطالبون ان تثبيتهم يكون الحاااقي وانهم مايفرقون عن اللي ع راس العمل وش معنى جت على بديلات الدبلووم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يعني اذا طالبت اعامل نفس معاملة الدبلوميات ع راس العمل اكون طماعه ؟؟؟؟؟؟؟

    وبالنسبه للبنات اللي معهم بكلريوس وراضين في الاداري هذولي معهن حق لان فيه مئاااااات الالاااااف ماتعينوا
    لكن حنااا عكسهم تماااام راح نطالب ونتشرط بعد حنا نطالب بخطاب الحاقي وامر ملكي؟؟وش جاب لجاااب
     
  10. بقايا امنيه

    بقايا امنيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    549
    0
    0
    ‏2012-04-26
    معلمة
    اولا بدرية عبدالهادي الله يجزها جنة عرضها السموات والارض
    الامر مو بيدها بيد مسؤول ما يخاف الله
    فياليت ما نجيب سيرتها الا بكل خير


    ثانيا انا ارى نفسي لا استحق الاداري ليس اني زيادة عن اخواتي
    لكن من اول الامر وانا ابي تعليمي ومجهودي في التوتير والصحف مع البديلات المستثنيات
    وهذا اللي اقدر عليه

    ثالثا من تقول ارضوا اذا رضيتوا يالبديلات بالاداري رضينا مثلكم لان حالنا من حالكم
    بديلات واللي ع راس العمل تثبتوا تعليمي وش زودهم عنا
    الحمدلله على ما يكتب الله ويريد ولكن هذا ظلم مسؤول لا يخاف الله قال النبي صلى الله عليه وسلم قال: "انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً"، قيل: يا رسول الله، أنصره مظلوماً، فكيف أنصره ظالماً؟! قال: "تحجزه أو تمنعه عن ظلمه فإن ذلك نصره"


    اذا سلمنا ورضينا بالاداري اللي عندها اقل من ثلاث سنوات ما كانها تعاقدت ولا تعبت
    مثلا انا عندي ترم كان عمل اداري كرفت وكرهت نفسي فيه

    وعندي سنة معلمة

    ماتفيدني في شي حالي حال اي وحده

    هذا مو ظلم

    والله بس الظلم اللي يمس الوحده ويحرقها


    يعني لاتجي وحده عندها سنوات طويلة وتقول ارضوا لانها تدري ان نفسها ع مرتبة اكثر من مراتب البكالريوس .

    بنات انا معاكم توتير وصحف وبرقيات

    اما مراجعات من الحين لا استطيع لاني خارج الرياض ولا احد بيطق مشوار عشان عيوني.
     
  11. ااام ياااسر

    ااام ياااسر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    669
    0
    0
    ‏2012-12-01
    معلمة
    ورده وشوك لوسمحتي احتفظي بردودك لنفسك مشكوره ماابغاك تردين
    وعلى فكره انتي اكبر طماعه
     
  12. ااام ياااسر

    ااام ياااسر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    669
    0
    0
    ‏2012-12-01
    معلمة
    يسلم فمك هذا يلي ابغى اوصله للبنات
    احنا راضيات بالاداري والحمد لله نعمه لكن تعبنا في التعاقد يضيع لا والف لا
     
  13. بنت الاجاويد

    بنت الاجاويد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    245
    0
    0
    ‏2013-01-18
    عاطله
    امسك قردك لايجيك اقرد منه ههههههههه
    تريني امزح لاتعصبين ههههههه
     
  14. :: عطر المطر ::

    :: عطر المطر :: تربوي مميز عضو مميز

    2,347
    0
    0
    ‏2012-11-06
    _
    اللي تدخل وتقول ارضوا بالمقسوم
    احنا راضين ولله الحمد وراضين بالإداري
    لكن اللي مو راضيين فيه هو ظلمنا وعدم احتساب خبراتنا
    كزيادة


    رجاءً من لديها تعليق يمس قضية بديلات الدبلوم وفلسفة

    أو تشوف بكالوريوسها وكأنها بروفيسورة

    رجاء لاتعلق

    شكراً


    تبين تواسيننا أهلا وسهلا


    والله والله والله لو الظلم اللي حصل لنا لوحدة من المتفلسفات


    إن تسوي موضوع وتكتب فيه وتشكي ويوصل 100 صفحة


    خلونا واقعيين الله يرضى عليكم
     
  15. hidy9

    hidy9 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    238
    0
    0
    ‏2012-08-01
    بديله مستثناه
    انا اشوف انا ذلحين مانقدرنسوي شئ حتى تتضح الروياء ونخرب على انفسنا وعاد الوزارات ماتصدق بعذر عشان تماطل فينا كم سنه ثانيه

    وانا اقول من حقنا نثبت زي الي على راس العمل بس المفروض بعد توظيفنا نطالب بهذا الشئ بس تدخلنا ذلحين ماراح يفيدينا ابد وراح يخرب على الجميع وانا والله العظيم كل شهر احتاج للوظيفه اكثر من الشهراللي قبله ماعد اتحمل اكثر
    ارجوكم يابنات فكروا زين ولاتخلون الغضب يخلينا نتصرف بانانيه وننسى كل الي تعب وجاهد طول هذي السنين
    ماراح نسكت بس خلونا نتثبت اول وبعدها نطالب دون ان نضر احد
     
  16. ااام ياااسر

    ااام ياااسر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    669
    0
    0
    ‏2012-12-01
    معلمة
    والله العظيم ماكتبت هذا الموضوع الا لبديلات الدبلوم ولكل انسانه فيها خير وتحب تساعد
    انها تساعدنا وتوقف معانا
    وتطمنوا بنات الدبلوم موضوعهم منتهي خلاص راح يتوظفون أن شاء الله
    وقضيتنا تختلف عن قضيتهم تماما
    الحين اتمنى مايخرب الموضوع بالمشاكل احنا نبغى نشوف لنا حل لوضعنا
    احنا ترون مااحنا ناقصات مشاكل يكفي ماجاني من المنتدى الثاني
     
  17. ااام ياااسر

    ااام ياااسر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    669
    0
    0
    ‏2012-12-01
    معلمة
    حبيبتي والله العظيم كلنا في الهوا سوا كلنا محتاجات
    لكن تنتظرين لبعدين وماراح تستفيدين شئ وانتي عارفه الوزارات ومماطلاتها
    والله اذا ظهر القرار انه ماراح احد يعطيك وجه
    شوفي في كلتا الحالتين منتي خسرانه شئ
    بس توكلي على الله ولاتتكاسلين عن مساعدتنا
     
  18. ااام ياااسر

    ااام ياااسر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    669
    0
    0
    ‏2012-12-01
    معلمة
    حكم ضميرك ارجووووك ادخلي وااله مانستغني عنك وعن مقترحاتك
     
  19. ام سميه القمر

    ام سميه القمر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    406
    0
    0
    ‏2012-05-09
    عاطله
    يام ياسر ياحبيبتي لك حق تزعلين اللي على راس العمل مو احسن منكم بس على قول المثل تمسكن حتى ماتتمكن اول شئ حصلو الوظيفه وبعدين اضربو ضربتكم وش دراك يمكن تعجبك الاداريه توكلي على الله واعلمي ان ربي مايسهل ولايعطي للانسان الا الخير
     
  20. يارب التثبيت على خير

    يارب التثبيت على خير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    423
    0
    0
    ‏2013-03-02
    معلمة