اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الآن على أخبار قناة سما دبي

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة رزحة, بتاريخ ‏2013-04-01.


  1. رزحة

    رزحة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    73
    0
    0
    ‏2008-10-24
    معلم
    الآن على أخبار قناة سما دبي








    اصدر حاكم ام القيوين في الإمارات العربية المتحدة الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى، المرسوم الأميري رقم /2/ لسنة 2013، بشأن زيادة رواتب موظفي حكومة أم القيوين، وذلك بعد الاطلاع على القانون رقم/5/ لسنة 2006 بشأن الخدمة المدنية لإمارة أم القيوين وبناء على ما تقتضية المصلحة العامة.

    ونص المرسوم الأميري رقم /2/ لسنة 2013 على أن تضاف علاوة تكميلية بنسبة 70 في المئة تحسب على الراتب الأساسي لموظفي حكومة أم القيوين مواطنين.

    كما نص المرسوم على أن تضاف علاوة تكميلية بنسبة 40 في المئة تحسب على الراتب الشامل للشرطة المحلية في إمارة أم القيوين /مواطنين.

    ونص المرسوم على أن يعمل به من تاريخ صدورة وينشر في الجريدة الرسمية.

    ورفع سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، أسمى أيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، مشيدا سموه بهذه المكرمة السامية التي تأتي فى إطار حرص سموه البالغ على تخفيف أعباء المعيشة ومتطلبات الحياة على المواطنين والمقيمين في الإمارة وتحقيق الاستقرار الوظيفي.

    وقال سموه إن تلك المكرمة واحدة من مكرمات عديدة ظل سموه يخص بها أبناءه العاملين في إمارة أم القيوين وتعبر عن التزام صاحب السمو حاكم أم القيوين تجاه العاملين في الإمارة وحرص سموه على توفير حياة كريمة لهم ولأسرهم.

    وأكد سمو ولي عهد أم القيوين أن مكتسبات التنمية الشاملة التي تحققت في الإمارات بفضل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظة الله وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات، هي أحد ثمار غرس الأمن والأمان الذي نعيشه على أرض الإمارات ونتائج واقع الاستقرار الاجتماعي والسياسي المرتكز على صون الحقوق وحفظ العهود والمواثيق حتى غدت دولتنا واحة أمن واستقرار للعالم أجمع.

    وأكد سموه أن هذه الزيادة تأتي ضمن استراتيجية إمارة أم القيوين للارتقاء بالأداء بما يتناسب والمرحلة التي تشهدها الإمارة والتحولات التي تتطلبها والنهضة التي تعمها في جميع المجالات، مشيرا إلى أن هذه المكرمة من صاحب السمو حاكم أم القيوين من شأنها أن تستقطب الكفاءات والكوادر المتميزة وتشكل عنصر جذب خاصة للمواطنين ضمن استراتيجية أم القيوين، كما أن من شأن هذه المكرمة بالنسبة إلى أفراد الشرطة المحليين العاملين في القيادة العامة لشرطة أم القيوين توفير الحياة الكريمة وتحقيق الاستقرار النفسي لهم وتشجيع وتحفيز جميع العاملين في الدوائر المحلية من المواطنين والمقيمين من أجل تقديم المزيد من الجد للحفاظ على المكتسبات والأمن والاستقرار.

    وطالب سموه موظفي حكومة أم القيوين ببذل الجهد من أجل رفعة وعزة الوطن.
     
  2. ابو عمار 20

    ابو عمار 20 تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,057
    0
    36
    ‏2009-01-17
    معلم فاقد حقوقه
    من راقب الناس مات هما ............خلونا في واقعنا
    لأن مثل هذه الأخبار تزيدنا هما وغما
     
  3. أريج العطر

    أريج العطر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,991
    0
    0
    ‏2011-05-16
    معلمة بإذن الله
    الله يزيدهم

    احنا لنا الله تثبيتنا صدر مرتين ولا يوجد من يطبق القرار

    استهتار بأوامر الملك !!
     
  4. jojoana

    jojoana تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    396
    0
    0
    ‏2012-04-18
    معلمه
    ماشاءالله تبارك الله بلد جميل بمعنى الكلمه الله يتمم عليهم ويبارك لهم والعاقبه لدينا بالمسرات
     
  5. رضا بدر

    رضا بدر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    72
    0
    0
    ‏2011-03-07
    معلم
    ما عندهم كذوب مثل اللي عندنا

    الكذب يقطع الرزق