اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


هل يوجد واسطه تنقلنا بفلوس!!

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة باذن الله أساعدكم, بتاريخ ‏2013-05-03.


  1. باذن الله أساعدكم

    باذن الله أساعدكم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1
    0
    0
    ‏2013-05-03
    معلمه
    السلام عليكم..
    أخباركم جميعا..
    ياجماعة الخير..
    الواسطه نعرف أنها سيئه لأنها رشوه..
    لكنهم يحدون للي مانبيه ولانطيق له صبرا..
    عندي سؤال:اذا كنتم تسمعون بالواسطات كم ياخذون عشان النقل من منطقه الى منطقه؟؟
    ياليت تفيدوني
     
  2. أبوخشيم

    أبوخشيم عضوية تميّز عضو مميز

    1,740
    0
    0
    ‏2009-10-14
    مــعلم
    فيه مكتب بتبوك بشارع 50
    اسمه نقلك بـأيدِ آمنه
    ياخذون 1000 على كل 150 كيلو تقربين فيها لديرتك
    هههه يابنت الحلال الواسطات ماياخذون فلوس ولالهم مكاتب استقبال
    هذي طناخة العرب اللي انكبتنا
    الله يرزقك بالنقل وكل من يبي ينقل
     
  3. ام بندر

    ام بندر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    46
    0
    0
    ‏2009-02-15
    والله يا اختي لاتصدقين انه فيه واسطه والله زوجي دفع 25000 عشان انقل والي كلمه حاول قد ما يقدر ولا قدر يقول والله مسؤليه ولا اقدر عليها والي كلمه موظف في حركه النقل ورجع الفلوس عشان كذه لا تصدقين احد يقول انقلك بفلوس تراه ما يقدر
     
  4. نسمة هواء

    نسمة هواء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    569
    0
    0
    ‏2012-04-17
    معلمة رياض اطفال
    صدقيني واسألي جميع معلمات التعهد ان السبب هو الدعاء لقد مررنا بظلم كبير اكثر من مره في حركات النقل من تعهد ظالم بإنتظار انتهاء مدته ثم حرمان من دخول حركة. ثم حرمان من نقل محقق.

    وبفضل من الله تم نقل الجميع وكان الجميع يسخر من مطالباتنا وانها لن تنفذ.

    ولكن اختي من توكل على الله حق توكله كفاه ماهمه

    من الآن وكلي امرك إلى الله بصدق ودعي عنك الخلق وادعيه بصدق واطلبي منه ماتشائين في جوف اليل وانت ساجده

    فلن يخيب ظنك وهو القادر على ذلك ولا سواه ولا تنسي اننا مقبلين على شهر فضيل فاستغليه احسن استغلال في الطاعات اسأل الله ان يبلغنا وإياكم والمسلمين رمضان ونحن في احسن حال

    اسأل الله العلي العظيم ان يفرج همك وييسر نقلك على احسن حال
     
  5. ♥ حنان ♥

    ♥ حنان ♥ موقوف موقوف

    7,037
    0
    0
    ‏2009-01-16
    .
    ادعي ربك احسن من الرشاوي
    وربك بيفرجها وقريب بس حنا بعيدين
    الله يهدينا وياك اختي
     
  6. ( أبوخالد2009 )

    ( أبوخالد2009 ) عرّاب النقل الخارجي عضو مميز

    4,006
    9
    38
    ‏2009-05-09
    معلم


    واسطة


    لا


    وإذا أحد قال لك أنه بينقلك بفلوس قولي له يقول أبو خالد:

    أتحداااك


    فهمتي كلامي..

    واسطة وفلوس ورشوة مستحيييييل واغسلي يدك..



    أتكلم عن نقل خارجي عن طريق الوزارة


    لكن نقل داخل إدارات التعليم هذا خارج كلامي
     
  7. الفيروز -

    الفيروز - عضوية تميّز عضو مميز

    4,074
    0
    0
    ‏2012-12-08
    .........
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

    ما يحتاج ياختي ربي كريم وراح تحل الوزارة هذه القضية

    وكلنا ثق بالله وبان ذي السنه راح تجئ حركة نقل مرضيه

    بما ان وزارتنا لم تسمع ولم تراء شي يغضبها

    هذا ولابد ان نعتمد على الله ونكثر من الدعاء فيا محلى الفرج من الله

    وتقي أختي امر المؤمن كله خير وخلي هدفنا هو رضاء الله

    وتذكري الصبر مفتاح الفرج

    ومع الصبر تحصلين على الأجر والفرج





    -
     
  8. الفيروز -

    الفيروز - عضوية تميّز عضو مميز

    4,074
    0
    0
    ‏2012-12-08
    .........
    على فكرة أختي

    حاولي يكون اداءك الوظيفي ممتاز

    واكثري من إنجازاتك في الصف وفي المدرسه

    ولا تكثرين الغياب

    ترى هذي النقاط تساعدك في النقل

    واسأل الله لكِ التوفيق والسداد

    -
     
  9. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......
    الرشوة مافيه مجال الواحد يتناقش فيها محرررمة جملة وتفصيلا
    اما الواسطة فمن قال مافيه واسطة ؟؟!
    الواسطة فوق النظام ودااء استشرى في كل الدوائر والوزارات
    وعلى قول المثل يابخت من كان الوزير خاله
     
  10. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,898
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    موضوع مكتوب تحت وطأة القهر
    لاتبيعي اخرتك بدنياك
    اخوك
     
  11. مسموح

    مسموح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    888
    0
    0
    ‏2008-01-27
    معلم
    اذا لقيتي واسطه كلميني معاك عشان انقل
    خدمة هذي خمسة عشر سنة ولي اربع سنوات اطلب النقل ماجاني على الرغبة الاولى,,,
     
  12. هشام العابر

    هشام العابر تربوي عضو ملتقى المعلمين

    591
    0
    16
    ‏2009-10-19
    بتفهمني ان قرار نقل من خدم 20 سنة ع الرغبة الاولى واللي خالف رؤية الحركة وتم التكتم عليه حتى انفضح ماكان واااسطة بتفهمني انه ما تم اصداره من اجل الحبايب والغوالي مستحيل اصدق ان هذا القرار تحديدا ماكان واسطة بس بقوة صاحب الصلاحية لانه جعلها واسطة نظامية

    واللي خدمتهم 15 ونقلوا ؟؟ ورجعوا وبدون قرار ؟؟؟

    بس اتفق معك الواسطة تضاءلت لانها صارت بيد مسؤل واحد فقط ! يصدر قرار يفصله حسب الطلب .
     
  13. ياجدة عجزت أوصلك

    ياجدة عجزت أوصلك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,189
    0
    0
    ‏2011-06-19
    معلمة
    ياقلبي عليك والله حزنت
    عليك بسورة البقرة يوميا واادعي بعدها وشوفي الفرج كيف يجيك سبحان الله
    وحاولي تستمتعي بالدوام عشان تهون عليك الغربه لاتجيك حالة نفسيه والا سكر وضغط انتبهي
    والله اعرف بنات الشيب طلع بشعرهم من التفكير
     
  14. مـرشد 98

    مـرشد 98 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    143
    0
    0
    ‏2012-09-01
    مرشد طلابي
    من سنتين وانا اعلن في جميع المواقع وعارض 100 الف وعندي ظروف خاصة وفق الشروط .

    ولا فيه احد. :dunno: