اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تعميم هام لجميع مدارس منطقة الرياض ( بنين ـ بنات )

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة شرحبيل, بتاريخ ‏2013-08-25.


  1. شرحبيل

    شرحبيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,337
    6
    38
    ‏2008-02-07
    معلم
    تعميم هام
    لجميع مدارس المنطقة (بنين وبنات)


    المـكرم مُدير مــدرســة وفقه الله
    المكرمة مُديرة مدرسة وفقها الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

    بناء على تعميم تبليغ حركة النقل الداخلي لشاغلي الوظائف التعليمية والإدارية وتوجيه العائدين والمنقولين والجدد إلى المنطقة للمدارس الحكومية ومعاهد ومدارس التربية الخاصة داخل وخارج الرياض (بنين وبنات) رقم 341632489 في 24 /9/1434هـ؛ آملاً مُرعاة التالي:

    1. يتم تنفيذ جميع عمليات المباشرة وإخلاء الطرف من مدير/ة المدرسة أو الجهة من خلال بوابة الإدارة العامة التربية والتعليم بمنطقة الرياض http://www.riyadhedu.gov.sa)) ثم الدخول على الخدمات الإلكترونية فخيار: (إخلاء الطرف والمباشرة)؛ مع تحمله/ـا مسؤولية التأخير في التنفيذ.
    2. يتم إخلاء طرف جميع المنقولين في الحركة الداخلية من المدرسة إلكترونياً (ولا يلزم حضور المنقول لاستلام إخلاء الطرف)؛ بحيث يتم طباعة نموذج إخلاء الطرف واعتماده وإرساله مع ملف المنقول إلى المدرسة المنقول إليها في موعد غايته يوم الاثنين 19/10/1434هـ مع إشعار مكتب التربية التابعة لها المدرسة المنقول منها، والمدرسة المنقول إليها حال كون المنقول/ـة في إجازة مرضية أو غيرها من أسباب قد تؤخر المُباشرة.
    3. تسجيل مباشرة المنقولين والموجهين في الحركة الداخلية إلى المدرسة عند مراجعتهم للمدرسة إلكترونياً؛ وطباعة نموذج المباشرة وحفظه/ـا في ملفه/ـا في المدرسة.
    4. متابعة المنقولين إلى المدرسة ولم يخلى طرفهم أو اخلي طرفهم ولم يباشروا والمتابعة مع مكتب التربية والتعليم في أسباب عدم المُباشرة.
    5. رفع محضر انقطاع للمنقول أو الموجه ولم يباشر بعد مضي خمسة عشر يوماً من تاريخ 18/10/1434هـ.