اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الاختلاط والهوس بالمرأة

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة الموهوب, بتاريخ ‏2013-09-11.


  1. الموهوب

    الموهوب عضوية تميّز عضو مميز

    440
    0
    0
    ‏2011-05-30
    معلم
    يزعم التغريبيون أن الهوس بالمرأة عند المسلمين إنما جاء بسبب الحجاب المضروب على النساء ومنع اختلاط الرجال بالنساء ، ويؤكد التيار التغريبي أن وجود المرأة مع الرجل جنباً إلى جنب يقضي على الهوس بها ، وكثر حديثهم على أن بعد المرأة عن الرجل هو السبب الأساس للكبت الجنسي الذي يعاني منه أهل المشرق الإسلامي .. ..
    ولكن تعالوا ننظر إلى مدى صحة هذه النظرية التغريبية وهل وجود المرأة مع الرجل يحد من الهوس بالمرأة وذلك من خلال التقرير الذي جاء في موقع قناة الجزيرة يوم الجمعة الموافق 4/7/1433 هـ عن ظاهرة الاغتصاب في بريطاني حيث جاء فيه : " أظهرت أرقام أصدرتها النيابة العامة الملكية في المملكة المتحدة الجمعة أن جرائم الاغتصاب في العاصمة البريطانية لندن ارتفعت بنسبة 53% في السنوات الأربع الماضية.
    وأوضحت الأرقام -التي نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)- أن شرطة لندن سجلت 2177 جريمة اغتصاب خلال السنة المالية 2008-2009.
    وأضافت أن جرائم الاغتصاب ارتفعت إلى 3334 جريمة خلال السنة المالية 2011-2012، وكانت هناك 667 ملاحقة قضائية تمت بموجبها إدانة 369 شخصاً.
    ونسبت بي بي سي إلى متحدث باسم شرطة لندن قوله إن الارتفاع يعود إلى تنامي شعور الثقة لدى الضحايا لإبلاغ الشرطة بالاغتصاب والاعتداءات الجنسية.
    وأضاف أن النساء يشعرن بثقة أكبر لإبلاغ الشرطة جراء تزايد خدمات الدعم لضحايا الاغتصاب، وتشديد الإجراءات الرامية لإزالة مرتكبيه الأشرار من الشوارع " .

    إن هذا التقرير وأمثاله من التقارير في الدول التي يروج فيها الاختلاط يؤكد كذب دعوى التغريبيين والذين يسعون إلى تحرير المرأة من حجابها ، بحجة أنه يخف الهوس بها ، وكذبوا فهم يريدون تحرير الوصول إليها بدون أي عناء أو تبعات .
    ورحم الله ابن القيم والذي قال محذراً من فتنة الاختلاط : " ولا ريب أن تمكين النساء من اختلاطهن بالرجال: أصل كل بلية وشر، وهو من أعظم أسباب نزول العقوبات العامة، كما أنه من أسباب فساد أمور العامة والخاصة، واختلاط الرجال بالنساء سبب لكثرة الفواحش والزنا، وهو من أسباب الموت العام، والطواعين المتصلة.
    ولما اختلط البغايا بعسكر موسى، وفشت فيهم الفاحشة: أرسل الله إليهم الطاعون، فمات في يوم واحد سبعون ألفا، والقصة مشهورة في كتب التفاسير.
    فمن أعظم أسباب الموت العام: كثرة الزنا، بسبب تمكين النساء من اختلاطهن بالرجال، والمشي بينهم متبرجات متجملات، ولو علم أولياء الأمر ما في ذلك من فساد الدنيا والرعية - قبل الدين - لكانوا أشد شيء منعا لذلك.
    قال عبد الله بن مسعود - رضي الله عنه -: " إذا ظهر الزنا في قرية أذن الله بهلاكها ". انتهى كلامه رحمه الله .
    والسؤال الذي يطرح نفسه متى يعي الذي يسعى لفرض اختلاط الرجال بالنساء في مواطن العمل لخطورة هذا الأمر وأنه سبب لكل بلية !! ؟
    نسأل الله أن يحفظ نساء ورجال المسلمين من كل فتنة وأن يكفي الأمة خطر التغريبيين .
     
  2. جبل الثلج

    جبل الثلج موقوف موقوف

    194
    0
    0
    ‏2011-05-05
    متقاعد
    نعم يا بني هم صادقون ... وعلى استحياء ... قالوها بهذه الطريقة
    هم تكلموا عن انتهاء الشبق بالنساء ... ولكن لم يتكلموا
    عن السبب في ذلك .. اخفوه تحت الطاولة ...
    والسبب هو التشبع من المرأة ..لوفرتها .. متى ما احتاجوها وجدوها
    بل وصل الوضع عند اهل الاختلاط إلى حد التخمة ...
    يا بني هولأ ليسوا تغريبيين ...بل ديوثين ... نعم ديوثين
    نا هيك عن افكار المجون والعربدة ...
     
  3. مكنونات

    مكنونات قلم مميز عضو مميز

    4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس
    مانبغى اختلاط ولا نبغى نفك الحجاب ولا نبغى نسوق ...
    بالجنوبي عقرونا وعقرناهم .....

    النساء درر... والدرة مصونة ومحفوظة... وغااالية ..........

    و.. بعدين مين الضايعة اللي بترضى بالاختلاط اعوذ بالله ومين الامعة اللي بيرضى بالاختلاط غير اللي ياكلون خنازير ...




    الله يسترنا بستره في الدنيا والاخرة ويحفظ بناتنا ونساء المسلمين...