اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


طريقة ايقاف المكالمات على الايفون ولكن ابقاء الانترنت يعمل

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة nbdalamal, بتاريخ ‏2013-06-19.


  1. nbdalamal

    nbdalamal مراقبة عامة مراقبة عامة

    2,797
    1
    38
    ‏2009-07-02

    [​IMG]

    اذا كنت ترغب في ايقاف استقبال المكالمات على الايفون, في حين الابقاء على القدرة على استخدام البيانات والوصول الى الانترنت وحتى ارسال iMessages ! يمكنك ان تفعل ذلك مع حل غير تقليدي سوف اقوم بتغطية هنا, حل مذهل اذا كنت تبحث عن بعض الهدوء ولكن في نفس الوقت تريد استخدام اتصال البيانات على الايفون والوصول الى الانترنت, فائدة اخرى؟ لايزال بمكانك اجراء المكالمات والاتصال على اي شخص, فقط لاتريد استقبال اي مكالمة.
    ليس هناك طريقة لاطفاء مجرد جزء معين من الايفون, لذلك لابد من استخدام اسلوب بديل لانجاز هذه المهمة, هنا سوف نستخدم تحويل المكالمات وارسال كافة المكالمات الواردة تلقائين الى اما الى رقم غير موجود (وبذلك عزلة تمامن, وسوف يبدو هاتفك كما لو تم ايقاف تشغيله او لم تعد تقبل المكالمات) او ارسال جميع المكالمات الى البريد الصوتي تلقائين (وهذا هو افضل لان لايزال بمكان اي شخص ترك بريد صوتي).
    استخدام نمط الطيران هذا يعزل جهازك تمامن ويطفئ الانترنت, وخدمة عدم الازعاج هي فقط وضع الجهاز على الصامت ولايمنع المكالمات الواردة القادمة الى الهاتف.

    الخطوة 1: العثور على رقم البريد الصوتي

    كل رقم هاتف لديه رقم هاتف منفصل تمامن مخصص للبريد الصوتي , افتح تطبيق الهاتف على الايفون واتصل على هذا الرقم “*#67#” اكتبها بالعكس.
    او بمكانك الذهاب لطريق بديل والعثور على رقم غير حقيقي او خارج نطاق الخدمة غير موجود واختيار رقم عشوائي مثل 555-5555 .
    [​IMG]

    الخطوة 2: تحويل المكالمات الواردة الى البريد الصوتي او رقم هاتف غير موجود

    ادخل على “الاعدادات – الهاتف – تحويل المكالمات” قم بتفعيل تحويل المكالمة بعد ذلك ادخل رقم البريد الصوتي او الرقم الغير مستخدم الي استخدمنا بالخطوة 1 , بعد ذلك ارجع والان اي شخص سوف يتصل بك اما سوف يحوله على البريد الصوتي او يعطيه ان الرقم غير موجود, بينما لايزال بمكانك استخدام الانترنت.
    [​IMG]

    النتيجة: لامكالمات , الانترنت مازال يعمل , ايضن الرسائل لايزال بمكانك ارسالها واستقبالها والهوت سبوت حتى يواصل العمل, عندما ترغب في تلقي المكالمات الهاتفية مرة اخرى فقط ادخل على “الاعدادات – الهاتف – تحويل المكالمات” والغاء تفعيل التحويل, وسوف يعود كل شي كما كالمعتاد.