اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الخليوي رحمه الله يعيد نور للاتحاد

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة سعيد آل شاكر, بتاريخ ‏2013-07-19.


  1. سعيد آل شاكر

    سعيد آل شاكر عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,369
    4
    38
    ‏2011-04-08
    معلم
    عكاظ
    يعود اللاعبون محمد نور ونايف هزازي ومناف ابو شقير وحمزة ادريس وصالح الصقري واحمد بهجا لتمثيل الاتحاد مجددا في مباراة تكريم الراحل محمد الخليوي رحمه الله تعالى. من جانبه أكد وليد سلطان عضو اللجنة التنظيمية أن المباراة ستكون بموعدها الذي أعلن عنه سابقا يوم السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع عند الساعة العاشرة وخمس وأربعين دقيقة، وستنقل على الهواء مباشرة عبر القناة الرياضية السعودية الأولى ويدير المباراة طاقم تحكيمي بقيادة خليل جلال ويساعده هشام الرفاعي ومحمد الغامدي ورائد الزهراني حيث يلعب العشرين دقيقة الأولى من المباراة فريقان من زملاء الراحل الأول بطقم الأهلي بقيادة محمد شلية والآخر بطقم الاتحاد بقيادة حسن خليفة، كما تم اعتماد فقرة بين شوطي المباراة مخصصة للجمهور باختيار أربعة منهم للنزول لأرضية الملعب وتسديد ضربات جزاء على الحارسين محمد الدعيع وحسن خليفة.
    من جهة أخرى، أكدت تقارير صحفية أن اللاعب الإكوادوري أليكس كولون (28 عام) أرسل موافقته على الانتقال إلى نادي الاتحاد بدءا من الموسم المقبل، ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال ساعات.
    المحترف الإكوادوري يلعب في مركز صانع اللعب ويتميز بمهارته الكبيرة في التمرير والدعم الهجومي وتسديداته القوية التي يحرز منها أهدافا عديدة.
    وميدانيا، استأنف الفريق الأول تدريباته أمس على الملعب الرديف بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون يوم أمس من الجهاز الفني. وواصل المدرب الإسباني بينات خلال الحصة التدريبية اليوم التركيز على الجوانب اللياقية التي تنوعت بين تمارين الركض وتقوية العضلات. وفي نهاية المران أجرى مناورة بين اللاعبين فيما أجرى اللاعبون أسامة المولد ومشعل المرواني وعبدالرحمن ريو تدريبات تاهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي اشتملت على الركض حول مضمار الملعب.