اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


شنبات ... ياشنبات ....

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة Arisa, بتاريخ ‏2013-09-29.


  1. Arisa

    Arisa عضوية تميّز عضو مميز

    1,481
    0
    0
    ‏2012-06-30
    معلمة
    ممكن أحد بس يشرح لي اسم هالرياضه ؟







    [​IMG]






    رياضة تسلق الشبابيك .... والقلب في القاع ؟!!! .... مثلا : )

    .
    .
    .



    لا واذا راح البيت سوى نفسه رامبو من البطولات الخورافيه مع السيد الثور :santa_1:





    .
    .

    لك يخزي العين :tongue:


     
  2. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......
    دا عُمر يااريسا مش بعزأأأة
    وياروح مابعدك روح
     
  3. نايل

    نايل موقوف موقوف

    3,730
    0
    0
    ‏2011-07-05
    مثلكم
    صعبه شوي يروح البيت يسوي رمبوا
    وعند مييييين
    كلنا نعرف ان اللي بالبيت يخوف اكثر
    من الثور

    وكيله
    والعمر بتعناااا اللي راح بعزأأأأه
    ياختي من يوم انكتب الكتاب
    مش محسوب
    .
    .
    انشوف فيكم يوووم زي يوم التور
     
  4. الأشقر

    الأشقر <font color="#008080">ماللخيـــــال حدود</font> عضو مميز

    2,150
    2
    0
    ‏2010-12-14
    !!!

    هـذي إسـمـهـا : وش عــرّف الـثـور إنـي عـنـتــر ؟!!​
     
  5. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......
    ربنا عالمفتري
    آآآل ايه العمر مش محسوب ؟
    دالواحد فيكم حياته مالهاش معنى اءءبل القواز
    ومالوش اي اعتبار في المقتمع
     
  6. $ ~ سفانة ~ $

    $ ~ سفانة ~ $ مراقبة عامة مراقبة عامة

    2,355
    0
    0
    ‏2010-10-18
    معلمة
    أريسا ،،،، هذي اسمها ( فتحي ياوردة ،، سكري ياوردة ) بس مطورة !!

    طبعآ خاصة للشباب ،،

    أما البنات يلعبوها على الأرض ،، الا اذا شافوا صرصور :shutup:
    ساعتها ممكن يلعبوها فوق السطوح :clap::clap:
     
  7. مكنونات

    مكنونات قلم مميز عضو مميز

    4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس
    يبغالنا واحد للمشرفات خخخ
     
  8. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    6,978
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة
    هذي اسمها اسد علي :showoff: وفي الحروب ::nosweat:.... مادري نسيت البقيه
     
  9. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    6,978
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة
    للمديرات وانتي الصادقه:tears:
     
  10. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,897
    11
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    صدق هالبنات ملقوفات الان هالموضوع للشنبات والاخت تسالنا حنا الرجال تسبقونا ليش
    هههه
    امزح
    هذه رياضة لمن يجرؤ فقط
     
  11. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......
    ^
    ^
    ^

    :biggrin:​
     
  12. عيوون ساجدة

    عيوون ساجدة مراقبة إدارية مراقبة عامة

    9,225
    0
    36
    ‏2010-03-02
    مـ ع ــــلمه





    ؛
    أريسا
    الريآآآضة ذي بالذات ماتدرين "الثور"
    من فيهم
    اللي متعلقين او اللي بالآرض
    :tongue:
     
  13. نايل

    نايل موقوف موقوف

    3,730
    0
    0
    ‏2011-07-05
    مثلكم
    .
    .
    .
    الا الكرامه الا الكرامه وشنبي مشساكت
    لا ولن وكلا .. نعم لن نسكت على هذه المهزله
    .
    .
    .
    ياعمي مشيها هل مره
    لا ولن وكلا .,. انحنو ثيرانو في شباكو
    .
    .
    .
    خليك ولد عاقل مادام الامر ماوصل وما تعدى..
    لكرامة الجيب ابو دراهم*..
    كل شي طبيعي انها فقط مجرد بعض ..
    الاهانات العاطفيه بسيطه وعلى قول المثل ..

