اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ملتقى المعلمين والمعلمات (هنا تقبل التهاني لوزيرنا الجديد)

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة سيف الحجاز, بتاريخ ‏2009-02-14.


  1. سيف الحجاز

    سيف الحجاز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    47
    0
    0
    ‏2008-06-22
    سجل ترحيبك بمعالي الوزير الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد

    الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد

    أهلا بك و سهلا في وزارتنا و نعلق عليك أمالا كثيرة..
     
  2. الصاعدي

    الصاعدي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    432
    0
    0
    ‏2009-01-12
    هنا تقبل التهاني لوزيرنا الجديد

    صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن عبدالله ال سعود


    ألف مبروووووووووك
     
  3. رعودي

    رعودي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    235
    0
    0
    ‏2008-12-25
    حياه الله وبياه في وزارة التربية والتعليم

    ونتمنى ان يوفق في عمله في الوزارة

    وان تستعيد الوزارة هيبتها وحقوقها المفقودة في عهدهـ حفظه الله

    [​IMG]
     
  4. اشرف شيخ

    اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    مبروك يستاهل

    هاه وش رايكم ياشباب نستلمه برقيات تهنئة وتلميح
     
  5. اشرف شيخ

    اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    برقيات تهنئة وتلميح

    وش رايكم؟؟؟؟؟؟؟
     
  6. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن عبدالله ال سعود


    ألف مبروووووووووك

    وأعانبك الله على حمل الأمانة التي كلفت فيها

    ونحن المعلمون كلنا أمل بوقوفك الصادق معنا ومع الحق في استرداد
    جميع حقوقنا والنهوض بالتعليم من كبوته
     
  7. صــالح العتيبي

    صــالح العتيبي مراقب عام مراقب عام

    4,275
    0
    0
    ‏2008-04-27
    معلم
    حياه الله وبياه في وزارة التربية والتعليم

    ونتمنى ان يوفق في عمله في الوزارة

     
  8. حاتم بن محمد

    حاتم بن محمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    168
    0
    0
    ‏2009-01-26
    ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر

    حياك الله يا أمير ياوزير

    وإن شاء الله تكون عند حسن ظن من وضعك في هذا المقام

    ونحن كمعلمين نعقد عليك أمآل كثيرة

    والمثل يقول ( مالها إلا رجالها )

    [​IMG]
     
  9. الصمود55555

    الصمود55555 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    28
    0
    0
    ‏2008-09-10
    مشرف توجيه وإرشاد
    مساعد رئيس الاستخبارات العامة حياك الله بييننا وزيراً لنا
     
  10. رنووودي

    رنووودي عضوية تميّز عضو مميز

    3,529
    0
    0
    ‏2009-01-25
    معلمة وافتخر
    حياه الله وبياه في وزارة التربية والتعليم

    ونتمنى ان يوفق في عمله في الوزارة








    حياه الله وبياه في وزارة التربية والتعليم

    ونتمنى ان يوفق في عمله في الوزارة







    حياه الله وبياه في وزارة التربية والتعليم

    ونتمنى ان يوفق في عمله في الوزارة









    حياه الله وبياه في وزارة التربية والتعليم

    ونتمنى ان يوفق في عمله في الوزارة

     
  11. الجوكر

    الجوكر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    295
    0
    0
    ‏2008-04-07
    مدرس

    حياه الله ووفقه لكل خير
     
  12. بقايا حلم

    بقايا حلم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    154
    0
    0
    ‏2009-01-07
    معلم
    ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر
    ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر
    ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر
    ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر
     
  13. cocarasha

    cocarasha تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    616
    0
    0
    ‏2009-01-27
    حياك الله وان شاء الله تكون عون لنا في حقوقنا ودرجاتنا وفروقاتنا.............
     
  14. إبراهيم أبوعبدالعزيز

    إبراهيم أبوعبدالعزيز عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    5,520
    0
    0
    ‏2008-01-13
    تربوي وكاتب

    حياه الله

    كلنا استشبار بقرارات خادم الحرمين الشريفين

     
  15. ABDULLAH

    ABDULLAH تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    61
    0
    0
    ‏2008-05-28
    معلم
    مرحباً الف بوزيرنا الجديد ونائبه
    وان شاء الله يكون فال خير علينا نحن معشر المعلمين
    ونسترد جميع حقوقنا المسلوبه
    وكذلك تعود هيبة المعلم كما كانت
     
  16. ام نوافي

    ام نوافي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    860
    0
    0
    ‏2009-01-19
    معلمه
    قلبي يقول الله يستر من اللي جاي
     
  17. سعد عوض ابوزياد

    سعد عوض ابوزياد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    57
    0
    0
    ‏2009-02-05
    ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر
     
  18. باحثة دكتوراه

    باحثة دكتوراه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    481
    0
    0
    ‏2009-02-09

    :36_1_1[1]:تو أقول لموناليزا لازم نرسل له فاكس تبريك وتلميح مدري تمليح مدري تلميع :)

    أنت ذكي
     
  19. ۞ البصمة ۞

    ۞ البصمة ۞ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    147
    0
    0
    ‏2009-01-20
    [align=center]
    أهلا" وسهلا" سمو الأمير

    جعلك الله عونا" لنا وذخرا"
    [/align]
     
  20. عبدالعزيز

    عبدالعزيز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    293
    0
    0
    ‏2008-12-02
    حياك الله واما شالتك وزارتنا نشيلك بعيونا