اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

عقدددمحو الاميةضررروري

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة المهاجر7, بتاريخ ‏2013-05-27.

1. المهاجر7

المهاجر7 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

128
    0
    0
    ‏2012-08-31
    معلم
    بنات الرررررررياض او الي بها خيررر انشالله ندعيلة تروح للوزارةوتسأل عن وضعنااااوالبنات الى في التويتررام غلا وكباتشيونوا ومحمد وامل الغامدى وحسبي اللة وبنت ابوه1111واصداف ووعقدمحواميةالى تقدر تروح للوزارة تروح

2. 'bdilh

'bdilh تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,606
    0
    0
    ‏2013-01-08
    هع
    صدقيني راح يشمل الكل بحول الله

3. أمولته 26

أمولته 26 عضوية تميّز عضو مميز

1,390
    0
    0
    ‏2012-12-14
    انجبرت إداري
    المهاجر عندي عقد بديله 45 يوم وعقدي سنه 31 محو اميه صباحي سد عجز ولاايدي غير انتظر ...مافي احد قال مالنا فقط شكوك الوزير بنفسه مايعرف التفرقه بين العقود ....ابغى كلاا م اكيد ان مالنا

4. 'bdilh

'bdilh تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,606
    0
    0
    ‏2013-01-08
    هع
    شوفن هالموضوع واضح انة للكل والصحفي هذا انا متابعة لة بتويتر وغرد قبل يومين ان محو

الامية صباحي يشملهمممممممم

عبد الله السالم- سبق- الدمام: أكّد المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم محمد الدخيني، أن تعيين البديلات سيكون مع بداية العام المالي القادم، كما أن وزارة التربية والتعليم ستعلن وبشكل رسمي، تحديد الإجراءات والضوابط وآليات التقديم لاختبارات القياس ومواقعها، وعناصر المفاضلة، وموعد التقديم.

كما أكّد "الدخيني" أن توصيات اللجنة شملت بالتعيين من عام 1426 حتى عام 1434 كل بديلة لديها عقدٌ مع وزارة التربية والتعليم، سواءً تحمل شهادة بكالوريوس أو أقل.

وقال "الدخيني"، خلال مقابلةٍ إذاعيةٍ مع إذاعة جدة، صباح اليوم، إن اختبار القياس شرطٌ أساس للتعيين في وزارة التربية والتعليم، وهذا الشرط إنفاذه لتعيين البديلات للمرحلة القادمة، واللاتي يقدر عددهن بنحو 15 ألفاً، وسيتم شمولهن بهذه الاختبارات وأدائها، وبعد اجتياز هذا الاختبار يتم النظر في مجموعة الشروط العامة لشغل الوظائف التعليمية.

وأوضح أنه في حالة اكتمالها، يجري تعيينهن مباشرةً، وفق المفاضلة التي سيتم وضع ضوابطها من خلال لجنة مختصّة ستباشر أعمالها لوضع هذه الضوابط والإجراءات والآليات للبديلات، وتعيينهن على هذه الوظائف الخاصّة بهن فقط، ومَن لم تجتز الاختبار، سيكون تعيينها على وظيفة إدارية، وهي تشمل الجميع بالتعيين خلال السنوات الثلاث القادمة.

وأضاف "الدخيني" أن وظائف البديلات مضمونة، وهي في إطار إما وظيفة تعليمية بالمستوى الخامس للتربويات، أو بالمستوى الرابع لغير التربويات، أو وظائف إدارية على المرتبة السادسة لحملة البكالوريوس، أو المرتبه الرابعة لمَن هن دون ذلك خلال ثلاث سنوات. ​
    [​IMG] [​IMG]

5. توته الحبوبة

توته الحبوبة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

343
    0
    0
    ‏2012-03-26
    معلمة
    أهلين المهاجرأنا أم غلا اللي معكم في تويتر أمس سالت الادارة اللي أنا تابعه لها وماعندهم خبر ووحده من صديقاتي أسالت الادارة اللي ببمنطقتها ويقولون الامر صريح للبديلات طبعا أنا والله عارفه أن ما عندهم سالفة بس حبيت أعرف اذا جاهم تعميم أما لا . طبعا أنا مع الاسف من القصيم وماأقدر أسال بس بحاول اذا فيه أحد يقدر يسال . بنات ترا لازم نطالب باسم محو الامية خاصه في تويتر

