اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


واخيراً تم تعيين مدير عام الشؤون الإدارية والمالية

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة سوالف مالها داعي, بتاريخ ‏2013-04-15.


  1. سوالف مالها داعي

    سوالف مالها داعي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    19
    0
    1
    ‏2009-07-17
    معلم
    -تعيين عبدالمحسن بن عبدالله بن عبدالمحسن الثابت على وظيفة (مدير عام الشؤون الإدارية والمالية) بالمرتبة الخامسة عشرة بوزارة التربية والتعليم.
     
  2. جازاني وافتخر

    جازاني وافتخر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    386
    0
    0
    ‏2010-04-25
    ان شاء الله ما يكووووون كسابقه
     
  3. عبدالمجيد العنقري

    عبدالمجيد العنقري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    56
    0
    0
    ‏2013-03-31
    موظف حكومي - إداري
    لا بالعكس
    ابوعبدالله من خيرة المدرا

    سبق ومسك شؤون ادارية ومالية رئاسة الهيئة
    ونفس المنصب بالترقية في تعليم البنين
    ثم احيل للتقاعد
    ثم تم تعيينه الان مديراً عاماً للشؤون الإدارية والمالية .

    احب ابارك لأبوعبدالله (عبدالرحمن المالكي) مدير مكتبه
    وسكرتير مكتبه عامر الأسمري

    وفقهم الله تعالى
     
  4. معلم فله

    معلم فله طاقم الإدارة مراقب عام عضو ملتقى المعلمين

    793
    23
    18
    ‏2011-04-21
    معلم


    الي يشوفك مبسوط كذا
    يقول بكره رايح يصرف حقوقنا
    ولابيقول للمعلمين حقوق مهضومه
    لكن نسأل الله أن يكون فيه خير
    ويقدر يقول كلمة حق
    مو مثل غيره الظلم واضح قدام عيونهم
    ولاأحد قادر يقول كلمة حق



    [​IMG]
     
  5. ใلـ๖ـلـكـ๕๖

    ใلـ๖ـلـكـ๕๖ عضوية تميّز عضو مميز

    30
    0
    0
    ‏2011-08-07
    .. معلمة ..
    ,

    قهقهات ممزوجة بالخيبة ..
    وكما أثق بما سطره د. وزارة الفساد ..
    بأن هُناك من هُو أجدر منه ..
    .
    .
    وهنئاً لكَ أ. عبدالمجيد بِ الكثير من الحفاوة والخدمات ..
    مقابل هذا التقديس لشخصه .!!!
    ,
    ,
     
  6. عبدالمجيد العنقري

    عبدالمجيد العنقري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    56
    0
    0
    ‏2013-03-31
    موظف حكومي - إداري
    عبدالمحسن الثابت

    من أشرف المدراء بنظري وبنظر ممن تعاملو معه

    وهو بكل صراحة (مدير عصامي وصارم ونظامي) لكنه يحمل الكثير من التواضع

    كما انه متعاطف وفق صلاحيته عند أي معاملة يرى غيره انها صعبة
    وهو ينجزها بطريقة نظامية بحته .

    لا يعقد الأمور وبرامجه مضبوطه في اعماله .

    بالمناسبة انا كنت انا منسوبي الإداريين في مكتبه
    وللأمانة ابوعبدالله من خيرة المدراء تفانياً وإخلاصاً في عمله

    هو الآن مسك هذا المنصب

    ستتضح لك الأيام مدى تتفاني هذا الرجل وستنعكس الصورة في مخيلتك عنه
    حيث ان ابا عبدالله
    ليس الحميدي وليس الفهيد وليس الشثري

    ويكفي انه محبوب من الجميع

    والغريب ان شخص مثلك ينتقده . ربما لسبب عجز عنه ابوعبدالله (ليست من صلاحيته) فلم تأخذين في الحسبان إلا إلقاء اللوم عليه

    المثل يقول "اسأل مجرب ولا تسأل طبيب"

    واانا يكفي اني كنت احد منسوبي مكتب هذا الرجل الرائع

    وفقه الله وحماه من الحسد والحقد​
     
  7. ใلـ๖ـلـكـ๕๖

    ใلـ๖ـلـكـ๕๖ عضوية تميّز عضو مميز

    30
    0
    0
    ‏2011-08-07
    .. معلمة ..
    ,
    ,
    المعذرة ..
    فَـ أظن أنُه .. هُو كـَ سابقية ..
    وكما فعلو الحمقى حين مضوا ..
    .................. بلا شئ ..
    والأيام كفيلة بيننا ..

    ولكَ أعُيد إعتذاري ..

    ,
    ,
     
  8. عسير المنال

    عسير المنال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    196
    0
    0
    ‏2011-02-26
    معلم
    اللهم سخره في ارجاع حقوقنا كاملة غير منقوصة
     
  9. معلم فله

    معلم فله طاقم الإدارة مراقب عام عضو ملتقى المعلمين

    793
    23
    18
    ‏2011-04-21
    معلم


    عبدالمجيد
    قال مدير عصامي اقول ولي يرحم والديك
    لاتدافع عن احد في هذي الوزاره
    لأنهم ظلمه وظلمهم واضح كعين الشمس
    ولاتقولي مافيه ظلم عشان ماتشاركهم الذنب

    وأعتقد مو محتاج اذكر امثله



    [​IMG]
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2013-04-19
  10. مخاوي التربية

    مخاوي التربية تربوي عضو ملتقى المعلمين

    32
    0
    6
    ‏2010-02-07
    وش لنى دخل فيه الله يهديكم بس
     
  11. gifted

    gifted تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    119
    0
    0
    ‏2012-10-20
    معلم
    من يقيمه هو من تعامل معاه في اي قضية فقط ؟؟؟؟؟

    في تعليم الرياض حيث كان نائب مدير الشؤون الادراية والمالية

    ومدير الشؤون المالية والادراية الدميجي