اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


حركة النقل الداخلي لتعليم الرياض نهاية هذا الشهر

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة أستاذة جمانة, بتاريخ ‏2013-03-26.


  1. أستاذة جمانة

    أستاذة جمانة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    525
    0
    0
    ‏2011-06-18
    معلمة
    http://arar-news.com/2013/03/25/

    أكد ?مصدر مطلع في الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة الرياض، أن الإدارة ستفتح باب التقديم على حركة النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات المنطقة شاغلي الوظائف التعليمية والإدارية نهاية الشهر الجاري.



    وأضاف المصدر لـ«الحياة»، أن جميع شاغلي الوظائف التعليمية يمكنهم التقدم لحركة النقل الداخلي وهم المشرف التربوي والمدير والوكيل ومعلم تعليم عام ومحضر مختبر علوم ومحضر معمل حاسب آلي ومعلم تربية خاصة وموهوبين ورواد النشاط، والمرشدون الطلابيون وأمين مصادر التعليم، إضافة إلى جميع العاملين في الوظائف الإدارية في المدارس، على أن يكون التقديم من خلال البوابة الإلكترونية للإدارة «معلم نت».

    وأشار إلى أن الرئيس المباشر سيكون المسؤول عن صحة البيانات المسجلة، وعليه الاحتفاظ باستمارة طلب النقل الداخلي للرجوع إليها عند الحاجة، ويحق للمعلم أو المعلمة أو الموظف الإداري في حال وجود ملاحظة في النقل، مراجعة شؤون المعلمين في الإدارة.

    وكانت إدارة التربية والتعليم في منطقة الرياض أعلنت العام الماضي عن حركة نقل داخلي لمنسوبيها، وتقدم إليها أكثر من 12 ألف معلم ومعلمة في جميع التخصصات التربوية، وتم نقل أكثر من 10 آلاف بحسب رغباتهم التي طلبوها في الحركة على الرغبة الأولى.

    يذكر أن المعلمين والمعلمات المنقولين في حركة النقل الخارجي لوزارة التربية والتعليم إلى منطقة الرياض التي تم الإعلان عنها أخيراً سيتم إدراجهم ضمن حركة النقل الداخلي.

    إلى ذلك، أعلنت إدارة التربية والتعليم في منطقة الرياض أسماء المعلمين المتقدمين والمرشحين لوظائف في مجال النشاط المدرسي في المدارس والبالغ عددهم 250 معلماً، الذين أنهوا الاختبارات التحريرية والمقابلات الشخصية