اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


طريقة صنع صورة غلاف التويتر او الفيسبوك بستخدام صور من الانستقرام

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة nbdalamal, بتاريخ ‏2013-08-22.


  1. nbdalamal

    nbdalamal مراقبة عامة مراقبة عامة

    2,797
    1
    38
    ‏2009-07-02
    [​IMG]

    احد التغييرات التي تم اجراؤها على التويتر او الفيسبوك في الاونة الاخيرة هي اضافة الكفر او غلاف خلفية البروفايل في اعلى صفحة المستخدم, ويكون هذا الكفر او صورة الغلاف على الخط الزمني اول شي يراه اي شخص يدخل صفحتك على التويتر او الفيسبوك, المشكلة هي انها قد تكون مضحكة بعض الاحيان , هناك احتمالات انك قد تكون غير جيد في التنسيق ولاتتناسب مع ملفك الشخصي بشكل صحيح.
    موقع InstaCover يحل هذه المشكلة من خلال اخذ مجموعة من صور الانستقرام وجمعها بشكل رائع وجميل, وانشاء خلفية كبيرة من الصور على حسابك في الانستقرام تقوم باختيارها او حتى من غير حسابك, واضافة بعض النصوص كما ترغب على الصورة لتصبح في النهاية كما تريد.
    عمل هذا كله هو في الواقع بسيط حقا وهنا الخطوات الكاملة لتظهر لك كيف يتم ذلك:​

    • موقع InstaCover قدم اكثر من خدمة, فاذا كنت ترغب في تغيير غلاف الفسبوك , غلاف التويتر , ولتغيير خلفية صفحة البروفايل على التويتر ا.
    • الخطوات كلها متاشبهة للتويتر او الفيسبوك, مثلن عند الدخول على الموقع بستخدام حساب التويتر في اسفل الصفحة اضغط على Sign in with Twitter .
    [​IMG]

    • ادخل بيانات حسابك الاسم والرقم السري, والسماح للتطبيق بستجيل الدخول.
    [​IMG]

    • بعد ذلك سوف تواجه مجموعة من الخيارات التي تتحكم بالصور وطريقة عرضها, اذا كنت تريد استخدام صورك الشخصية على الانستقرام InstagramID ادخل اليوزر الخاص بك على الانستقرام, او الاختيار من احد الفئات Category على الانسقرام, ولعرض صور من هشتاق معين Tags , وهذا الخيار Photos you liked لعرض الصور التي قمت بعمل لايك لها بالانستقرام ولاكن عليك اعطاء الموقع صلاحيات لحسابك اولن, الافضل هو استخدام الصور من حسابك.
    [​IMG]

    • هنا يمكنك الاختيار ماذا كنت تريد جعل الصور كبيرة او صغيرة والمسافة بينهم او اضافة نص على الغلاف وغيرها.
    • كل ماتبقى الان هو الضغط على preview بعد ذلك اضغط Set To Twitter لترى الصورة اصبحت جاهزة على غلاف ملفك الشخصي, بالنسبة للفيسبوك سوف يقوم برفعها لالبوم صورك ثم عليك اختيارها.
    [​IMG]
    الخدمة من الموقع مجانية بالكامل, اذن ماذا سوف تخسر!