اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


نطالب بمكرمة ملكة للنقل الخارجي بمناسبة اليوم الوطني

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة معلمة كيميااء, بتاريخ ‏2013-09-23.


  1. معلمة كيميااء

    معلمة كيميااء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    31
    0
    0
    ‏2012-12-17
    معلمة
    نطالب بمكرمة ملكية تخص النقل الخارجي وخاصة لنا نحن النساء الضعيفات بعيدين عن الاهل والزوج والابناء ونسكن من دون محرم وفي غربة والله تعبنا نفسيا واجتماعيا واهم شيء الجانب النفسي لكي نعطي اكثر في مجال التعليم نتمنى في هذا اليوم الوطني ان يشعر الوطن ومن يعوله ومن بيده امرنا بعد الله سبحانه ان يتم نقلنا وهذا اقل حق نطالب فيه في هذا الوطن مثلما نعطي نحن بوسط كل الظروف والضغوطات النفسيه نريدكم ايها المسئولين وايها الوطن ان تعطونا مانستحق لقد تعبنا ونحن نعبر تلك الطرق بالسيارات والطيارات وخاصة نحن النساء احيانا لانجد حجز الطيران لرؤية اهلنا اخر الاسبوع او كل شهر لمدة يوم او يومين نريد الشعور والاحساس منكم ومخافة الله فينا كل هذا لكسب الرزق دون الحاجة لاحد سهلو ولاتعسرو وفرجو كربتنا وخاصة ان بعض المديرات في الغربة عسرت علينا اكثر بالاظافة لما نعانية

    حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش وحسبي الله على من اجبرنا على الغربة والبعد عن الاحباب اللهم ياحي ياقيوم سهل نقلنا واجعله مباركا علينا وعلى من نحب وسخر لنا عبادك الصالحين الذين يسعون الى استقرارنا والرافة بنا
     
  2. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,897
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    عليكم السلام
    اولا" الله يطمن قلبك ويرميك في فرح لايزول

    طبعا ساحتفظ بوجهة نظري حيال المكتوب من يراعك

    لكن عارفه وش رد المسؤولين لكثير من هالافكار
    السؤا التالي
    الستَ مواطن وتحب وطنك ؟!!!
    ويجيبونك تترى بعد السؤال ..
    اذا استعد لخدمته بأي مكان

    تحياتي
     
  3. معلمة كيميااء

    معلمة كيميااء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    31
    0
    0
    ‏2012-12-17
    معلمة
    طيب نقدر نخدم الوطن وحنا بمنطقتنا وديرتنا الاصل خاصة نحن النساء لانستطيع الغربة بسبب الحمل والولادة ومسافات السفر المرهقة وتكون خطر على الام والجنين نريد النظر لهذا الجانب بعين العقل والرافة والاحساس ..
    ويكفي الغربة لمدة سنة وسنتين ولكن للصبر حدود اخرجو دفعات تلوا الاخرى نريد تدوير الحركة على الاقل بحيث ماتطول الغربة لمدة عام المشكله كل وحده بعدوها عن ديرتها والاخرى نفس الشيء والاحتياج نفسه مثلا فيه حاجة لمادة العلوم والاثنتان نفس التخصص ابعدو كل وحده بديرة الثانية ماهي الفائدة المرجوة ماسكين لنا بسالفة نقاط وماادري ايش نريد نظرة عقلانية اكثر ولانبخس موضوع النقاط واهميته في جوانب اخرى ..
    نتمنى على الاقل اعطائنا وقت محدد للنقل والله نعيش في حالة انتظار وترقب مخيف وننصدم بالنتائج لانعرف مصيرنا ونعيش الامال احيانا ولكن املي في الله سبحانه هو اعلم بالحال عن عباده
     
  4. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,897
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    اختي الله يسعدك ..
    افهميني انا الان ليس بمقام صاحب قرار ..بقدر اني صاحب رؤية قرأت واقع الوزارة واعرف كيف تفكر ..المسالة في التعيين تحملها رؤى متعدده للوزارة منها ماهو بائن ونعلمه ومنه ماخلف الاكام ..
    هم لاينظرون بنفس رؤيتك ..هم يمزجزن مقاصد بعيد عن مقصد الانسانيه والراحة للمعلم

    يقيني ان وجهة نظرك مبنية على منطق معلوم ..لكن الوزارة تدعي تحقيق النقل للجميع لكن لديها استراتيجيه تحققها ..بغض النظر عن كون الاستراتيجيه هذه صحيحه او مشوهه...

