اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


بديلات بليز كلمة رأس مهمه جداً

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة بديله سابقه, بتاريخ ‏2013-09-06.


  1. بديله سابقه

    بديله سابقه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    266
    0
    0
    ‏2011-04-25
    بديله سابقه

    كيفكم بديلات فالنا التثبيت مو التعيين أن شاء الله .... :icon30:


    اسمحولي اتبحر شوي في فرقتكم في مصلحتكم جميعاً ... :no:

    والله العظيم يابنات تذكرت الحكمه او المقوله اللي تقول اجتمع العلماء على الا يجتمعو

    الا وربي اجتمعت النساء على ان لا تجتمع :dunno:



    بنات طالما انتم كل وحده تفكر بمصلحتها وشو مناسب لها واللي ضدها تعتبره حرام ماراح تمشي المركب ابد :tears:

    فكري انت معها لو مثلا التثبيت المكاني بصالحك وضد غيرك انت ياللي تتكلمين بذمتك راح تقولين حرام

    لا راح تقولين انانيين وماتفكرون الا بنفسكم ........

    وقيسو ذلك كله على كل الشروط :icon28:





    شفتو وش صار فينا بأنانية بعض البنات في درجة قياس مو خذوها فكره ويدرسون تطبيقها عشانها ضدنا

    والأولاد قبلنا سنوات ماطبقت عليهم درجة قياس ليه تعتقدون

    عشان ماعندهم نفس تفكيرنا حنا يالبنات كأننا نفس الغريق اللي يغرق الثاني عشان ينجى وونتوظف

    طالما ماتفكرين غير بحالك ماراح ربي يوفقك ابداً :icon28::no:





    بنات فديتكم كل وحده منا أكيد تبغى اللي في صالحها بس كذا تتفرق كلمتنا فكري بغيرك نفس ما تفكرين بحالك

    تعرفون المثل اللي يقول فرق تسد هذا انتم الفرقه مو من مصلحتكم راح تفتحون على نفسكم باب وألف باب

    يعني راح يتحججون ان مو كل البنات موافقين على اسقاط الشروط وماراح يسقط ولا شرط

    سواء اللي ضدك او اللي معك وتتمنينه وكذا راح نكون خسرانين كلنا




    العدل يقول تثبيت ألحاقي عشان مايصير فيه جدل او مناقشات ضدنا تأخر علينا او ينمسك مماسك

    أكيد البديلات اللي على رأس العمل كانو نفسكم التثبيت المكاني ضد ناس وفي صالح ناس

    بس بالنهايه العدل يقول القانون يأخذ مجراه والأاهم انهم خذو وظايف وقدرو يتحركون في ملعب الوزاره بالنقل





    شوفو الأودلا شلون تنحل بسرعه مشاكلهم بالتجمعات تتوقعون ليه ؟؟؟؟؟؟

    عشان كلهم كلمه وحده مو نفسنا الحريم كأنا أطفال كل واحد يبغى لون الحلويات تبعه باللون اللي يبغاه


    كذا تشتتون حقنا افهمو فديتكم لا تتكلمون كثير في التفاصيل تراهم ملتقانا شاشه عرض عندهم

    يستمدون منها الخطط الجايه لنا ...

    اذا المناضلات بذات نفسهم اللي يتعبون يطالبون بألغاء الشروط كلها وأكيد مو كلها بصالحم

    تجون أنتم كل وحده تفصل اللي يناسبها بالذمه فكرو فيها وين الانانيه الحين ...





    سامحوني فديتكم أذا طولت عليكم أو ضايقتكم وكثير بنات مابيردون على موضوعي وبعضهم يمكن مايعجبهم

    بس رساله غاصه بقلبي وحبيت اوضحها وعذروني لو فيه اخطاء كتابيه من السرعه والقصه ارتجلت في الكتابه




    حب لأخيك ما تحب لنفسك ويد الله فوق يد الجماعه ...


    أتمنى كلنا نفرح بالتثبيت دفعه وحده لأن الكل يستحق ذلك ....

    أختكم بديله سابقه
     
  2. lily rose

    lily rose تربوي مميز عضو مميز

    2,041
    0
    0
    ‏2012-03-25
    معلمة
    ياعمري فديت الذوق واهله

    كلمات معلمة بمعنى الكلمة

    تحية لفكرك الراقي
     
  3. حكـاية ألـم

    حكـاية ألـم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    813
    0
    0
    ‏2012-12-02
    معلمه قيد التنفيذ
    كلمات لامست مايجول بخاطري ربي يوفقك يالغاليه دنيا واخره هذا الكلام الصح
     
  4. بديله متفائله خير

    بديله متفائله خير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    158
    0
    0
    ‏2013-08-18
    بديله سابقه
    يعطيك العافيه كلام سليم 100٪
    جزاك الله خيييير
     
