اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

ضروري يا بديلات مشاركتكن لتقرير صحفي

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة تفاحه نيوتن, بتاريخ ‏2013-03-17.

1. تفاحه نيوتن

تفاحه نيوتن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

550
    0
    0
    ‏2012-02-25
    عاطله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير

أخواتي البديلات المستثنيات فضلاً أريد منكن المشاركة في تقرير صحفي سيتناول قضية البديلات واريد من

كل واحدة منكن تكتب عن معاناتها مع عقد البديلة والأوضاع الاجتماعية التي عانت منها بعد الاستثناء والظلم

الذي وقع عليها

الموضوع مهم وأريد مشاركتكن جميعاً لان قضيتنا واحدة والمشاركات تثري الموضوع

والتي تريد المشاركة تتواصل معي خاص حتى أرسل لها ايميل الصحفي

2. بديلة صابرة 1430

بديلة صابرة 1430 مراقبة عامة مراقبة عامة

1,650
    0
    0
    ‏2012-04-10
    بدون
    جزاااك الله خيرا

أرسلي أختي الإيميل

3. صوت الصمت@

صوت الصمت@ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

376
    0
    0
    ‏2012-03-26
    عاطله
    هلا وجزاك الله خيرا ارسلي الايميل

4. بنت جدة1

بنت جدة1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

230
    0
    0
    ‏2011-06-13
    عاطله
    ارسلي الايميل و جزاك الله خير

5. بديلة 26

بديلة 26 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

83
    0
    0
    ‏2013-01-20
    معلمة
    ابي اكتب معاناتي مع العقود بس كيف وانا ماعندي ماسنجر الانه عطلان يعني استقبل الرسائل لكن ماقدر ارسل لكن ولايهم اكتب معاناتي وانتم ارسلوها لانها معاناة بمعني الكلمة

6. بديلة 26

بديلة 26 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

83
    0
    0
    ‏2013-01-20
    معلمة
    انا من خريجات دبلوم تحفيض القران الكريم عملت ثلاث سنوات علي بند محو الامية طبعا شهادتي سنة بعد الثانوية كنت كل يوم في السنة الاولي اطلع لحالة عمار وبعد كذا نقلت تبوك ثم طلبت لتعاقد بدل معلمة اخذت اجازة امومة وكنت انا ايضا والدة لي ثلاث ايام ورغم كذا داومت علي امل اني اتثبت وكانت حالتنا المادية عسيرة شوي لكن ما تعاقدوا بعدها معي فاتمنا ينظرو لنا ويولونا بعض الاهتمام فقد ظلمنا ما فيه الكفاية

7. تفاحه نيوتن

550
    0
    0
    ‏2012-02-25
    عاطله
    أخواتي البديلات المعذرة انا كتبت الموضوع ولما انتظرته وما نزل كتبت ايميل الصحفي في موضوع سنتوريا الحملة الاعلامية لاني كنت مضطرة للخروج من المنتدى

عزيزتي سنتوريا سأضع الأيميل هنا لأنني سوف اخرج من المنتدى ولا أريد أن يرتبطن البديلات بي وحتى يتسنى لهن ارسال المشاركة بدون تأخير

الصحفي اسمه فهد المنجومي وهو من صحيفة سبق

وهذا ايميلة

alfahad61116@hotmail.com

ويا أخواتي لازم تتفهموا وجهه نظر الصحفي لانه يقول الموضوع منتشر بشكل كبير وأريد أن اتناوله من زواية أخرى فهو يريد أن تكتبن معانتكن مع عقد البديلة والظروف الاجتماعية والاقتصادية التي تعانين منها جراء الاستثناء هالنقطة مهمه جداًجداً ولازم تركزون عليها لانها هي التي سيثيرها الصحفي ويتناولها في التقرير

8. تفاحه نيوتن

550
    0
    0
    ‏2012-02-25
    عاطله
    ابشري انا ارسله للصحفي لكن ذيلي مشاركتك باسمك الصريح او كنيتك وشاكرة لك على تعاونك