اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

بالنسبة لراتب رعاية المولود !!!!!

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ابوهيا, بتاريخ ‏2013-05-06.

1. ابوهيا

ابوهيا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

27
    0
    0
    ‏2009-05-31
    معلم
    يااخوان

السلام عليكم جميعاً زوجتي مساعدة ادارية واخذت رعاية مولود على اساس ينزل ربع الراتب ولحد الان لم يخصم لها خمس شهور وينزل الراتب كامل هل هذا هو النظام من عنده اجابة ياليت يعلمنا وجزاكم الله كل خير
    المصدر: منتديات صبيا اون لاين

2. غربة !!

غربة !! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

636
    0
    0
    ‏2011-12-12
    ENGLISH TEACHER
    يبدو ان القرار لم يصل لشعبة الرواتب بعد و لكن مانزل في حسابها اكثر من ربع الراتب تسترجعه الادارة لاحقا ..

3. ابوهيا

27
    0
    0
    ‏2009-05-31
    معلم
    الله يجزاك خير معقولة خمس شهور لم يصل لشعبة الرواتب معاملة بسيطة لاتستحق التأخير

4. pskot

pskot تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

53
    0
    0
    ‏2010-01-22
    معلم
    انا نفس وضعك زوجتي أخذت إجازة استثنائية 4 شهور ونزل الراتب وبعد سنة نقلت خارجي والراتب نازل كما هو قالت حرام قلت بذمتي لأني معلم وهذا جزء من حقوقي فالاحسن ان زوجت تتعوش من الراتب لان حق لها من التعليم مالها ذنب

5. امرؤ القيس

امرؤ القيس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

4
    0
    0
    ‏2013-02-08
    معلم
    صدقني في نهاية تقفيل ميزانية السنه بيطلع العجز في الماليه وخاصه اذا اوراقك رفعتها من اول بداية الاجازه
    ثم يبدأ المسلسل في البحث والتقصي من مكتب الى مكتب لحد مايوصىلون لك .
    بعدين شهرين وخمسه شيء عادي لدى الوزاره لانها بكل بساطه ميزانية ثلاث اشهر مقدما بتكون مقفله من شعبة الرواتب.
    اهم شيء تحتفظ بالاوراق والمستندات اللي قدمتها لهم حتى تكون الكوره في ملعبهم ولايلقون عليك شيء.
    يعني جوود نفسك :)

6. ابوهيا

27
    0
    0
    ‏2009-05-31
    معلم
    الله يجزاكم خير كفيتك ووفيتم بس انا سمعت قرار نازل جديد بأن الراتب ينزل كامل خلال رعاية المولود عشان يحدون من الاجازة واذا داومت يبدأ بالخصم والله اعلم

7. غربة !!

غربة !! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

636
    0
    0
    ‏2011-12-12
    ENGLISH TEACHER
    انا قرأت ولم يطبق على ارض الواقع ان المجازة يحق لها راتب الاجازات الرسمية كالاعياد اذا تخللت فترة اجازتها و يخصم فقط في اوقات الدوام..

8. الرفيدية

الرفيدية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

33
    0
    0
    ‏2009-10-16
    اخي ابو هيا اخذت اجازه رعاية مولود ومن اول شهر في اجازتي وهم يصرفون لي ربع الراتب