  5. لمہسہة دفہہاء

    لمہسہة دفہہاء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    679
    0
    0
    ‏2012-08-26
    عاطله
    جزاك الله خير
    واتمنى فعلآ توحيد المطالبات والتفكير بصالح الجميع
    وترك الانانيه كلنا انظلمنا من الوزارات فصعب لما نزيد علي ظلمهم لنا بظلم بعضنا البعض بدافع انانيه وحب الذات
    حتى لوطالبنا ومانجحنا بسقاط كافة الشروط اقلها نكون راضين عن انفسنا
    وفخورين بااللي سويناه .. وليس العكس

    خالص الود لكــــــــــــــــــم
     
  6. بديلة راحت عليها

    بديلة راحت عليها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    849
    0
    0
    ‏2011-12-28
    انتظر الاعانة
    كلامك متنااااااقض بصراحة تطلبين من انا مانكون انانيين وانتي قمة الاناااانية وطبعا الاغلبيه حاتصف معاكي عشان يبغو التثبيت مكاني وانا ومن ورايا الطوفان وانتو اتبهذلو واتشحططو كم سنه بس انا وغيري وحبايبي مرتاحين ولاتتوقعي انهم بينقولنا بالبساااااطة الي انتي جايه تتكلمي فيها صحصحي احنا كنا مدرسات وعارفين كل شي العدل انك تتطالبين بالتثبيت بمكان الاقامة مو التثبيت بمكان العقد عزيزتي هذا الي المفروض يوصل للوزارة وطالبين فيه انتي وغيرك لكن ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل اذا انتي قدرتي تروحين وتجين عالوزارة وتوصلين طلبك واحنا لاحول لنا ولا قووة
     
  7. التاريخ نكبني

    التاريخ نكبني تربوي عضو ملتقى المعلمين

    370
    2
    18
    ‏2013-08-18
    معلمه
    الرياض
    عزيزتي بديله سابقه جزيتي خيرًعلى ماذكرت والكن نحن معشر النساء نقيم مع محارمنا فيأتي الوقت والظروف العصيبه مع الشروط الظالمه بأسرها لتلقي على عاتقنا الهموم بعد ما تيسر الفرج بالشمول كم منا استمرت عاطله 17 عام لا اقول الا اللهم فرج علينا ضائقتنا. متعاقدة محو أميه وتعاقدي بالمدينه الله المستعان وماذا يريد قياس الإحراج والظلمات فقط.
     
  8. التاريخ نكبني

    التاريخ نكبني تربوي عضو ملتقى المعلمين

    370
    2
    18
    ‏2013-08-18
    معلمه
    الرياض
    ➰آللهم أجعل هذه الجمعه !! ➖فرج لگل صابر ➖وشفاء لگل مريض ➖وإستجآبه لگل دعاء ➖ورحمه لگل أموآت المسلمين ➖ف أنت على گل شي " قدير "
     
  9. التاريخ نكبني

    التاريخ نكبني تربوي عضو ملتقى المعلمين

    370
    2
    18
    ‏2013-08-18
    معلمه
    الرياض
    حاااان الوقت يالثلاثي لتثبيتنا دفعه واحده دون شرووووط
     
  10. بديله سابقه

    بديله سابقه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    266
    0
    0
    ‏2011-04-25
    بديله سابقه
    فديت ارواح كل وحده خشت وردت ع الموضوع

    بصراحه بجد اسلوبكم راقي ....

    يارب يعطيكم ع قد نيتكم يااارب ويرزقنا التثبيت عاجلا ليس أجل






    بديله راحت عليها

    حبيبتي وين كلامي اللي متناقض والا مشاعرك اللي متناقضه


    ياقلبي شوفي حنا كذا نغالط نفسنا شلون نطالب بالتثبيت الحاقي اجل

    هذي ثقره تحسب ضدنا ...


    وشو نظام تثبيت البديلات اللي ع رأس العمل مكاني والا كل وحده بمنطقتها ؟؟؟؟

    واكيد فيه بنات من اللي ع رأس العمل بعد صار مو من صالحم


    فهمتي علي واتمنى اسلوبنا مايكون بالحده مع بعض ونرتقي عن المصطلحات اللي نرميها ع بعض

    كلنا متضررين وانا أولكم زوجي بمكان غير أهلي

    ولو صار مكاني ببعد عن زوجي ومع ذلك ما ما أعترضت كله عشان نطالب باسقاط الشروط كلها

    ونوحد مطلبنا ان يكون تثبيت ألحاقي مو تعيين والا كان تعينا بجداره صح والا لا


    جداره فاتحه بابها لنا ولو صار تعيين مو تثبيت مابيحطونا بمكان اقامتنا

    يمكن تختارينه ومايجيك ابد وش ضمنك انه بمنطقتك فيها احتياج او حتى انت اولى من غيرك




    شفتي شلون انك تناقضين حالك يالغلا :)





    ودي لقلبوكم النقيه ^ _^
     
  11. بديله سابقه

    بديله سابقه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    266
    0
    0
    ‏2011-04-25
    بديله سابقه
    بنات حبيباتي احب أوضح لكم واكررها مليون مررره


    أنا مو نفس العضوه الغاليه بديله سابقا


    اني بديله أخرى :)
     
