اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


1000 معلّم بانتظار المستوى السادس.. و"التربية" تتبرأ من التأخي

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة معلم بن مربي, بتاريخ ‏2013-04-20.


  1. معلم بن مربي

    معلم بن مربي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    28
    0
    0
    ‏2013-01-13
    معلم


    عوض الفهمي- سبق- الرياض: طالب قرابة 1000 معلّم وزارتي التربية والتعليم والخدمة المدنية بعلاج مشكلة تحسين المستويات في أقرب وقت، وفق آلية واضحة تحقق العدالة والمساواة بين الجميع، مناشدين سرعة توفير شواغر لهم، ومبينين أنهم ينتظرون التحسين منذ أكثر من عام.

    وأشار المعلمون إلى أن "تحسين مستوياتنا الوظيفية تأخر كثيراً دون أسباب مقنعة، وفي كل مرة يتم إبلاغنا بأن سبب التأخير يعود لنقص بيانات بعض المعلمين والمعلمات، وأنهم ينتظرون أرقام شواغر من وزارة الخدمة المدنية، لكن التأخير ديدنهم وعادتهم".

    ولفتوا إلى أن الوزير وعد في تصريحات صحفية بالتحسين للحاصلين على الماجستير مكافأة لهم على مثابرتهم، لكنه لم يعلن التفاصيل.

    وقالوا: "التأخر في حل قضيتنا سبّب لنا الكثير من المعاناة والتعب النفسي؛ إذ إن بعض زملائنا حصلوا على المستوى السادس سبقونا بأيام في تاريخ تحرير الوثيقة، فيما نحن لم نحصل على شيء؛ ما سبب لنا الإحباط وعدم العمل بأريحية تنعكس على إنتاجيتنا"، مطالبين بحل القضية وإعطاء الحقوق لأهلها.

    وقال مصدر في وزارة التربية والتعليم إن الوزارة ليست مسؤولة عن تأخر التحسين للمستوى السادس، مشيراً إلى أن "الشواغر لم تأتِ من قبل وزارة الخدمة المدنية بعد، وفي حال توافرها سيتم التحسين فوراً، ولاسيما أن الملفات مكتملة وجاهزة ومرتبة آلياً".

    http://sabq.org/E81fde
     
  2. الشبح

    الشبح موقوف موقوف

    271
    0
    0
    ‏2011-09-15
    معلم
    وبعدين مع هالوزارة ..
    لمتى يعني ..
    عايشين معها في حكم المؤبد ..
    ولا ايه ..