اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

معقول هالكلام

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة فنانه غير, بتاريخ ‏2013-06-23.

1. فنانه غير

فنانه غير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,384
    0
    0
    ‏2011-06-14
    عاطله
    مصدر : لم نعلن اجراءات حصر البديلات المثبتات وتعليم جدة اتخذ مسار فردي .!!

أكد مصدر خاص أن وزارة التربية والتعليم لم تبدأ بعد باجراءات حصر المعلمات البديلات اللواتي تم إقرار تثبيتهن مؤخرا نافيا أن يكون وزير التربية قد أصدر أي قرار بهذا الخصوص .
    واعتبر أن الوزارة تعكف حاليا لوضع اللمسات النهائية لالية التثبيت وطريقته إذ هناك عدة مقترحات مطروحة للنقاش أهمها التثبيت داخل المنطقة وليس المكان وإلغاء شرط اجتياز اختبارات قياس على أن يكون هناك اختبارات تربوية ومقابلات أكثر دقة لاختيار الكوادر التعليمية ومن لم تجتز يتم تحويلها إدارية على المرتبة الخامسة أو السادسة .
    وأوضح المصدر أن الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة جده أطلقت بوابة إلكترونية لحصر البديلات التابعات لإدارة جدة فقط في إجراء فردي بحت لم تقره الوزارة بعد لكن لايمنع ذلك من أن خطوة الحصر تخص الإدارة منوها بأن أي اجراء سيتم الإعلان عنه للعموم .

وش هالكلام اللي قريته باحد المنتديات معقوله!!!!!!

النقطة الثانيه انا للحين ماجاتني الرساله حقت التسجيل وش اسوي

2. ام دانــه

ام دانــه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

574
    0
    0
    ‏2012-03-09
    ربت بيت
    النقطه الاولى الله واعلم ... وبالنسبه لي ما تفرق دام انهم ماراح نتوظف الا على السنه الجايه

وش تفرق صار الحصر الحين او بعدين .. اصلا هم يقدرون يطلعون عددنا مهب صعبه عليهم

بس للاسف جالسين يطقطقون علينا حسبي الله عليهم

بالنسبه للنقطه الثانيه

اذا دخلتي ع الموقع وحطيتي السجل المدني والرقم السري وطلعت بياناتك اعتقد باذن الله

انك مسجله وتسجيلك صحيح

وباذن الله ان تسجيلك صحيح

على فكره اضفتي الايبان او لا .. جالسه افكر فيك ترى

هههههههههه

دمتي بوود

3. فنانه غير

1,384
    0
    0
    ‏2011-06-14
    عاطله
    يام دانه يالحلوه انتي تسلمي يالغاليه الايبان اضفته سمعت نصيحتك :bigsmile:وبالنسبه للموقع دخلت وشفت بياناتي بس الرساله اهي اللي ماجاتني ...شكله مولازم ذي الرساله دام بياناتي موجوده بس الله يستر..ربي يوفقك يالطيبه

4. gohara

gohara تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

873
    0
    0
    ‏2011-10-09
    عاطلة
    انا ماجات لي الرساله و من اسبوع وحابه اعدل ماقدرت
    اتصلت وقلت للموظفة انه ماجاتني رساله قالت مهو شرط تجي اذا سجلتي وطلعت لك تم.التسجيل بنجاح

5. احلام السنين

احلام السنين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

39
    0
    0
    ‏2013-01-02
    عاطله
    مااعرفت اسوي ملف مضغوط:tears::tears:

6. ليش يادنيا

ليش يادنيا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

346
    0
    0
    ‏2012-06-03
    عاطلة
    صبايا اللي ماتحمل معها الوورد هذي الطريقة:
    1-حطي الصور في الوورد
    2-روحي عند الحجم وصغريها بحيث الواحد يقدر يقراها انا حطيت الخبرة والوثيقة والهوية في صفحة واحدة بعد حوسة
    3-خزني الوورد على سطح المكتب
    4- ارجعي لسطح المكتب وعلى ملفك اضغطي كليك اليمين
    5-اختاري اضافة الارشفة او Add to archive
    6- راح تطلع شاشة صغيرة (نفس اللي شرحتها نبض الله يسعدها)حطي المؤشر على zip (زيب) والايقونة اللي تحتها افتحيها واختاريbest (الافضل) بعدين اضغطي ok
    7- راح يظهر لك الملف المضغوط جاهز وتبين تتأكدين من حجمه قبل ماترفعينه لموقع الوزارة
    روحي للملف المضغوط وكليك اليمين يطلع في اخر الخيارات خصائص افتحيه وراح يظهر لك حجم الملف اذا من 3 او اقل كويس اذا اكبر من 3 ارجعي لملفك الوورد وصغري الصور
    اتمنى انكم فهمتو علي وبالتوفيق للجميع يارب