6. :: عطر المطر ::

:: عطر المطر :: تربوي مميز عضو مميز

2,347
    0
    0
    ‏2012-11-06
    _
    أتوقع إنه يشمل كل وحدة تعاقدت معلمة
    والله أعلم

لأنه مافيه فرق بين البديلة ومحو الأمية صباحي الا الراتب
    وبالعكس محو الأمية عقودهم أطول لأنها غالباً سنة كاملة
    بينما البديلة ممكن يكون عقدها سنة ويمكن شهر أو شهرين

7. اصداف

اصداف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

33
    0
    0
    ‏2012-08-11
    عاطل
    واللي عندها عقد مساااائي ???
    اللي قبل ثبتوهم

8. المهاجر7

128
    0
    0
    ‏2012-08-31
    معلم
    بنات لازم وحدة من بنات عقد امية تروح للوزارة مع انتصار تاكدلنا بعد اجتماعهم الى اليوم لازم ناخذ العلم منهم بنات غردن بتويتر لازم لان عبداللة الحربى يقول بعد نتهى الجنة يتضح الامر لازم نصير لان حضور حتى ما ينكرونا ماينضمنون ان ماقدر اروح وضعى الصحى مايسمح تكفن بنات الى تعرف احد ليلى ومتفالة حسبي اللة الى بتويتر مهن من اهل الرياض يرحن ولا غردن عبداللة الحربي يروح يشوف لانا
    ناخذ علم اكيد

9. اصداف

33
    0
    0
    ‏2012-08-11
    عاطل
    ‏majed_med: @ حسب مأوصلني وزير التربية رفع للجهات المختصة مقترح يحقق العدالة في تثبيت المعلمات المتعاقد معهن كبديلات أوعلى بند محو الأمية

10. :: عطر المطر ::

2,347
    0
    0
    ‏2012-11-06
    _
    باسلام حلووو
    يارب يسخره لنا ويكون التثبيت مرضي للجميع

11. المهاجر7

128
    0
    0
    ‏2012-08-31
    معلم
    اصداف وين لقيتى الخبر

12. اصداف

33
    0
    0
    ‏2012-08-11
    عاطل
    تغريدة ‏majed_med

13. azw1397

azw1397 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

434
    0
    0
    ‏2012-04-20
    معلمه بند محو الاميه
    بنات لازم نجتمع في الوزاره انا قابلت السبتي يقول بس انتي محو اميه وين الباقي لازم تجتمعون شوفوا يوم الأسبوع الجاي لازم نجتمع

14. :: عطر المطر ::

2,347
    0
    0
    ‏2012-11-06
    _
    يارب تفرجها وتجعل جميع العقود يفرحون
    ويعدلون عن شروطهم الغير منطقية

المساواة والعدالة مطلب البديلات المستثنيات
    لانريد تفرقة بين العقود

نريد تثبيت وظيفي ومكاني وفوري للجميع

15. توته الحبوبة

توته الحبوبة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

343
    0
    0
    ‏2012-03-26
    معلمة
    بنات لازم فيه أحد يطلع للوزارة يسال عن وضعنا تكفون يابنات قبل فوات الوقت علينا

16. المعمليه @نت

المعمليه @نت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

70
    0
    0
    ‏2012-05-27
    محضرة مختبرات
    اختي azw 1397
    يوم شفتي السبي وش كان رده بخصوص الشمول في التثبيت مدري التعين

17. المعمليه @نت

المعمليه @نت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

70
    0
    0
    ‏2012-05-27
    محضرة مختبرات
    أتمنى ان أطالب في الوزاره لهذا البند المسلوب حقه من 26 وما يمنعانا الا بعد المسافه وترك البزران
    أنا من الشرقيه ولي زميلات طالبنن. أظنهم ملووو مطالبه
    لاكن لن أقف وسأعيد لهم عزيمتهم بالمطالبه
    وأتمنى الي تقدر من بنات الرياض لاتقصر معناااا

18. azw1397

azw1397 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

434
    0
    0
    ‏2012-04-20
    معلمه بند محو الاميه
    السبتي قال اكتبوا خطاب وأشرحوا موضوعكم