اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

اخوي أ/ راكان ..بنات ...الله يسعد من يرد

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة سمو االهمه, بتاريخ ‏2013-06-01.

1. سمو االهمه

سمو االهمه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

6
    0
    0
    ‏2012-09-22
    ادارية
    انا ادارية ع بند الاجر اليومي عقدي بعد الامر الملكي بتثبيت البنود قبل تثبت البديلات الي ع راس العمل وقبل ايقاف البنود في 1432 هـ يعني البديلات الي عقودهم بعدي بشهر تثبتوا بحجة ان الامر الي في تاريخ 18/5 حق البديلات للمعلمات فقط طيب انا عقدي قبل بعضهم لكن ماشملني (ياناس كلنا بكالوريوس وفي مجال واحد التربية والتعليم ياجماعه البديله الي جت بعدي في اقرب مدرسة تثبتت بس لاحياة لما تنادي تخبط ) ومازلت ع راس العمل ولي ثلاث سنين ولاتثبيت :tears::tears::tears:
    اخواتي الغاليات :dunno:
    انا ع راس عمل وبند مو حق لي اتثبت وع فكره في كم وحدة في ادارة منطقتنانفس الشي وقسم بالله رزق هل عقد ولا وسطه ولا شي وقانوني

طيب الله يرزقكم بس بالله لو فكرتوا فيه مو المفروض ان نتثبت معكم:tears: ببكي قسم

2. اشقه

اشقه عضوية تميّز عضو مميز

1,729
    0
    0
    ‏2012-02-21
    بديله عاطله
    بأي منطقة عندنا بحفر الباطن بند الاجر تثبتوا كلهن وهن زميلات لي أعرفهم بالأسم روحي وراجعي بالوزارة يمكن مديرة مدرستك مارفعت لك او الاشراف ممو معقوله لالحين ماتثبتي

3. :: عطر المطر ::

:: عطر المطر :: تربوي مميز عضو مميز

2,347
    0
    0
    ‏2012-11-06
    _
    غريب وضعك
    يمكن سقط اسمك سهواً
    لاتسكتين مشكلتك في وزارة الخدمة المدنية
    الله يرزقك ويفرج همك

4. جوانا 2

جوانا 2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

731
    0
    0
    ‏2012-10-16
    عاطله
    روحي لهم رجيهم رج هذا امه مايمشي معهم الا تكسير الكراسي على روسهم

5. جرح مستثنى

جرح مستثنى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

330
    0
    0
    ‏2012-09-03
    رزقي على الله
    لا وضعها ماهو غريب هي تعاقدت بعد الامر الملكي الاول شهر 3 من عام 1432 ولذلك لم يشملها لان القرار الي بشهر 5 خاص فقط للبديلات

6. يارب التثبيت على خير

يارب التثبيت على خير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

423
    0
    0
    ‏2013-03-02
    معلمة
    انا اعرف بنات هذي السنه رفعتلهم المديرة وتثبتوا وبعضهم ثانوي وبعضهم ما اشتغلوا بس المديره ترفعلهم انهم اشتغلوا عندها توقعهم ع عقود بتواريخ قديمه واترفعها وكلهم تثبتوا انتي يمكن مديرتك ما رفعتلك ...

7. بديلة منذ مبطي

بديلة منذ مبطي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,109
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بلا وظيفة
    هههه يا حبي لكم أنا اعرف وحدة ما تعاقدت ولا شئ مثلنا ما كانت على راس العمل بس مديرتها ضبطت أوراقها وتثبتت مع المثبتات

8. سمو االهمه

6
    0
    0
    ‏2012-09-22
    ادارية
    صادقة هذا وضعي بالنسبه للمراجعه كلمت مسؤول التثبيت عندنا في منطقة الاحساء وقال معاك فوق 30 ادارية في المدارس ونتظروا حنا نحاول من عندنا والله يكتب الي فيه الخير اما انهم يغيرون مباشراتنا ويضبطونا هذا انا ماابحث عنه ابي شي قانوني
    بنات انا احب كل شي في السليم :tears:
    الله يسعد كل الي ردت ويكتب لها التثبيت في اقرب وقت وقرب مكان:clap::clap:ويكون شعورهانفس هل فيس

9. naseersaeed95

naseersaeed95 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

22
    0
    0
    ‏2010-10-02
    اللهم اغننا بحلاالك عن حرامك

10. راكان المهيمزي

راكان المهيمزي مراقب عام مراقب عام

763
    0
    16
    ‏2011-11-09
    موظف
    مساء الخير واسف على التاخير

بالنسبة للاداريين والاداريات فان الامر الملكي الخاص بتثبيتهم صدر بتاريخ 23/3/1432 هـ وبذلك اي موظف اداري او موظفة ادارية على البنوك قبل هذا التاريخ فانه شملهم التثبيت مباشرة

اما الامر الملكي الصادر بتاريخ 18/5/1432 هـ فهو خاص بالمعلمات البديلات ومحو الامية المسائي فقط ولا علاقة للادارييين والاداريات بذلك

11. سمو االهمه

6
    0
    0
    ‏2012-09-22
    ادارية
    أستاذي هذا معروف بارك الله فيك انا بين الاثنين في تاريخ 1432/4/16
    انا هنا فوق الخط الاحمر :tears::tears:بينهم وقبل ايقاف البنود وش وضعي جزاك الله الف خير