  12. بحر الرومانسيه

    بحر الرومانسيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,524
    0
    0
    ‏2013-01-22
    بديلة مستثناه
    كلامك صحيح جزاك الله خير والله يكتب اللي فيه الخير،،،،
     
  13. محترمة

    محترمة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,310
    0
    0
    ‏2010-02-23
    صح لسانك يالغالية
     
  14. محترمة

    محترمة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,310
    0
    0
    ‏2010-02-23
    نريدتثبيت الحاقي
     
  15. :: عطر المطر ::

    :: عطر المطر :: تربوي مميز عضو مميز

    2,347
    0
    0
    ‏2012-11-06
    _
    الله يوفقك كلام في الصميم
    وياليت كل إنسان في الحياة يحب لغيره مثل مايحب لنفسه
    كان رزقه انصب عليه صب
    الله يرزقنا حسن النية والعمل الصالح
     
  16. منتظره فرج الله

    منتظره فرج الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    204
    0
    0
    ‏2013-07-29
    عاطله
    طيب الله انفاسك اخت بديله سابقة:tears:

    خلونه على كلمه واحده:icon30: ولانكون ممن يقول عنهم المثل

    اتفقو ا على الا يتفقوا :no:
    الي اهو التثبيت الالحاقي

    وتعوذوا من الشيطان لايدخل بينكم:r3:


    والله يرزق الجميع الرزق الحلال الطيب

    والله يهدي سر الجميع

     
  17. الريم القحطاني

    الريم القحطاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    219
    0
    0
    ‏2011-09-20
    معلمة
    الله يعطيك العافيه يا بديله سابقه
    و بإذن واحد احد تثبيتنا الحاقي

    انا لاحظت للاسف يدخل بيننا ناس باسم البديلات هدفهم واضح هو التشتيت و التفريق
    و طبعا لو كانت بديله فعلا راح تفكر بمصلحتها بشكل عام و مثل ما قلتي ياتسقط الشروط كلها يا تقعد كلها
    لان كل وحده لها راي

    و التثبيت الالحاقي يرضي الجميع من باب العدل يمكن اذا صار فيه مشكله لبعض البنات فهو مكان العمل
    بس لو فكروا اتوظف معلمه و دفعه وحده و لا اتثبت بشروط و يمكن اداري و شحططه و يمكن تتنقين ثلاث سنين اذا ما خلوك اكثر مثل معلمات المعاهد اللي قالوا بيثبتونهم 3 دفعات و سحبوا ع الدفعه الاخيره

    يا ناس نفكر بعقل شوي عصفور باليد احسن من 10 على الشجره

    و الله يكتب لنا التثبيت الالحاقي بدووووووووون شروووووووووووووط و يوفق جميع المتحدثات اللي يطالبون باسقاط الشروط كامله و الله يجزاهم هنا خير الجزاء​
     
  18. ريميال

    ريميال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    189
    0
    0
    ‏2013-06-23
    عاطله
    صدقتي بديله ياليت الكل يوحدو مطالبهم
    بدل التفرقه اللي صايره
     
  19. ليان النهار

    ليان النهار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,479
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة عاطلة
    أسأل الله أن يفرج همنا في هذه الجمعه الفاضلة
    هذا هو العدل التثبيت الإلحاقي
    كلنا بدون إستثناء الشروط لاتناسبنا فإنا ناسبنا شرط فالشرط الثاني لايناسب وكلنا متفقين على أن شرط الدفعات لايناسبنا
    لذلك أخواتي توحيد المطلب هو المناسب لنا جميعا وهو التثبيت الإلحاقي مثلنا مثل أخواتنا الآتي على رأس العمل بدون شروط ولاقيود
    يامن تطالبين بالتثبيت مكان الإقامة هم لم يفكروا فيه أبدا هم فكروا في التثبيت على حسب الإحتياج يعني ممكن يكون احتياج تخصصك في منطقة أبعد من مكان تعاقدك فياليت نفكر بعقل ونفكر بمصلحتنا جميعا
    كلامك يابديله سابقه عين العقل
     
  20. بديلة راحت عليها

    بديلة راحت عليها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    849
    0
    0
    ‏2011-12-28
    انتظر الاعانة
    اكيد كلامي مراح يعجب الجميع والكل حايغلطني بما انه كلامك على هواهم جاي انا ماعرضت على إلغاء الشروط كل الي قلته تثبيت بمكان الاقامه يعني حل يرضي جميع الاطراف ولو سمحتي ارتقي باسلوبك شوي انا تفكيري مو متناقض انا قولت شي واقع وحاصل كثير بنات سكنهم في منطقه اخرى غير مكان عقدهم واعتقد كل انسان عنده حرية يقول الكلام الي يبغاه لاتجي تأمرينا ايش الي نقوله وايش الي ممنوع مو لازم ينقال واذا انتي اهلك موجودين عندك فيه بنات ماعندهم احد لااهل ولا زوج
    والله يكتبلنا الخير حيث كان مو انتي تجي وتقرري عننا