اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


آخر موعد للتسجيل الجمعة

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة $ السلطان $, بتاريخ ‏2013-06-24.


  1. $ السلطان $

    $ السلطان $ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    35
    0
    0
    ‏2013-06-23
    معلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اليوم وأنا أسجل معلومات زوجتي لاحظت على بوابة التسجيل اللي في تعليم جدة انه آخر موعد لتسجيل البيانات في البرنامج يوم الجمعة القادم 19 - 8 - 1434 هـ

    حبيت أسأل اللي عنده علم فقط ما هي الإجراءات بعد هذا لحصر وهل البديلة اللي ما تسجل بتتضرر

    تحياتي للجميع
     
  2. بديلة راحت عليها

    بديلة راحت عليها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    849
    0
    0
    ‏2011-12-28
    انتظر الاعانة
    الى الآن ماااندري ماذا بعد الحصر
     
  3. سعوديه والفخرليه

    سعوديه والفخرليه مراقبة عامة مراقبة عامة

    4,280
    17
    38
    ‏2012-03-27
    معلمة
    التسجيل بداء يوم الاحد بتاريخ 30 /7 /
    ينتهي 20 /8 للتأكيد~

    [​IMG] [​IMG] [​IMG]
     
  4. $ السلطان $

    $ السلطان $ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    35
    0
    0
    ‏2013-06-23
    معلم

    كلام سليم يظهر انهم عدلوا العبارة لأنه موجود على الموقع بان التسجيل راح يستمر الى 20 - 8 وهذا الشيء في صالح البديلات إن شاء الله

    تحياتي للجميع
     
  5. h h

    h h تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    417
    0
    0
    ‏2011-10-04
    لايوجد
    بنات اللي ماتسجل عليها ضرر يعني ماتثبت ؟؟؟

    انا ماقدرت اسجل
     
  6. احلى جوري

    احلى جوري تربوي مميز عضو مميز

    3,421
    0
    0
    ‏2012-09-11
    عاطله
    ع كلام البنات الحصر هذا بيحدد نكون دفعه وحده او دفعات

    مع انو ماراح يكون دقيق بسس ولو الغالبيه اتوقع سجل

    حتى الموظفات ليش انتم مترددين !!
     
  7. اناهنا

    اناهنا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    633
    0
    0
    ‏2012-07-17
    لا يوجد
    والله ماندري وش نسوي ياربيه
    حسبي الله وكفى
     
  8. اناهنا

    اناهنا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    633
    0
    0
    ‏2012-07-17
    لا يوجد
    يارب توفيقك
     
  9. :: عطر المطر ::

    :: عطر المطر :: تربوي مميز عضو مميز

    2,347
    0
    0
    ‏2012-11-06
    _
    أكيد مستحيل يُعتمد هذا الحصر نهائياً
     
  10. $ السلطان $

    $ السلطان $ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    35
    0
    0
    ‏2013-06-23
    معلم
    ههههههه أخواتي لا تكونون مثل اللي ينطبق عليه المثل (( قالوا للفقير جاك الخير ... قال لهم أول أفحصوه ))

    ما حد متضرر من التسجيل وحسب ما رأينا من المشاركات ان الهدف تكوين قاعدة بيانات أساسية لمعرفة العدد الفعلي من المستثنيات
     
  11. 'bdilh

    'bdilh تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,606
    0
    0
    ‏2013-01-08
    هع
    السالفة ومافيها ان بنات جدة لما قابلو الوزير حاولو يقنعونة ان عدد البديلات قليل مايستاهل ثلاث دفع

    وطرحو فكرة الموقع واذن لهم بهالشي شفاهيا




    هذا الي انا فهمتة




    لاكن بحكم ان هالشي لم يعلن بشكل رسمي ماتوقع بيكون دقيق لان في بنات اعرفهن رفضن التسجيل
     
  12. التثبيت القادم

    التثبيت القادم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    585
    0
    0
    ‏2012-10-05
    معلمة مع وقف التنفيذ
    بنات ممكن سؤال أنا ما فهمت قصدكم بالضرر اللي بيجيكم من وراء التسجيل
    خصوصا إنه تابع لموقع رسمي حكومي ؟؟
     
  13. مناير111

    مناير111 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    134
    0
    0
    ‏2012-01-11
    عاطلة
    هاذي تندرج تحت مصطلح وسوسة
     
  14. احلام السنين

    احلام السنين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    39
    0
    0
    ‏2013-01-02
    عاطله
    يا بنات تعبت الملف مو راضي ضغط اكثر من كذا وصل معاي 5.23 ايش اسوي :tears::tears::tears::dunno::dunno::dunno::dunno:
     
