اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الأولمبي يقيم حفل إفطار لأطفال" انسان"

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة سعيد آل شاكر, بتاريخ ‏2013-07-19.


  1. سعيد آل شاكر

    سعيد آل شاكر عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,369
    4
    38
    ‏2011-04-08
    معلم
    واس
    أقامت إدارة المنتخب الأولمبي لكرة القدم يوم أمس حفل إفطار لأبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام "إنسان" ، وذلك بمقر معسكر المنتخب المقام حالياً بفندق رادسون ساس بمدينة الرياض.
    ورحب المشرف العام على المنتخب الأولمبي صالح أبو نخاع بأبناء الجمعية والقائمين عليها والحضور، مؤكداً أن هذه الخطوة تأتي ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية في إدارة المنتخب التي أقرتها مؤخراً.
    ثم كرم المشرف العام على المنتخب صالح أبو نخاع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بتسليم درع الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى مساعد المدير العام لشؤون الفروع بالجمعية عبدالله الخالدي.
    عقب ذلك قدّم مدير المنتخب الأولمبي خالد الغانم هدايا تذكارية لأبناء جمعية " إنسان "، إضافة إلى مبلغ ألف ريال لكل طفل قُدمت من أحد المتبرعين من رجال الأعمال .
    وفي شأن آخر .. واصل المنتخب الأولمبي تدريباته اليوم، حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية في الفترة المسائية كانت عبارة عن بعض التدريبات التكتيكية التي طبق من خلالها المدرب خالد القروني بعض الجمل الفنية استعداداً للقاء فريق النصر ودياً غداً الجمعة.
    كما شهد المران مشاركة حارس فريق النصر عبدالله الشمري الذي انتظم في المعسكر يوم أمس بعد استدعاءه من قبل الجهازين الإداري والفني للمنتخب .