اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

مديري ظلمني بالاداء الوظيفي وعطاني 89 ومعلمين 99هل ارفع عليه شكوى؟؟؟؟

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة سامي الخالد, بتاريخ ‏2013-04-27.

1. سامي الخالد

سامي الخالد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

11
    0
    0
    ‏2012-03-02
    معلم
    انا معلم بمتوسطة لغة انجليزية واليوم السبت شفت الاداء الوظيفي ولقيته 89 من 100 والحقيقة انقهرت لما شفت معلمين اقل مني حضور وغير كذا تأخير في دخول الحصص ومعطيهم 99و98و97 وهو طول السنه هذي لم يحضر عندي بالفصل على اي اساس يعطيني 89 واذا على الغياب يوم واحد فقط غياب وبعذر بعد واتوقع انا اقل واحد فيهم والتحضير كل اسبوع على طاولته وملتزم بحضور الحصص من الى ومع ذلك خسف فيني بالاداء وانا الحقيقة مايهمني الاداء الوظيفي كثير لاني ماني طالب نقل لاداخلي ولا خارجي بس انقهرت من المعلمين اللي رافع ادائهم الوظيفي وانا اقل واحد هل عشان يجلسون معه كثير وانا لا ؟؟؟؟والمشكلة اليوم لما سألت عنه عشان اتفاهم معه قالوا غايب
    ماحضر وهو كثير غياب مايمر اسبوعين الا تحصله غايب وكثير تأخير وان داوم جلس ربع ساعة بالطابور ويطلع مانشوفه الا الساعة 9ونص انا راح اتفاهم معاه ان تقبل كان بها ماتقبل وعدل راح اشتكيه لمدير التعليم وش رايكم ؟؟؟؟

2. معلم حزين

معلم حزين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

28
    0
    0
    ‏2012-11-21
    معلم
    يمكن غلط كان بيكتب لك 98 التمس لإخيك العذر اما غيرها من حقك تشتكيه

3. jojoana

jojoana تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

396
    0
    0
    ‏2012-04-18
    معلمه
    الي مو محتاج الأداء الوظيفي لنقل اوغيره نصيحه لايشوفه بس يقهر نفسه

4. alitalhi14

alitalhi14 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

66
    0
    0
    ‏2011-12-07
    معلم
    اسمع اخي الكريم وافهم ماقوله اولا درجات الاداء الوظيفي لو طبقت تطبيق صحيح بكل بنودها انا اجزم لك ان قله قليله جدا من المعلمين الي ممكن يحصلون على درجه 95 اما مافوق ال 95 فانا اعتقد ان هذا معلم نادر ((( طبعا هذا اذا افترضنا تطبيق جميع درجات الاداء بالشكل الصحيح )))
    اما بالنسبه لك انت فراجع نفسك من ناحيه الدوام والحضور والانصراف وعلاقتك بالاداره والزملاء واداءك داخل الصف واستخدامك للوسائل التعليميه ومستوى طلابك اذا كانت جميعها بالشكل المطلوب زيك زي زملاك وعندك مايثبت ذلك فلك الحق بالتقدم بشكوى والتظلم عن هذا التقييم
    غير هذا مانصحك تقدم على خطوه مانت متاكد من نتائجها لان المدير يمكن عنده مايثبت تقصيرك وتنقلب الشكوى عليك وتثبت الدرجه وتتفشل
    اخيرا الله يوفقك وييسر امرك وتنقل للمكان الي تتمناه

5. أبوعبدالرحمن1

أبوعبدالرحمن1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

238
    0
    0
    ‏2011-06-22
    1
    أذكر أحد الزملاء ..كان مديره يعطيه 99 للنقل الخارجي، ويسجل له 89 في الأداء الحقيقي والمعلم لا يعلم عن 89 أي شيء..

هذا المدير كان من أهل الخير ويعمل في مشاريع خيرية ..!

حتى الآن لا أدري هل القصد هو (الأمانة) أم لأ..

طبعا قد يكون المعلم لا يستحق أكثر من هذا.. لكن لماذا لا يخبر هذا المعلم بدرجته الحقيقة عوضا عن إخفاءها خلف الكواليس.