اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الرياض للعزاب فقط؟؟؟‎

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة تــهــا111ويــل, بتاريخ ‏2008-03-11.

1. تــهــا111ويــل

تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة

الرياض وما ادراك ما الرياض الرياض عاصمة الثقافة العربيه قبل كم سنه >>امحق ثقافه..
    الرياض عاصمة المملكة العربيه السعوديه اكبر دوله مصدره للنفط>>وش دخل النفط خخخخ

المهم الموضوع يخص بالذات الشباب العزابيه الي ساكنين بالرياض في الرياض كل مكان تروح له تلقى لافته معروفه للعوائل فقط؟؟!!!

سواءا كان سوق او حديقه او ملاهي او منتجع بالثمامه او كارفور او ..... الخ

طيب انت عزوبي ولوحدك وما عندك خوات وامك كبيره في السن ما تروح اسواق ولا حدايق وش الحل>>خذ خدامتكم معاك خخخخخ

وعشان كذا انتشر بين الشباب التفحيط والمخدرات ومسوين مكافحة مخدرات ؟؟!! ضبطوا وضع الشباب بالاول..

يحكي واحد مرة من المرات هو وعايلته لاحظوا انها عائلة راحوا منتجع في الثمامة طبعا مكتوب عليه للعوائل فقط وهم واثقين من انفسهم انهم عايلة وبكل ثقة وصلوا عند السيكورتي الي عند البوابة قال ممنوع الدخول قال الرجال : احتج وش فيه خير انشاء الله ترانا عايلة ماتشوف ؟؟

تخيلوا وش قال ؟؟؟؟؟؟

قال انت لابس ترنق وتي شيرت ممنوع تدخل ..........
    تخيلوا يقول ممنوع تدخل الا بالزي السعودي يعني يجي الرجال مرسم بثوب وشماغ وعقال علشان يدخل منتجع بالثمامة ويركب دباب يلعن ام التخلف

المهم والرجال يتكلم معاه ويشوف واحد داخل بجينز وتي شيرت قاله شوف هذا اللي داخل وشهو لابس قال لا هذا اجنبي وضعه يختلف المهم الرجال ما استوعب الموضوع وصار في جدال هو والسيكورتي ويجي مسؤل المنتجع وبرضوا مامشي الحال

الله يعز طعوس الثمامة رح لاقرب طعس وتكي :36_1_1[1]:

انا ابغى اعرف يعني ليه كل هالتشديد هذا في الرياض فقط يعني جده والشرقيه نادر ما تلقى مركز او حديقه للعوائل وانواع قلت الحيا على الكورنيش بس لا هيئه ولا هم يحزنون...

وعلى طاري الهيئة كمان فيه واحد يشتكي ويقول راح مع اهله لحديقة بالرياض وقام لوحده ياخذ لفة في الحديقة مادرى الا اثنين ماسكينه وتحقيق معاه وين اهلك ودنا عندهم عاد ماقصر الرجال خذاهم عند اهله قالوا له : اجلس ولا عاد تدور

حلووووه ذي يعني داخل حديقه عشان يجلس...لاتعليق!!!!!!!!!!!!!!

تدرون وش ناقص يقولون ممنوع دخول العزاب الرياض؟؟؟!!!!

2. !¤~`][الشامخ][`~¤!

!¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    والله انا أول واحد اكتويت للعوائل فقط بس لا ننكر ونهمل دور الهيئة فضائح ليس المقام لسردها ولولا الله ثم دورهم الذي لا ننكر وقوع بعض الأخطاء منهم لكن ماسكين الوضع شوي ولا ننسى نفق النهضة عندنا شباب غير

3. سلطان الشريف

سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

5,093
    1
    36
    ‏2008-01-03
    معلم
    اماكن مقترحة لك اخي الكريم.وكلام غير رسمي ( يعني مزح )
    روضة خريم .روضة التنهات .هذا في الخميس والجمعة .
    معارض السيارات . التشاليح . في العصر .
    الارصفة عند ملعب الملك فهد. وعلى طريق جابر .والاستراحات عند الفحص الدوري .في اليل
    الجلوس في البيت .وممارسة لعب البلاستيشن . والرسم . وتاليف القصص . وتغسيل الصحون ههههه

تقبل مروري . تحياتي

4. !¤~`][الشامخ][`~¤!

!¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    هلا سلطان كل اللي ذكرت كنك تشوف ما عدا الاخيرة ويمكن اذا:36_5_11[1]: ساقو الحريم :36_1_34[1]:تصير للكل تتصل عليك جهز الغداء انا ماسكتني زحمة ولا تدري بجيب الغداء معي انتبه للعيال معك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:)

5. فهد العتيبي

فهد العتيبي مراقب عام مراقب عام

3,016
    8
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    والله فعلا صار أغلب المنتجعات للعوائل في جميع مدن المملكة وخاصة الرياض

وهذه تحتاج الي ألتفاته !!

لكن تدري على قولت الأخ سلطان مالك الأ هي بالأضافة الى حراج ابو قاسم وديراب
    وعالم ساسكو ترها جميلـــــــــــــــــــــــة جداً وتأخذ وقت

6. عطر الكون