اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


في الهلال " إكرام الضيف واجب"

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة سعيد آل شاكر, بتاريخ ‏2013-08-25.


  1. سعيد آل شاكر

    سعيد آل شاكر عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,369
    4
    38
    ‏2011-04-08
    معلم
    في الهلال "إكرام الضيف واجب" في أولى رسميات الجابر
    في الهلال
    و الرائد يفاجئ الإتفاق في الافتتاح
    08-25-2013 01:57
    سعيد الحربي - مواهب















    تغلب فريق نادي الهلال الأول لكرة القدم على ضيفه وضيف دوري عبد اللطيف جميل الجديد، فريق نادي العروبة القادم من منطقة الجوف، في اللقاء الذي جمعهما الليلة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، بنتيجة قوامها ثلاثة أهداف سجلت كلها في الشوط الثاني عن طريق ناصر الشمراني وماجد المرشدي وتياجو نيفيز بعد صمود الوافد الجديد أما قوة الفريق الهلالي طيلة دقائق الشوط الأول.

    هذا وتغلب الرائد على الاتفاق بهدفين مقابل هدف على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ، حيث سجل للرائد إسماعيل دوا و حسين الحضري في الدقيقتين 30 و 37 فيما سجل هدف الاتفاق الوحيد إبراهيم هزازي في الدقيقة 51 .

    في الرياض بدأ الجابر اللقاء بتشكيلة مكونة من فايز السبيعي في حراسة المرمى وماجد المرشدي وعبدالله الزوري وسونج هوان تشو وياسر الشهراني في خط الدفاع، كاستيلو وهرماش ونواف العابد وسالم الدوسري والشلهوب في خط الوسط، والشمراني وحيدا في المقدمة.

    ومن جانب العروبة فقد مثله رافع الرويلي في حراسة المرمى، وعلي الخيبري وايسايكا وفواز فلاتة وخالد الدوسري في خط الدفاع، ونايف البلوي وابراهيم صالح ومشرف الرويلي و عبد العزيز فلاتة وموسى الشمري في خط الوسط، وعبد الله ذيب كمهاجم وحيد..

    اعتمد الهلال على تنويع الهجمة ونقل الكرات بسرعة، والضغط على فريق العروبة إلا إن الضيف عمد على تكثيف المناطق الخلفية، واستمر صموده إلى الدقيقة 57 حتى وضع الشمراني كرة قوية في شباك العروبة بعد أن وصلته كرة عرضية تعامل معها باحترافية عالية، وجاء الهدف الثاني من ضربة ثابتة ارتقى لها ماجد المرشد ووضعها قوية داخل الشباك، وقبل نهاية المباراة بنحو عشر دقائق، تعامل نيفيز بذكاء مع كرة أودعها الشباك بعد أن لاحظ تقدم رافع الرويلي عن مرماه ببضع مترات.
     
  2. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    يستاهل الهلال الفوز