اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

مبررروك للعقود ومحو الامية الشمول بقي منكن القليل لكي تكتمل الفرحة العظمى

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة نبض الكلمات, بتاريخ ‏2013-08-19.

1. نبض الكلمات

نبض الكلمات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

131
    0
    0
    ‏2012-11-14
    بديلة مستثناة
    الحمدلله المتفضل بنعمه علينا احب ابارك لجميع العقود الحكومية الشمول ومحو الامية صبرتم فنلتم كذلك اشكر كل من ساهم معنا في العمل على الشمولية وعلى راسهم امل الشاطري وسعاد الحربي
    ذهب الكثير و بقي القليل
    القليل هذا ( مواصلة مطالبكم جميعا كافة العقود على ازالة الشروط اسوة بالعقود المثبتة والاصرار على الازالة )

استطعنا بفضل الله ومنته ان نوصل صوتنا واتى القرار الملكي ثم الشمولية وكله بفضل الخروج الميداني والخطابات للديوان وللوزارات وللامراء

ارجو منكن المواصلة دون خذلان فتلك وظيفتك وتعبك وانتي من تستحقين الراحة بعد عناء السنين تلك اترضين بانتظار ثلاث سنين وظيفية ؟ اترضين بقياس الذي قد يدمر مستقبلك ؟ اترضين ان تتغربين عن اهلك وزوجك واطفالك بالاحتياج المكاني في منظقة بعيدة جدا؟؟؟

ارجوكن ذهب الكثير وبقي القليل اخرجن معنا باستمرار سواء للوزارات او الديوان الملكي وغردو في تويتر لمن هو قادر على ايصال صوتنا للملك وارسلن برقياتكن وخطاباتكن للملك

(لن يضيع حق وراه مطالب )

اول زيارة لنا بعد الاجازة يوم الاربعاء 14 شوال لوزارة التربية بالرياض ونهيب ببنات جده ايضا مقابلة الوزير فهو بعد اسبوع في مكتبه بجده على جميع الاطراف نعمل لكي نصل الى تحقيق مطالبنا التي هي حق من حقوقنا

اختكم المحبة / انتصار

2. اموولة

اموولة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

619
    0
    0
    ‏2013-08-19
    معلمة
    لي 13 سنة ولما جاء التثبيت قعدوا لنا بالقياس

3. شرقاوية 123

شرقاوية 123 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

654
    0
    0
    ‏2012-03-03
    معلمة
    وأنا لي 12 سنة ضاع العمر ونحن نتظر

4. بديلة سقطت من رأس العمل

بديلة سقطت من رأس العمل <font color="#990000">مراقبة ملتقى البديلات </font مراقبة عامة

1,359
    0
    0
    ‏2011-05-16
    بديلة سابقة
    ماضاع حق وراه مطالب

حقوقنا ما جت الا بالمطالبات الميدانية و الزيارات اضافة للجهود الاعلامية والخطابات

فوق الثلاث سنوات اللي راحت يبونا بعد نصبر 3 سنوات يعني ست سنوات من الظلم والف حي والف ميت وغير سنوات التخرج اللي عشر واللي خمسطعش

ماعاد باقي شي على سن التقاعد

رجاءا يا بنات اللي تقدر تطلع بنات الرياض والمناطق القريبة اللي تقدر لا تقصر ولا تتاخر الوظيفة لك و انتي اللي بترتاحين من بعدها وبتكسبين اجر الاف البديلات

الهمة الهمة الهمة يا بنات كل ما كان العدد اكثر كلما قوي صوتنا و انتزعنا منهم حقوقنا كما انتزعناها من قبل ..

وبنات جدة ايضا ما يقصرووون نبي ضغط مكثف عليهم وان شاء الله ربي ينصرنا ويتم فرحتنا شاملة كاملة بعدالة ومساواة مع المثبتات

5. شرقاوية 123

شرقاوية 123 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

654
    0
    0
    ‏2012-03-03
    معلمة
    الهمة الهمة الهمة يا بنات كل ما كان العدد اكثر كلما قوي صوتنا و انتزعنا منهم حقوقنا كما انتزعناها من قبل
    الهمة الهمة الهمة يا بنات كل ما كان العدد اكثر كلما قوي صوتنا و انتزعنا منهم حقوقنا كما انتزعناها من قبل

6. جمانه ال سعود

جمانه ال سعود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

426
    0
    0
    ‏2011-12-25
    عاطله عن العمل
    عندي امل بالله الغظيم ان الشروط سوف تزول ولكن لابد وقفه كل بديله ومحو الاميه وسد العجز لاننا اصحاب حق وهم المعتدين علينا لانهم رضوا لنا بعدم العدل والمساوا ةوبذالك طغوا وتجوزوا في الظلم والعدوان واثاره الفتنه بيننا وبين البدبلات الاتي كن على راس العمل والبديلات المستثنيات

لن نسكت حتى يتم تحقيق العداله التى امرنا دنيننا الاسلامي ان نحكم بين الناس بالعدل وليس بتفضيل فئه على اخرى ممهما كانت اسبابهم