    انت ادعي ربك وثقي انه ماكان قدرك سيصيبك
    وفقك الله اختي
    اخوك فهد
     
  5. مشــــــــاعر

    مشــــــــاعر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    212
    0
    0
    ‏2013-01-26
    معلمه
    يقول المثل:لاتشتكي لي..أبكي لك
    تنفخين ياأختي في قربة مشقوقه..
    لو يخافون الله كان نظروا للمعلمات اللاتي ألغي نقلهن..
    وتكلموا وأرسلوا برقيات وخطابات وتجمعوا عند الوزاره..
    ولاحياة لمن تنادي..
    فما بالك فينا ونحن لم يتم النقل ولم يلغى..
    لكن يد الله فوق أيديهم..
    بانتظار بداية الترم الثاني لاعلان نتائج الحركه..مسسسخره
     
  6. ابتسام الشريف

    ابتسام الشريف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    26
    0
    0
    ‏2013-08-25
    معلمه
    يارب ياكريم اكرمنا بالنقل
    والله الغربه تعب سنه تاخذ من تفكيرك عشره سنوات
     
  7. مـرشد 98

    مـرشد 98 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    143
    0
    0
    ‏2012-09-01
    مرشد طلابي
    ودنا والله بمكرمة مثل الي جت المعلمات نقل الجميع على الرغبة الأولى :'(

    يارب أكرمنا وأنت خير الأكرمين .
     
  8. الفتى السعودي

    الفتى السعودي تربوي عضو ملتقى المعلمين

    136
    0
    16
    ‏2013-02-13
    معلم
    مع وزارة الورق و التخبطات كل شئ متوقع و بالذات الشئ اذا كان ضد المعلمه تشاهدي التعاميم و كل شئ فيها ضد منسوبيها مع كل اسف

    كذلك نشاهد اعظم التخبطات في هذه الوزارة و اخرها العام الماضي و المعلمات 1758 معلمه اللاتي الغوا نقلهم لم يراعوا مشاعرهم نهائياً

    الله يعين جميع منسوبيها من معلمين و معلمات

    و ان شاء الله تكون هذه السنه مميزه في حركة النقل و الله يوفقكم
     
  9. غربة !!

    غربة !! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    636
    0
    0
    ‏2011-12-12
    ENGLISH TEACHER
    وش نقول حنا لنا اربع سنين و منعنا من حركة الامر الملكي و شفنا الناس تنقل و نبارك و حنا مكاننا و كااننا فينا مرض معدي والقهر يتم نقل مستجدات و حنا نمنع من دخول الالحاقية و بعدها حركة 33 الطامة و اللعب بالناس مااقول غير حسبي الله و نعم الوكيل فيكم يا مسؤولين النقل حسبي الله عليكم. *
     
  10. اساور

    اساور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    15
    0
    0
    ‏2012-10-10
    معلمه
    الله كريم
    يارب اجمعني با اطفالي وحسبي الله ونعم الوكيل
     
  11. قلعة رمل

    قلعة رمل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    32
    0
    0
    ‏2012-12-29
    معلمة
    الرجاء في رب العالمين
    ولا تترجى من البشر شيء
    والمكرمة والفضل من ربي مو من اصحاب السيادة اللي ما دروا عني ولا عنكم
     
  12. معلمة كيميااء

    معلمة كيميااء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    31
    0
    0
    ‏2012-12-17
    معلمة
    اللهم اكرمنا ياارحم الراحمين بالنقل المبارك علينا وعلى اهلنا واحبابنا يارب ...
    اللهم صل وسلم على نبينا محمد عليه الصلاة والسلام ....