اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


نبارك لـ د.سليمان الزايدي التجديد بالشورى

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة صــالح العتيبي, بتاريخ ‏2009-02-16.


  1. صــالح العتيبي

    صــالح العتيبي مراقب عام مراقب عام

    4,275
    0
    0
    ‏2008-04-27
    معلم
    تحية عطرة وتهنئة نزفها الى د.سليمان عواض الزايدي على التجديد له في عضوية مجلس الشورى

    شكرا أيها العضو الجريء، فلازلنا نتذكر وقفتك بحق مع حقوق المعلمين والمعلمات

     
  2. دندش

    دندش <p><font color="#0000FF">نسأل الله أن يجعل قبرك رو عضو مميز

    624
    0
    0
    ‏2009-01-15
    وانا لازلت اتذكر كلماته التي تسعد القلب واسال الله ان يعطيه حتى يرضيه
     
  3. abodala

    abodala تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    294
    0
    0
    ‏2008-12-23
    معلم
    مجلس الشورى


    مجلس الشورى


    مجلس الشورى



    أنا سامع بها الكلمتين بس ما ادري وين سمعتها



    عموما

    جزى الله كل من وقف مع الحق خيرا
     
  4. صــالح العتيبي

    صــالح العتيبي مراقب عام مراقب عام

    4,275
    0
    0
    ‏2008-04-27
    معلم
    تستاهل ياولد العم الله يوفقك
     
  5. صــالح العتيبي

    صــالح العتيبي مراقب عام مراقب عام

    4,275
    0
    0
    ‏2008-04-27
    معلم
    تستاهل ياولد العم الله يوفقك
     
  6. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    بصراحة كان صوته قويا لمطالبة المعلمين لحقوقهم
    ووقفته معنا في حقوقنا ترفع من رصيده في قلوبنا
    ولن أنسى عندما قال بأن حقوق المعلمين هي قليلة أما الميزانية الضخمة للدولة
    وفقه الله أينما كان
    ويستحق منصبه في الشورى
    وألف مبرووووووووووك له ثقة والدنا حفظه الله
     
  7. ابولندا

    ابولندا تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,866
    0
    36
    ‏2008-03-01
    م
    ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر
     
  8. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    بصراحة كان صوته قويا لمطالبة المعلمين لحقوقهم
    ووقفته معنا في حقوقنا ترفع من رصيده في قلوبنا
    ولن أنسى عندما قال بأن حقوق المعلمين هي قليلة أما الميزانية الضخمة للدولة
    وفقه الله أينما كان
    ويستحق منصبه في الشورى
    وألف مبرووووووووووك له ثقة والدنا حفظه الله
     
  9. jacoob

    jacoob عضوية تميّز عضو مميز

    586
    0
    0
    ‏2008-02-10
    معلم
    جزى الله كل من وقف مع الحق خيرا
     
  10. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    بصراحة كان صوته قويا لمطالبة المعلمين لحقوقهم
    ووقفته معنا في حقوقنا ترفع من رصيده في قلوبنا
    ولن أنسى عندما قال بأن حقوق المعلمين هي قليلة أما الميزانية الضخمة للدولة
    وفقه الله أينما كان
    ويستحق منصبه في الشورى
    وألف مبرووووووووووك له ثقة والدنا حفظه الله
     
  11. jacoob

    jacoob عضوية تميّز عضو مميز

    586
    0
    0
    ‏2008-02-10
    معلم
    يمكن لأني ما أعرف الرجال

    والمثل يقول اللي ما يعرفك ما يثمنك

    الله يجمعنا معكم ومعه وجميع المسلمين في فردوسه الأعلى ، آمين آمين آمين وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
     
  12. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    من لا يشكر الناس لا يشكر الله
    وجب على جميع المعلمين شكر هذا الرجل لوقوفه معنا مع الحق فلا تبخلوا بذلك
    وتبريكه بثقة والدنا الملك حفظه الله
     
  13. jacoob

    jacoob عضوية تميّز عضو مميز

    586
    0
    0
    ‏2008-02-10
    معلم
    عندك وسيلة تواصل معه حتى نشكره؟
     
  14. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    أترك ذلك لإدارة المنتدى
    وأقلها شكره هنا
    شكرا لك أخي
     
  15. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    من لا يشكر الناس لا يشكر الله
    وجب على جميع المعلمين شكر هذا الرجل لوقوفه معنا مع الحق فلا تبخلوا بذلك
    وتبريكه بثقة والدنا الملك حفظه الله
     
  16. ابوالبنات

    ابوالبنات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,258
    0
    0
    ‏2008-05-25
    معلم
    له الف شكر والف مبروك
    فقد وقف معنا في يوم تخلى عنا اغلب المسؤلين عنا
    اللهم وفقه وبارك له في عمره وماله وولده ويسر له شأنه كله
     
  17. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    لعله يستحق ذلك المنصب لما يمثل من صوت المواطن
    وكنت أقرأ عما يقوله حتى سمعته على الإقتصادية عندما طالب بصراحة بإعطاء
    المعلمين جميع حقوقهم
    فشكرا لك أخي على صدقك و وقوفك مع الحق
     
  18. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    يستحق ما قلت
    وفقك الله أخي
     
  19. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    .................... للرفع
     
  20. منى العبدالعزيز

    منى العبدالعزيز عضوية تميّز عضو مميز

    1,030
    0
    0
    ‏2009-01-18
    [align=center]
    والنعم فيه والله رجال ووقف معنا وقفة حق
    جعلها الله في ميزان أعماله
    [/align]