اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الراجحي يعود

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة سعيد آل شاكر, بتاريخ ‏2013-07-19.


  1. سعيد آل شاكر

    سعيد آل شاكر عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,369
    4
    38
    ‏2011-04-08
    معلم
    يعود من جديد سفير رياضة السيارات السعودية يزيد الراجحي إلى ميادين السرعة بعد تعافيه من أصابة تعرض لها خلال آخر أيام رالي حائل الدولي، وسيشارك في رالي أستونيا الدولي الذي سينطلق في التاسع عشر من الشهر الجاري.
    وبدأ نجم الراليات السعودي الاستعداد لاستحقاقه الدولي القادم بعد غياب أكثر من 3 أشهر عن ساحة الراليات، بعد أن منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر لمعاودة المشاركة في الراليات بعد تعافيه من إصابة في الفقرة الثالثة من عموده الفقري والتي لم تتطلب وقتها إجراء عملية جراحية، وإنما استلزمت الكثير من الراحة.
    ويتحضر الراجحي، للمشاركة في رالي أستونيا الذي ينطلق صباح غدا وينتهي مساء اليوم التالي، ليشكل بذلك أحد أهم جولات بطولة أستونيا الوطنية للراليات، وعادة ما يعرف مشاركة منقطعة النظير لخيرة السائقين العالميين، والذين يعتبرون مراحله الخاصة بمثابة بروفا تحضيرية قبل مشاركتهم في رالي فنلندا العالمي، وتأتي مشاركة الراجحي برفقة ملاحه الاعتيادي الإيرلندي مايكل أورر خلف مقود سيارة فورد فياستا أر، أر، سي (أقليمية) من تحضير فريق «ماي رايسينغ».
    ويأمل الراجحي الذي استعاد جزءا كبيرا من لياقته البدنية والصحية قبل مشاركته المرتقبة، العودة من جديد إلى دائرة المنافسة على لقب بطولة العالم للراليات المعروفة بـ «دبليو، أر، سي 2»، التي كان قبل إصابته يتصدر ترتيب نقاطها المبدئي.