  15. احلام السنين

    احلام السنين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    39
    0
    0
    ‏2013-01-02
    عاطله
    ابشركم الحمدالله سجلت اخيراً
    بس ابسألكم ي بنات انا الحين اسجل وحده من قريباتي لما وصلت لعقد مالقيت شهر شوال كيف الطريقه
     
  16. فيفيان22

    فيفيان22 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    391
    0
    0
    ‏2012-03-17
    ربة منزل
    اختي دخليهم على الفوتشوب وصغريهم بعدين انسخيهم في الوورد بعدين احفظي الملف على سطح المكتب وقومي بظغطه
     
  17. ""بيلسان""

    ""بيلسان"" تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    70
    0
    0
    ‏2013-04-21
    اداريه
    استغفر الله الذي لااله الاهو الحي القيوم واتووب اليه
     
  18. اواخر الشتاء..

    اواخر الشتاء.. تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    275
    0
    0
    ‏2012-01-10
    معلمه
    انا سجلت بس ماوصلتني رساله على الجوال لازم توصلني رساله او لا
     
  19. البرنس 110

    البرنس 110 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    227
    0
    0
    ‏2013-05-13
    معلم
    مستحيل مافي شهر شوال

    ارجعي تأكدي
     
  20. 1666

    1666 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    9
    0
    0
    ‏2012-05-22
    معلمة
    برنامج تصغير حجم الصور بشكل خرافي مع ضمان جودتها الأصلية
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    صحيح موضوعي جاي متأخر بس باقي فيه بنات من زميلاتنا ماسجلوا وفيه من سجلت ولكن رفعت الصور على الموقع بجودة ضعيفة وغير واضحة

    اليوم وبعد بحث مكثف في النت لقيت لكم هالبرنامج الخوراااااافي لتقليل حجم الصور بشكل كبير مع المحافظة على جودتها الأصلية بكل وضوح

    الخطوة الأولى /
    نقوم بتحميل البرنامج من الرابط هذا :


    http://www.downloadbestsoft.com/Caesium-Image-Compressor.html

    بعد الدخول على الرابط اللي فوق يظهر لنا خيارين نقوم بالضغط على الأختيار الأول اللي هو نفس الكلام هذا Download Caesium Image Compressor Installer 8.17 MB | version: 1.5.0 | View Screenshot
    وبيبدأ التحميل معاكم على طول


    الخطوة الثانية /
    بعد اكتمال التحميل نقوم بتثبيت البرنامج على سطح المكتب باللغة الأنجليزية لأن البرنامج لايدعم اللغة العربية يظهر لك مربع ثاني نضغط على كلمة next يظهر لك مربع آخر فيه اختيارين نضغط على الأختيار الأول اللي فوق وبعدين نضغط على كلمة next ثم يظهر مربع آخر نضغط على next ومرة أخرى next ومرة أخرى نضغط next يظهر مربع آخر نضغط على كلمة Install اللي بالوسط بعدها يبدأ تثبيت البرنامج ثم يظهر مربع أخير نضغط على كلمة finich ويفتح معانا البرنامج


    الخطوة الثالثة /
    هذا رابط فيديو يشرح طريقة عمل البرنامج

    http://www.youtube.com/watch?feature...&v=Pt3D3VzosTg

    للتوضيح البرنامج اللي بالفيديو اللي تم الشرح عليه باللغة الفرنسية فيما يبدو لي ولكن الخطوات موضحة باللغة العربية والمهم انكم تطبقوا نفس الحركات بغض النظر عن اللغة اللي بالبرنامج وبعد ماتطبقون نفس الخطوات وتبون تصغرون الحجم زيادة بشكل كبير بتلاقون فالبرنامج بالجههة اليسرى بالأسفل مؤشر زي المسطرة وفيه مربع صغير بجنبه قوموا بتحريك المؤشر وضعوه على رقم 50 وأبدأو في عملية التحويل وطبقوا باقي الخطوات كما في الفيديو وراح تنبهرووون من النتااااائج ...

    فالختام اسأل الله العلي العظيم أن ييسر لنا أمورنا ويبلغنا وإياكم رمضان لافاقدين ولامفقودين وأن يفرح قلوبنا ويرزقنا من واسع فضله وعليكن أخواتي بهذا الدعاء ( لا اله الا الله وحده لاشريك له العظيم الحليم لا اله الا الا الله وحده لاشريك له رب العرش العظيم لااله الا الله وحده لاشريك له رب السموات ورب الارض ورب العرش الكريم )

    دعواتكم ،،،