اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


افتتاحية دوري "جميل"

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة سعيد آل شاكر, بتاريخ ‏2013-08-24.


  1. سعيد آل شاكر

    سعيد آل شاكر عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,369
    4
    38
    ‏2011-04-08
    معلم
    عكاظ
    الفتح ينجو من التعاون والنهضة والشعلة حبايب
    من أولها «نصـر»


    سعود الحواس (الرياض)، حمدان الحربي (الدمام )، سالم السبيعي (الأحساء)


    تجاوز النصر نظيره نجران في أولى مواجهات الفريقين في دوري جميل بهدفين دون رد تناوب على تسجيلهما كل من محمد السهلاوي ويحيى الشهري في اللقاء الذي جمعهما على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، حيث انتظر النصر 60 دقيقة ليحقق هدفه الأول من صاروخية السهلاوي، وكثف المدرب النصراوي هجومه بإدخال عبدالرحيم جيزاوي وحسن الراهب وتحقق له الهدف الثاني عن طريق المتألق يحيى الشهري من ضربة حرة مباشرة، في المقابل ظهر الفريق الضيف بمستوى مشرف وكاد أن يهز الشباك النصراوية في أكثر من مناسبة إلا أن استعجال لاعبيه حرم نجران التعادل على أقل تقدير. وفي شرق السعودية نجا فريق الفتح حامل لقب الدوري وبطل السوبر السعودي بأعجوبة من التعاون في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء حيث انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف سجل للفريق الضيف عبدة حكمي، فيما عدل النتيجة جوزيه التون في الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي ظهر فيه الفتح بمستوى متواضع.. وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد في الشرقية أدرك فريق النهضة الصاعد إلى دوري جميل التعادل في اللقاء الذي جمعه بالشعلة بهدفين لهدفين، حيث تقدم الفريق الضيف بهدف عن طريق وليد جيزاني، ليرد عليه المحترف البرازيلي ديسلفا.. وفي الشوط الثاني تقدم الشعلة للمرة الثانية عن طريق مسفر البيشي ليدرك بعد ذلك النهضة التعادل في الدقيقة 70 عن طريق البحريني إسماعيل عبداللطيف بعدها استمر اللعب حتى نهاية المباراة، ليتقاسم الفريقان نقاطها.

    المدينة - جدة
    السبت 24/08/2013
    انطلق دوري عبداللطيف جميل للمحترفين 2013 -2014 مساء أمس الجمعة بثلاث مباريات من الجولة الأولى، انتهت مباراة واحدة بالفوز النصر على نجران (2-0) فيما انتهت مباراتين بالتعادل الفتح مع التعاون (1-1) والنهضة مع الشعلة (2-2) وبلغ مجموع الأهداف (8) أهداف في اليوم الأول فيما شاهد المباريات الثلاث من المدرجات (10909) متفرجًا، وشهد الدوري عدة أولويات بحسب مارصده موقع إحصائيات الدوري السعودي:
    1- أول صافرة انطلقت من الحكم تركي الخضير لبداية مباراة النهضة والشعلة.
    2- أول هدف سجله لاعب الشعلة وليد الجيزاني في مرمى النهضة. 3- أول هدف بالقدم اليمنى سجله لاعب الشعلة وليد الجيزاني في مرمى النهضة. 4- أول هدف بالقدم اليسرى سجله لاعب النهضة رينان داسيلفا في مرمى الشعلة.
    5- لم يسجل أي هدف بالرأس.
    6- أول هدف من ضربة حرة مباشرة سجله لاعب النصر يحيى الشهري في مرمى نجران.
    7- أول ضربة جزاء سجلها لاعب الفتح التون خوزيه في مرمى التعاون.
    8- أول بطاقة صفراء كانت من نصيب لاعب النهضة أمين عباس أشهرها الحكم تركي الخضير في لقاء النهضة والشعلة.
    9- لم يشهر أي حكم البطاقة الحمراء حتى الآن.
    10- أول تبديل كان للاعب نجران عوض الصقور ودخل بديلاً عنه عبدالعزيز حمسل.

    الرياضة السعودية..

    الفتح يبدأ رحلة الدفاع بنقطة التعاون


    08-23-2013 11:01
    سعودي سبورت - متابعات
    بدا الفريق الفتحاوي رحلة الدفاع على لقبه بتعادل مع ضيفه التعاون بهدف لمثله ضمن لقاءات الجولة الأولى من مسابقة دوري عبداللطيف جميل على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء .

    و كان الفريق التعاوني هو البادئ بالتسجيل في الوقت بدل الضائع من شوط اللقاء الأول عندما استثمر عبده حكمي تمريرة زميله ماجد هزازي ليودعها الشباك هدف أول للتعاون . بينما أدرك الفتح نتيجة التعادل عندما تحصل على ركلة جزاء تقدم لها البرازيلي إلتون خوزيه و احرز هدف التعادل في الدقيقة 84 ، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله و حصول كلا الفريقين على نقطة وحيدة في أولى جولات المسابقة .

