اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

ارجو من الجميع الرد على سؤالي فوالله انني محتارة وقلقة جدآ-ساعدوني ولكنّ دعوة بظهر الغيب

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة 1666, بتاريخ ‏2013-08-16.

1. 1666

1666 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

9
    0
    0
    ‏2012-05-22
    معلمة
    اولآ ابارك لأخواتي بديلات سد العجز ومحو الأمية وبقية المسميات على شمولهن بالتعيين معنا وليس التثبيت الذي حرمونا منه جميعآ .

سؤالي هو / انا تخصصي رياضيات تربوي ولم اختبر قياس إلى الآن نهائيآ وذلك بسبب ثقتي العمياء بأن هناك تثبيت شامل لنا بدون شروط او قيود اسوة بزميلاتنا اللواتي تم تثبيتهن - فلم اسجل نهائيآ ولكن صدمت عندما طالبونا بإجتياز قياس كشرط للتعيين - وقمت بالتسجيل في موقع قياس وفهمت انه سيبدأ التسجيل للإختبار في شهر محرم عام 1435 وسيكون الإختبار في شهر 4 واللجنة تقول سيبدأ التعيين في السنة المالية لعام 1435 تقريبآ نهاية شهر واحد - بمعنى انه سيتم التعيين قبل ان نختبر قياس في شهر 4 وسيفوتنا التعيين وننتظر الى عام 1436 للدفعة الثانية هذا في حال اجتزنا قياس وهذي هي المصيبة ( وسؤالي في حال عدم اسقاط شرط قياس هل سيتم فتح قياس بشكل استثنائي لنا قبل البدء في تعيين الدفعة اللأولى ام يجب علينا الإنتظار من الآن سنة ونصف حتى الدفعة الثانية )

وما هو العمل وما هو الحل فهذا والله قمة الظلم ونحن في بلد الإسلام وقبلة المسلمين ومهبط الوحي ان لايطبق العدل والمساواة بين بنات الوطن الواحد ونحن طالبنا كما طالبوا وقد قامت الوزارة بثبيتهم كلهم دفعة واحدة تثبيت مكاني وبدون قياس وعلى الدرجة المستحقة فيالله ما أقسى قلوبهم ولكن مايضيع حق وراه مطالب ولابد لنا عدم السكوت والمطالبة وتكثيف الطلعات ومقابلة المسؤلين والبرقيات لولاة الأمر حتى يتم اسقاط جميع شروط واختراعات اللجنة الظالمة الفاغرة

اخواتي اسألكم بالله لمن تعرف بأن لاتبخل علي بالجواب فوالله اني محتارة وقلقة جدآ جدآ ولا اعلم من اسأل او من لديه المعلومة الصحيحة ليفيدني ويفيد غيري جزاكم الله خير الجزآء ولكنّ دعوة في ظهر الغيب .

2. راكان المهيمزي

راكان المهيمزي مراقب عام مراقب عام

763
    0
    16
    ‏2011-11-09
    موظف
    الاخت الفاضله
    السنة المالية تبدأ بتاريخ 01/03/1435 هـ ، والتعيين ليس شرط باول شهر من السنة المالية لذلك توكلي على الله

3. lily rose

lily rose تربوي مميز عضو مميز

2,041
    0
    0
    ‏2012-03-25
    معلمة
    اجابات اسألتك عند المسؤلين

هل بيسقطون قياس؟ هل بيعقد اختبار استثنائي؟

الله اعلم

لا احد يجزم بشي حاليا

4. 1666

9
    0
    0
    ‏2012-05-22
    معلمة
    الله يجزاكم خير جميعآ بس لو سمحت استاذ راكان يعني المشكلة مازالت قائمة اذا السنة المالية تبدأ في بداية شهر 3 واختبار قياس بيكون في شهر 4 يعني راح علينا التعيين فالدفعة الأولى لأن اللجنة لن تنتظر حتى نهاية قياس في شهر 4 ومن ثم البدء فالمفاضلة والترشيح وسيتأخر التعيين تقريبآ الى شهر 6 أو7 على حد فهمي وهذاغير معقول - فماهو الحل حسب توقعكم هل ننتظر سنة ونصف حتى عام 1436 في حال عدم اسقاط شرط قياس ام سيتم فتح قياس بشكل استثنائي للبديلات - الله يوفقنا جميعآ يارب ويجزاكم خير

5. what if??

what if?? تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,376
    0
    0
    ‏2012-01-31
    heaven knows
    القرار ماحدد كم دفعة بالسنة
    اللي تم تحديدة هو يتم التعيين خلال ثلاث سنوات
    تحليلي يقول:: بالسنة راح تكون هناك اكثر من دفعة

6. :: عطر المطر ::

:: عطر المطر :: تربوي مميز عضو مميز

2,347
    0
    0
    ‏2012-11-06
    _
    أعتقد والله أعلم راح يفتح قياس خاص بالبديلات
    وكما قال أ راكان ليس شرط أن يكون التعيين بعد الميزانية مباشرة

7. قطرة أمل

قطرة أمل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

816
    0
    0
    ‏2013-01-09
    مستثنيه
    مشكلتك نفسي بس فرق اني اختبرت قياس وكنت واثقه ان التثبيت بدون شرط ودخلت الاختبار فقط للتجربه واستخرت قبل كل شي ولم اجتاز ..مع اني رياضيات تربوي ونسبتي عاليه قدر الله وماشاء فعل .ولن يصيبنا الا ماكتب الله لنا ..يفرجها ربي ...واسألتك علمها عند الله هو الاعلم بالخيره
    لاحول ولا قوة الا بالله

8. l0l0

l0l0 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

198
    0
    0
    ‏2013-03-01
    عاطله
    وانا مثلك رياضيات ولا دخلت قياس
    لكن خييره
    ورزقنا بيد الله متى ماالله كتب لنا راح ناخذه بقياس او بدوونه

توكلي على الله لاتعيشين نفسك بقلق

9. بديلة مغتربة للاسف

بديلة مغتربة للاسف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

70
    0
    0
    ‏2013-07-14
    لايوجد
    اجل انا وش اقول اللي برجع من كندا وأنا مرافقه مع زوجي عشان اختبر قياس فقط
    سؤالي اختبار القياس اللي ماادري من وين طلعوه لنا بيكون على مدى كم سنه لنا؟ يعني لو مااختبرت هالسنه ممكن اختبر مره ثانيه متى؟؟

10. الله معي

الله معي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

108
    0
    0
    ‏2011-10-23
    بديله من قبيلة لسن
    اخ راكان لوو تكرمت ماذا بخصوص البديلات من الدبلوم بماا انه تعينهن اداري ولا قياس لهن كيف يكون وضعهن يعني ينتظرن كدفعات على ثلاث سنوات ام ماذا ؟

11. 1666

9
    0
    0
    ‏2012-05-22
    معلمة
    فعلآ الرزق بيد الله وحده ولن يأخذ احد رزق احد ولكن حبيت اتأكد فقط واعرف وضعي فوالله ان قضيتنا من اصعب واطول القضايا اللتي سمعت بها بالرغم من انتشارها ومعرفة جميع الصحف العربية والعالمية بها - جزاكم الله خير الجزاء وارجوا من كل من يصل لديها خبر بخصوص سؤالي هذا اخبارنا به لكي نعلم ونعرف اللي لنا واللي علينا ولا أقول الا حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون