اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


المستوى السادس أصبح سراباً أيها المعلمون !!

الموضوع في 'ملتقى الدراسات العُليا' بواسطة معلم بن مربي, بتاريخ ‏2013-04-28.


  1. معلم بن مربي

    معلم بن مربي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    28
    0
    0
    ‏2013-01-13
    معلم
    حصلنا على الماجستير منذ سنة

    رفعنا الأوراق والملفات حسب المتبع

    انتظرنا الآن عام بالتمام والكمال

    كلما زرناهم الرد في الوزارة جاهز منذ سنة

    مافيه أرقام

    الزملاء السابقون بعضهم ما أخذ شهرا وحسنوا مستواه

    نحن مغضوب علينا والعياذ بالله

    عام كامل مر

    الوزير أوعدنا قبل أسابيع بالمستوى السادس

    صارت مواعيد عرقوب

    لا جديد لا جديد

    بعض الزملاء موقف راتبه

    حسبنا الله على من كان السبب

    إخوتي :

    يجب أن نجتمع ما رأيكم ؟

    يجب نشوف لأنفسنا حل ؟

    نقابل الوزير هذا هو الحل

    مارأيكم ؟
     
  2. الراجـية

    الراجـية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    68
    0
    0
    ‏2012-07-04
    معلمة
    ياريت حتى المعلمات نتفق على رفع برقية للملك بعدم تحسين المستوى كما أمر .
     
  3. معلمة مكه

    معلمة مكه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    84
    0
    0
    ‏2013-02-09
    معلمة
    انا سمعت ان التحسين في شهر شعبان على ذمة إدارة تعليم جدة، مع اني ما رفعت اوراقي الا قبل شهر رغم اني اتخرجت عام 1433 هـ شعر 8 بس اتكاسلت ارفع اوراقي، وزميلاتي ماشالله رفعوا من يوم استلموا الوثيقة وعلى طووووووووووول جاهم السادس ..
     
  4. معلم بن مربي

    معلم بن مربي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    28
    0
    0
    ‏2013-01-13
    معلم
    الزميلة العزيزة

    يثول المثل : أهل مكة أدرى بشعابها

    ولكن هالمرة المثل يقول: أهل الرياض أدرى بوزارتهم

    معلوماتك جانبها الصواب

    لم يحسن أي معلم أو معلمة حصلوا على المؤهل بعد تاريخ الجلسة 30-3-1433

    أما شهر ثمانية فليس فيه تحسين إلا بعد الميزانية القادمة
     
  5. الراجـية

    الراجـية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    68
    0
    0
    ‏2012-07-04
    معلمة
    انا تاريخ انعقاد الجلسة قبل 30/3 رفعت ورقي ولكن لم أحسن بسبب اهمال من شؤون الموظفين الى الآن لم احسن ورفعت ورقي للمرة الثانية .....كل زميلاتي تحسنوا غير انا ما الحل على هذا الظلم ؟
     
  6. راكان

    راكان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    151
    0
    0
    ‏2008-02-15
    معلم
    لا نزال ننتظر