7. بقايا امنيه

بقايا امنيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

549
    0
    0
    ‏2012-04-26
    معلمة
    حبيبتي فنانه أي خبر تشوفين فيه مصدر خاص او مصدر مسؤول

فاعرفي ان الخبر اكبر كذبه

8. الغروووب

الغروووب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

205
    0
    0
    ‏2012-05-10
    معلمة
    مرحبا بنات نحط الايبان او رقم الحساب؟ بالتسجيل بالموقع

9. احلام السنين

احلام السنين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

39
    0
    0
    ‏2013-01-02
    عاطله
    الله يجزاك خير سويت كل الي قلتي عليه بس الملف المضغوط رافض يصير نفس الحجم المطلوب :icon28: انا معاي 5 خبرات مع شهادة التخرج والهويه يعني 7 مستندات الله يجزاكم خير ابغى حل:tears::dunno::tears::tears::no:

10. 'bdilh

'bdilh تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,606
    0
    0
    ‏2013-01-08
    هع
    هو بالعقل وبالمنطق فعلا كيف والوزارة ماعلنت ولا ارسلت تعميم وفوق هذا الى الان الالية لم تعلن

والي على اساسها راح نسجل حسب الشروط والضوابط الي راح يقرونها

لاكن مايمنع تسجلن عن لومة النفس

11. همس الوداد

همس الوداد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

70
    0
    0
    ‏2013-04-17
    خريجة بكالريوس
    بنات الله أعلم بدون الواو ..
    اما حكاية انو الموقع مبادره فرديه .. فالوزير هو اللي كلف ادارة جده وانتو شفتو الخبر بنفسكم ..
    وبعدين عادي جدا نسجل مره واثنين وثلاثه .. مراح نخسر شي
    الخساره انو يفوتنا شي واحنا نصدق ع الاشاعات ..
    المستندات حبيبتي خليها صور و50% اضيفيهم بعد متاتنسخينهم وتحطينهم على سطح المكتب تضيفينهم للملف المضغوط
    وبالتوفيق للجميع ..

12. اشقه

اشقه عضوية تميّز عضو مميز

1,729
    0
    0
    ‏2012-02-21
    بديله عاطله
    صباح الخير
    احلام اضغطي الصور قبل ماتنسخينها يعني كل صورة بالكلك الايمن على الماوس تطلع لك خصائص افتحيها وعلامة صح عند خانة ضغط الصوره وكل الصور الي عندك سوي فيها نفس الشيئ بعدين اعملي للصوره نسخ ولصق بالوورد ثم احفظيه وحطيه بملف ثم اضغطيه وبعده ارسليه

13. غدا اجمل

غدا اجمل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

93
    0
    0
    ‏2013-03-10
    معلمه
    اشقه مافي خانه ضغط الصوره في ثلاث خانات الاولى للقراه الثانية مخفي والثالثة ارشفة قصدك اي وحدة فيهم

14. ليش يادنيا

346
    0
    0
    ‏2012-06-03
    عاطلة
    لما تحطين الصور في الوورد تطلع لك كبيرة مرة روحي عند كل صورة حدديها وكلك اليمين بيطلع الحجم اضغطيه وصغري الصورة (لازم تكون واضحة مو صغيرة مرة ماتنشاف) بعدها روحي للصورة اللي بعدها واعملي نفس الخطوات في كل صورة

15. اشقه

1,729
    0
    0
    ‏2012-02-21
    بديله عاطله
    فيه خانه جنبها مكتوب فيها خيارات متقدمة افتحيها تلاقي تحت مكتوب ضغط المحتويات لتوفير مساحة على القرص اشري عليها وهنا تكوني ضغطتي الصورة وبعدها انسخي والصقي في الوورد

16. اشقه

1,729
    0
    0
    ‏2012-02-21
    بديله عاطله
    يادنيا ضغط الصورة تختلف عن تصغير الصورة بدون ضغط ماكنك سويتي شيئ لان الصورة ممكن تكون حجمها كبير

17. ليش يادنيا

346
    0
    0
    ‏2012-06-03
    عاطلة
    اشوقه انا كلمتهم وعلموني نفس الخطوات انا كنت اكتب الخطوات وهم يتكلمون وسويت نفس اللي قالوه وقلت له انتو تقدرون تكبرون الصور في الوورد قالت ايه :dunno:

18. فنانه غير

1,384
    0
    0
    ‏2011-06-14
    عاطله
    بنات انا اللي دخلتهم طلعوا صور ابيض واسود وادري طفشتكم بذا السؤال بس مو مطمنه اخاف يقولوا نبي الاصل يعني ملون واصلا انا منتهى الغباء في امور الكمبيوتر الله يستر بس

19. ""بيلسان""

""بيلسان"" تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

70
    0
    0
    ‏2013-04-21
    اداريه
    استغفر الله الذي لااله الاهو الحي القيوم واتووب اليه