اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تعميم آلية تسديد العجز الطاريء في المدارس ـ جديد

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة شرحبيل, بتاريخ ‏2013-09-28.


  1. شرحبيل

    شرحبيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,336
    6
    38
    ‏2008-02-07
    معلم
    [​IMG]

    اصل التعميم هنا
     
  2. Arisa

    Arisa عضوية تميّز عضو مميز

    1,481
    0
    0
    ‏2012-06-30
    معلمة
    حسبنا الله ونعم الوكيل ... هذا اللي أقوله

    تحديث /////

    إضافة إدارة الموقع ​

    آلية سد العجز ومعالجة الاحتياج للعام 1436-1437هـ " تعميم جديد "
    http://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=144655
     
  3. الرويس

    الرويس مشرف سابق عضو مميز

    1,082
    0
    36
    ‏2009-01-01
    معلم
    دوووله غنييه ووزارة ميزانيتها اكبر ميزانيه في الدوله
    ومع ذلك نجد هذه التخبطات والادارة الفاشله والتي قد لا نجدها في الدول الفقيرة
    ودي اعرف بس ادارة التعليم والوزارة وش شغلتها اذا كان العام الدراسي يبدأ وهناك عجز في المعلمين والمعلمات


    لكن مانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل

    اوووه نسيت شي مهم
    الوم الوزير يوجه بانشاء صالات رياضيه في مدارس البنات
    على قول المثل
    الخير مامن خير والشر عجلٍ به
     
  4. ♥ حنان ♥

    ♥ حنان ♥ موقوف موقوف

    7,037
    0
    0
    ‏2009-01-16
    .
    كل تعاميمهم سلبية وضدنا عمري ماشفت تعميم واحد يصب في مصلحة المعلمين والمعلمات كأننا في ساحة حرب ..
    يتعاملون مع المعلمين والمعلمات وكأنهم آلات وليسو بشر ..
    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  5. abuamal

    abuamal تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    296
    0
    0
    ‏2008-09-15
    معلم
    تعميم ممتاز جدا
    انصبتنا ٧ و٨ حصص
    العام اخذو من مدرستنا ٧ مدرسين ندب وارتفعت انصبتنا ل١٢ حصة
    الحمدلله السنة هذي ماقدروا يسحبو منا ولامعلم وبقيت انصبتنا على ٧ و٨ حصص
     
  6. مكنونات

    مكنونات قلم مميز عضو مميز

    4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس
    مافهمت حاجة
     
  7. CHANEL..

    CHANEL.. مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,261
    0
    36
    ‏2009-03-17
    معلمة
    ماشفت اي شي جديد عن التعميم القديم

    احد يقول لنا مالفرق !!!
     
  8. رياضيات واحد

    رياضيات واحد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    44
    0
    0
    ‏2009-10-23
    معلم
    هناك فقرتان تحتاج لمزيد من الايضاح

    1- تكليف المعلمين في المدرسة يكون بينهم بصورة دوريه ما المقصود؟؟؟؟

    2- المعلم يحصل على اجازة في نهايه الفصل الاول بانتهاء اعماله؟؟؟؟


    تحتاج ايضاح
     
  9. (( المرزوقي ))

    (( المرزوقي )) عضوية تميّز عضو مميز

    1,688
    3
    38
    ‏2008-01-19
    معلم
    صلوا صلاة الغائب على الوزارة
     
  10. معلمة اجتماع

    معلمة اجتماع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    197
    0
    0
    ‏2012-01-09
    معلمة عاطله
    حسبي الله عليهم

    يسدون العجز بالضغط على الطلاب وتخفيف الخطة التعليميه

    ولا ينقلونا يالمتغربين او يعينون جدد ويصرفون من الميزانيات
     
  11. ام الحمد

    ام الحمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    307
    0
    0
    ‏2010-12-09
    هههه ياوزارة التربية انتدب مدرستين بما فيها مدرستي حسبي الله ونعم الوكيل
     
  12. عمار حامد

    عمار حامد تربوي عضو ملتقى المعلمين

    51
    0
    6
    ‏2009-01-23
    معلم
    هرطقة الوزارة

    ياليت الجهة المختصة في الدولة تستقدم لنا طاقم كامل يدير وزارة التربية ويكون ذلك من اليابان أو سنغافورا أو حتى من بنجلادش أوالصومال ويكمل عندنا تكميل جزئي أو كلي مع تخفيض نصابه في بلده.:r3::sadwalk:
     
  13. معلمة متعلمة

    معلمة متعلمة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    346
    0
    0
    ‏2011-12-29
    معلمة
    هل المعلمة المكلفة كليا في مدرسة واحدة تعفى من النشاط والريادة والانتظار والمناوبة؟؟؟؟؟
     
  14. vampire

    vampire تربوي عضو ملتقى المعلمين

    85
    0
    6
    ‏2009-01-13
    معلم
    يعني فرق نفس التعميم السابق اللي بعام 1431هـ اللهم وضع شعار الوزارة الجديده
     
  15. سيكلوبيديا

    سيكلوبيديا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    184
    0
    0
    ‏2011-05-14
    معلم
    تحس ان هناك فجوات وهفوات
    وتمطيط ف العبارات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  16. رفيع الذوق

    رفيع الذوق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2
    0
    0
    ‏2010-02-25
    أخي الكريم ... كيف يمكن للمعلم أو المعلمة الإطلاع على عدالة المفاضلة التي على أساسها ندب
     
  17. معلمه ام نوره

    معلمه ام نوره تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    9
    0
    0
    ‏2014-02-07
    معلمه
    هل الانتداب ينتهي بعد مرور عام على الانتداب دون ان يكون هناك سد للندب؟؟

    وماهي الاجراءات بعد انتهاء الانتداب هل يلزم اخلاء طرف من مدرسة الانتداب؟