7. سليمان العتيبي

سليمان العتيبي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

487
    0
    0
    ‏2013-04-16
    موظف حكومي
    يالله

اخواتي الي قاعده تقول انا لي كذا سنه وانا قاعده

وانا كم سنه وانا انتظر الوظيفه

جاء الوقت الي تقولين كلمتك وتطلعين للوزاره تطلبين بحقك

هذي حق من حقوقك سلبت منك

والساكت عن الحق شيطان اخرس

مانطالب بتجمعات لا والله نطالب بزياره رسميه للوزير وتكون بكامل الاحترام واللباقه بالتحدث

لاكن اهم شي مآيحسون الوزاره ان شمول العقود الي اعلنوا عنها الاسبوع الماضي انهم متفضلين فيه عليكم

هذا الي مفروض يصير

الله يوفقكم

8. زهور الحديقه

زهور الحديقه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,850
    0
    0
    ‏2012-04-29
    معلم تربوي
    بنات ضعوا موضوع حصر للخروج لا ينفع رفع الهمه وترك الخروج
    الي تقدر تخرج وتسافر للرياض هيا شدوا على انفسكن لا لا انتظار صبرنا والحين يؤسرونا بالشروط
    لابد من اسقاطها هيييييييييييا

9. بنت الاجاويد

بنت الاجاويد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

245
    0
    0
    ‏2013-01-18
    عاطله
    انا من ماحيتي ان شاء الله بطلع اذا تحدد وقت لمقابله الوزير في جده
    علشان مانظلم احد استقبلنا الوزير قبل احسن استقبال يعني مافي شي يخوف
    طبعا بغض النظر عن اصراره على الشروط الا ان الاستقبال جيد
    لازم نتعاون يابنات اذا كان العدد كبير والله وبأذن الله راح ينتازلون عن الشروط

10. :: عطر المطر ::

:: عطر المطر :: تربوي مميز عضو مميز

2,347
    0
    0
    ‏2012-11-06
    _
    ربي يوفقكم يابنات جدة ويابنات الرياض
    اضغطوا على أنفسكم فترة وجيزة
    وبعدها نرتاح للأبد بإذن الله
    الهمة الهمة يالغاليات

11. 'bdilh

'bdilh تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,606
    0
    0
    ‏2013-01-08
    هع
    شكرا امل الشاطري على وقفتك معانا

الله يوفقك

الحمد لله الحين حسينا بطعم الفرح لما سد العجز ومحو الاميه شملهم بعد ما ظلموهم

الحمد لله اولا واخير

12. سيـموـاآآّ>طال إنتظاري

سيـموـاآآّ>طال إنتظاري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,855
    0
    0
    ‏2012-04-18
    معلمة
    الحمدلله أولا وأخيرا

بإذن الله تزووووول الشروط
    اللهم سخر لنا عبادك الصالحين

13. العبير03

العبير03 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

126
    0
    0
    ‏2012-09-04
    جآري البحث
    الله ينصركم ويحقق مرادكم

اتمنى اطلع معكم بس المسافه بعيده

دعواتي القلبيه معكم ...

والله الى الآن ماحسيت بطعم فرحت التثبيت

ياآآآآآآآآآآآآآآآآرب يسقطون الشروط عنا ....

14. بديلة 28

بديلة 28 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

580
    0
    0
    ‏2012-04-03
    لست على رأس العمل
    أنا فجدة وقاعده احايل فزوجي يوافق يقول مايقدر يتأخر عن عمله ويوديني ورافض اروح مع احد غيره

بس دعواتكم بإذن الله من الحين لبعد أسبوع يكون وافق ووافقوا عمله ع الاستئذان

يابنات الرياض وجدة وكل المدن والقرى اللي جنبها تكفون والله ثم والله لو شدّينا ع انفسنا يوم وطلعنا بعدد قوي من محويات وبديلات والله انو احساسي يكون تثبيتنا إلحاااااقي بدووون شرووووط

هوه يوم واحد نتفق فيه ولا مانع بقية المدن يروحون ادارات التربية والتعليم ويقاااابلون مدراء التربية التعليم في الشمالية والجنوبية والشرقية ويكتبوا خطابات اعتراض ع الشروط يووووم وااااحد ونجيب الإلحاقي بإذن الله

15. ام لافي

ام لافي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

413
    0
    0
    ‏2012-05-18
    معلمه سابقا
    ... انا بجده وإنشاء الله طلعتنا للوزير أكون معهم بإذن الله ، الله يوفقكم ويسعدكم وإنشاء الله نتثبت بلا شروط ولاقيود ...

16. روح الأنوثة

روح الأنوثة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

797
    0
    0
    ‏2012-01-17
    عاطلة
    انا من بنات جده وراح اخرج في الوقت الي تبونه ابشروا ماراح اترك قضيتنا واتخلى عنها بس سوو حصر لبنات جده وابشروا بالسعد وماضاع حق ووراه مطالب الهمه الهمه الهمه بارك الله فيكم وفي جهودكم

17. ام رنااا

ام رنااا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

206
    0
    0
    ‏2012-04-03
    لايوجد
    متى طلعت بنات جدة

18. فجر جدة

فجر جدة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

66
    0
    0
    ‏2013-07-22
    معلمة
    انا معاكم من جدة

19. فله يا رنو

فله يا رنو تربوي مميز عضو مميز

2,241
    0
    0
    ‏2012-01-10
    بديلة لسنا
    علينا مطر ورعد وبرق
    الله يجزاكن خير ويوفق كل من خرجت مع اخواتنا بنات الرياض الله يجزاكن خير ويعطيكن الصحة والعافية