اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


أين هويتنااا ؟؟

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة الأخت الحنونة, بتاريخ ‏2013-09-20.


  1. الأخت الحنونة

    الأخت الحنونة عضوية تميّز عضو مميز

    7,981
    0
    0
    ‏2008-06-06
    معلمة

    استمعت إلى مقطع لمجموعة من غير المسلمين , الذين عاشوا حياة الغناء الفاضح والمخدرات وأعمال العصابات , وهم يخاطبون الشباب المسلم: لماذا تقلدوننا ونحن من نعيش حياة الغناء والقتل والمخدرات!

    وقالوا أيضا: نريد أن نقلد المسلمين ولكن فوجئنا أن شبابكم يُقلدنا!

    لماذا فقدنا هويتنا , وأرادوا هم أن يستعيدوا هويتنا!

    اللهم أصلح شبابنا ووحدهم على الدين , واجعلهم حماة هذا الدين. آمين

    ننتظر ردودكم .....
     
  2. Arisa

    Arisa عضوية تميّز عضو مميز

    1,481
    0
    0
    ‏2012-06-30
    معلمة
    لان الموازين تغيرت مع الأسف واصبح الدين شعارا عند البعض للجهل والتخلف وهو ابعد ما يكون عن ذلك
    ثم أنهم هؤلاء الغرب يطبقون المثل القائل ( يئتل الأتيل ويمشي بقنازته ) بالمصري طبعا .... يعني هل يريدون فعلا إقناعنا بانهم ليسوا البادئين بإطلاق مثل هذه الشعارات وبأنهم بذلوا جهدا على مدار السنوات لتشويه صورة الإسلام والتدين حتى يقضوا على معنى الإسلام الحقيقي وعظمته في قلب البعض - ولن نقول الكل - ؟؟!!
    اللهم ثبتنا على دينك وجميع أحبتنا ياكريم
    شكرًا عزيزتي : )