    صحيفة مواهب الرياضية

    ثارة و غزارة تهديفية رغم أداء باهت للكبار
    08-24-2013 02:34
    أنور الهذال - مواهب


    اكتفى الفتح بالتعادل 1-1 مع ضيفه التعاون في مستهل رحلة دفاعه عن لقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم اليوم الجمعة.

    وانتظر الفتح حتى الدقيقة 84 ليسجل هدف التعادل من ركلة جزاء نفذها ايلتون جوزيه بعد أن تقدم التعاون بهدف عبده حكمي في نهاية الشوط الأول.

    وشهد اليوم الافتتاحي للدوري السعودي أيضا فوز النصر على نجران 2-صفر وتعادل النهضة مع الشعلة 2-2.

    وكان من المتوقع أن يتسيد الفتح - الذي احرز كأس السوبر السعودية يوم السبت الماضي - مباراته مع التعاون في ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالاحساء.

    وبدأ الفتح المباراة بتسديدة من مهاجمه الكونجولي دوريس سالومو في الدقيقة 11 لكن فهد حمد لاعب وسط التعاون رد عليه بتسديدة بعد ثماني دقائق.

    وانقذ حارس التعاون مرمى فريقه من تسديدة لايلتون جوزيه في الدقيقة 42.

    ومرر حمد الكرة خلف مدافعي الفتح إلى حكمي الذي واجه الحارس عبد الله العويشير وسجل هدف التقدم لفريقه قبل نهاية الشوط الأول.

    وفي بداية الشوط الثاني دفع التونسي فتحي الجبال مدرب الفتح بعبد الرحمن القحطاني وحسين المقهوي بدلا عن مبارك الأسمري وربيع سفياني.

    وسدد عدنان فلاتة مدافع الفتح السابق كرة تصدى لها الحارس العويشير في الدقيقة 88 قبل أن يرتكب الكيني ديفيد اوتشينج مدافع التعاون خطأ بعرقلته سالومو ليحتسب حكم المباراة فهد العريني ركلة جزاء للفتح نفذها ايلتون جوزيه بنجاح ليدرك التعادل لفريقه قبل النهاية بست دقائق.


    النصر - نجران :

    وفي المباراة الثانية سجل محمد السهلاوي هدفا رابعا من مسافة بعيدة استغل بها تقدم الحارس ليعلن تقدم النصر في الدقيقة 50 بعد شوط أول باهت الأداء و عزز يحيى الشهري تقدم النصر هدفين في الدقيقة 80 من ركلة حرة لعبت بطريقة جميلة على مشارف منظقة الجزاء ليفوز النصر على نجران بهدفين نظيفين.


    النهضة - الشلعة :

    كما تعادل النهضة مع الشعلة 2 ـ 2 على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ، حيث تقدم الشعلة عن طريق وليد الجيزاني في الدقيقة السادسة وأدرك المحترف البرازيلي للشعلة رينان داسيلفا التعادل لفريقه في الدقيقة 11 ليعود الشعلة للتقدم مجدداً عن طريق مسفر البيشي في الدقيقة 65 وبعدها بخمس دقائق عادل البحريني إسماعيل عبداللطيف النتيجة للنهضة لتنتهي المباراة بالتعادل 2 ـ 2 .

    الرياضية

    مدرب نجران استغرب من الغاء هدف اللحام .. وكارينيو يؤكد : النصر لم يكتمل
    تاريخ النشر: 2013-08-24 00:19
    الرياض - الرياضية
    وصف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر دانيال كارينيو فوز فريقه على نجران (2-0) في افتتاح مباريات النصر بدوري عبداللطيف جميل بالمهم ، مؤكدا ان عدم ولوج مرماه أي هدف بالأهم بالرغم من ان الفريق يفتقد لعدد من اللاعبين الاساسيين.
    وبين كارينيو ان فريق نجران اجاد في إغلاق المساحات ، مشدداً خلال المؤتمر الصحفي الذي اعقب نهاية مباراة النصر ونجران على ضرورة أن يتدارك لاعبو النصر بعض الأخطاء التي وقعوا فيها ، مؤكدا ان الفريق لم يكتمل بعد.
    من جانبه ابدى مدرب فريق نجران عدم اقتناعه بقرار حكم المباراة بإلغاء الهدف الذي سجله مهاجم فريقه مصعب اللحام ، مستغرباً من قرار الحكم وتبريره بأن الكرة لامست المهاجم المتسلل .
    وعبر جوكيكا عن رضاه عما آلت إليه نتيجة لقاء فريقه أمام النصر ، والتي إنتهت بهدفين بلا رد ، مشيداً بلاعبيه وعطاءاتهم وواصفاً خسارة الفريق بأنها ليست نهاية المطاف .
     
  2. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    فوز الهلال على العروبة

    3 / 0
     
  3. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    الرائد و الاتفاق
    2 / 1