اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

خاطره تعلل سبب تاخر تثبيتا

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة حوردنيا, بتاريخ ‏2013-04-11.

1. حوردنيا

حوردنيا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

728
    0
    0
    ‏2011-05-28
    معلمة بديلة
    السلام عليكم ورحمة الله
    سوف ادخل في الموضوع مباشره هذا في 15الف وظيفه واذا جاء علينا قالوا مافي وظائف شاغره حسبي الله ونعم الوكيل بس اكرر انتم السبب بسبب انانيات بعض البنات بان التثبيت يكون شامل وللا مافي تثيت
    لوان التثبيت جاء على شكل دفعات كان تعين منا الكثير ولا بقى الا القليل بس بسبت حقد وحسد بعض البديلات القديمات هداهنا الله جلسنا جميعا بدون وظايف يانتوظف جميعا ولا مافي
    توظف الدبلوم ومعاهدماقالو شئ توظف جداره ماقالوا شي توظف جميع البنود و ما قالوا شئ وعند البدلات بس يجيبوا طاري البديلات على شكل دفعات قامت الدنيا وجلست من الحسد واذا تبقون تعرفون سترونهم يردون على الموضوع بالتعصب
    وكان انا ومن بعدي طوفان يينجو جميعا او نقرق جميعا انا بنسبه لي لو تم تثبيت من الاقدميات او الجديدات عادي اهم شي تنحل ازمتنا وسبق اميره الورد صرحت ان اذا في دفعات سوف يشوشرون على الموضوع وهذا الي حصل الى الان لم تحل ازمة البديلات بسبب التفرق والحسد بالاضافة سبب 2 عدم الاتكال على الله وتضرع اليه لو نجعل جلستنا مع الله في الصلاة اخر الليل ودعاء كجلساتنا اونصفها مع بحث والجري وراء الاخبار ومنتديات لفرجها الله والله على كل شئ قدير اذا اراد يمشيئته ان يكون امر تثبيتنا سيكون
    ايضاان احد العضوات فسرت بعض الخطاب ان تعيننا لن يكون الا في 1435 والكل هجمها وتهمها بالتحبيط وانا اراء كلامها صحيح هانحن على اشراف انتهاء عام 1424 ولم يحدث التثبيت رجائي بنات لا تعرضون اي مجال او خطوة للتثبيت فلا تقطعوا ارزاق بعض البنات وانتو ماتحسون وترتكبون اثم قطع الارزاق وانتو مانتو حاسين تكاتفو وتحدوا وحب لاخيك ماتحبه لنفسك حتى نخرج من هذا الدوامه وهذا الي في خاطري واني لكم من الناصحين والله يابنات لو نعمل حمله استغفار وقيام لمدة شهر لتفرج واني لحسن اظن بربي كبير مادعوته الا قال هل من داعي فاجيبه بس شدو بالدعاء واذا مصار شي فلنعلم ان مامنعنا الله التثبيت الا في خير لنا ونشيلها من راسنا خلاص الي معي في الحمل لمدة شهر ترفع يدها نبدا من الليله
    احبكم في الله

2. ام جمان

ام جمان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

305
    0
    0
    ‏2012-06-07
    معلمه
    يابنتي اصلا مافيه تثبيت لا لنا ولا لغيرنا ريحي اعصابك بس

3. احلى جوري

احلى جوري تربوي مميز عضو مميز

3,421
    0
    0
    ‏2012-09-11
    عاطله
    الحين نبغى القرار يصدر ونشوفه واقع مع اني اتمنى اتمنى انه يكون دفعه وحده كفايه صبرنا سنوات وبعدين اعدادنا ترى مو كثيره والله يكتب لنا الي فيه خير وشكراً لك على النصيحه صادقه الدعاء والاستغفار سبب لتفريج الهم وتحقيق الامنيات ومافيه شي بعيد عن رب العالمين وهذا ضني بربي وقبل كل هذا نتوكل عليه ( ومن يتوكل على الله فهو حسبه ) .

4. منطقية جدا

منطقية جدا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,177
    0
    0
    ‏2011-03-04
    معطلة
    ألي وقعوا عليه الوزراء هو الي بيصير سواء لصالحنا أو ضدنا
    اللهم أني اسألك الصبر
    حسبي الله ونعم الوكيل

5. زهور الحديقه

زهور الحديقه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,850
    0
    0
    ‏2012-04-29
    معلم تربوي
    اللهم أسألك العافيه أعتقد التثبيت الي نجري وراه يجي واحنا في قبورنا خلاص كبرنا ونحن عاطلات

6. المعمليه @نت

المعمليه @نت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

70
    0
    0
    ‏2012-05-27
    محضرة مختبرات
    لا اله الا انت سبحانك أني كنت من الظالمين

7. داندون

داندون تربوي عضو ملتقى المعلمين

441
    0
    16
    ‏2011-12-10
    لا
    اللهم أسألك العافيه أعتقد التثبيت الي نجري وراه يجي واحنا في قبورنا خلاص كبرنا ونحن عاطلات

حلووووووووه.....من جد نفس الكلام الي اقوله دايم.....بقي كم على الاربعين ,,,,وبعدين نعييييين ونشرح حصتييين

من التعب

وكلها سنتين ....ونتقاعد.....ههههههههههههههه

8. حوردنيا

حوردنيا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

728
    0
    0
    ‏2011-05-28
    معلمة بديلة
    اللهم لك الحمد وثناء الحسن لا احصي ثناء عليك انت كما اثنيت على نفسك فالك الحمد
    اخواتي لا نوقوف صلاه اخر الليل ودعاء وتضرع واستغفر حتى نداوم وحتى بعد دوام ولان شكرتم لازيدكم
    يا الله قد ايش رحمتك فالك الحمد
    حمله استغفار ودعاء