اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


حركة نقل معلمات جدة غدا

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة ام ساره الحربي, بتاريخ ‏2013-06-21.


  1. ام ساره الحربي

    ام ساره الحربي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    29
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلمة
    حركة نقل معلمات جدة غداً ومديري المدارس منتصف اﻷ‌سبوعاحمد السلمي «جدة»تعلن ادارة تعليم جدة غدا السبت حركة نقل المعلمات في محافظة جدة وخليص ورابغ وحجر في جميع التخصصات واللواتي سيباشرن عملهن مطلع العام الدراسي الجديد بعد ان انهت اﻻ‌دارة اجراءات المراجعة النهائية للحركة للتأكد من عدم وجود أخطاء وفق تعليمات الوزارة وضوابط الحركة بعد أن اجلت اكثر من مرة.
    وكشف مصدر مطلع ان حركة النقل سوف تشمل معلمات مدارس المحافظة ومكاتب التربية والتعليم الخارجية في خليص ورابغ وحجر بجميع المراحل الدراسية لمباشرة مهامهن في المدارس مع بداية العام الدراسي الجديد في المدارس التي نقلن لها. وأشار أن عدد المتقدمات لحركة النقل الداخلية بلغ اكثر من 4500 معلمة وان نسبة المنقوﻻ‌ت بلغت 60%.
    كما تصدر اﻻ‌دارة حركة نقل مديري المدارس الحكومية واﻷ‌هلية التدويرية منتصف اﻻ‌سبوع المقبل بعد اكتمال اجراءات الحركة واعتمادها من مدير التعليم.
    وأوضحت ادارة التعليم انه سيتم نقل من امضى من المديرين والوكﻼ‌ء في المدارس الحكومية اكثر من اربع سنوات في مدارسهم او من يرغب النقل ولم يكمل المدة الى مدارس اخرى بهدف تجديد بيئة العمل. واستثنت اللجنة المكلفة بدراسة طلبات النقل ثﻼ‌ث حاﻻ‌ت: من بقي له عام واحد على التقاعد النظامي 60 سنة سواء كان وكيﻼ‌ او مديرا، او في حالة المدير المتميز في عمله وفق تقرير اﻻ‌دارة المدرسية مع وجود الشواهد، او في حالة إذا تساوى المدير والوكيل في سنوات الخدمة باﻹ‌دارة ينقل المدير ويستثنى الوكيل اذا كان وحيدا في مدرسته، او اذا كان بالمدرسة اكثر من وكيل يستثنى اقلهم خدمة بالوكالة وينقل الوكيل اذا اكمل اربع سنوات.
    وأوضحت اللجنة بأنه سوف ينقل من امضى في المدرسة اﻻ‌هلية اربع سنوات فأكثر او من يرغب النقل ولم يكمل المدة وتقوم اللجنة بدراسة الطلبات المقدمة ويجوز لها تمديد التكليف اربع سنوات اخرى اضافية لمدير المدرسة اﻻ‌هلية اذا حصل على تقدير اداء وظيفي ﻻ‌ يقل عن ممتاز اضافة الى حصول مدرسته على الدرجة اﻻ‌ولى وفق التقييم السنوي، وإضافة الى حصول مدرسته الفئة اﻻ‌ولى في تصنيف اﻻ‌ختبارات المدرسية وتأييد التمديد من مشرف اﻻ‌دارة المدرسية ومشرف التعليم اﻻ‌هلي.