    المسامح دايما" يبقى جيبه عمران ..من تأليفي وهو مفيد جدا"
     
  14. الأشقر

    الأشقر <font color="#008080">ماللخيـــــال حدود</font> عضو مميز

    2,150
    2
    0
    ‏2010-12-14
    !!!

    أفــا .. يـا عـيـون !!

    لا جـا الـخـطـأ مـن عـاقـل ٍ يـقـتـدى بـه
    ....................... مـا عـاد لـلـشـرهــة عـلـى الـنـاس مـدخـال !!​
     
  15. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    6,978
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة
    :tears: ماحبها
     
  16. Arisa

    Arisa عضوية تميّز عضو مميز

    1,481
    0
    0
    ‏2012-06-30
    معلمة
    وكيله معليش ياروح مابعدك روح يقعد ببيته ولا اقلها يكون من السادة المشاهدين مش السادة المتعلقين :tongue::tongue:

    .........................................

    أ/نايل ليه انت ساكن عند مين بالضبط ؟:r3: ربنا يستر

    .........................................

    الأشقر ... لأن الجدايل ماهي لعبله :crazy:


    ...........................................

    سفينة :bigsmile::bigsmile::bigsmile:
    رجعت ادقق بالصورة .... والله انك صادقه بس وراهم مايتماسكون عشان يطيحون سوا :tongue:
     
  17. Arisa

    Arisa عضوية تميّز عضو مميز

    1,481
    0
    0
    ‏2012-06-30
    معلمة
    درر .... والوزارة بكبرها :schmoll:


    .................................................



    سارة ... نعامتوون أو دجاجتووون :tongue:
    وما الومك بعض المديرات يرفعون الضغط .... الحمد لله ان مديرتي عسل


    ...................................................

    أ/ فهد .... يجروء لإيش ... للقفز الاسرع والأعلى مدى :bigsmile: ؟ اهنيهم على جرأتهم صراحه :crazy:

    ...................................................


    عيون ساجده ... فعلا شكل الثور اعقل منهم احسه يتأمل فيهم ويقول الحمد لله والشكر :rolleyes:


    ...................................................


    أ/نايل والاشقر هي تقصد اللي في الصورة ولا عممت على الرجال مشكله اللي توه جاي من الدوام :strongsad:



    .
    .
    .
     
  18. نايل

    نايل موقوف موقوف

    3,730
    0
    0
    ‏2011-07-05
    مثلكم
    على قول وكيله
    عند المفتري ياختي
    .
    .
    .
    والصوره مالنا خص فيها
    شايفين اي فرد من البدو .. متعلق طبعا" لا

    ايييييه ثم ايييييه والله لو كان هالثور موطوط
    عندنا كان شفتوا خمس من اثياب معلقه
    وثوركم معلق بدون جلده جنبها
    وتشوفين انتي وهن
    كيف الاشناب تفعل ...
    اثنين يسلخون
    واحد يدور بالقهوه عليهم
    واحد يثور النار كنها جهنم
    واحد يتوسل للي يسلخون .. يقول
    الله يخليكم ابي الكبد الكبد ابشويها

    هذولا هم الاشناب وفعلهم
    ماهم اللي تتطنزون عليهم
    قوم سروال طيحني وبابه سامحني

    لعودت العلوم اعلوم تشوفون العلم
    اللي مايطيبلكن انا ولدابووووي هع هم هم
     
  19. Arisa

    Arisa عضوية تميّز عضو مميز

    1,481
    0
    0
    ‏2012-06-30
    معلمة

    رجاءا الا مسلسل حزم الظامي على هالظهر :surrender:
    اخاف بعد شوي نشوف عرضه :santa_1:

    .
    .
    .
    .


    والنعم بالجميع :)
     
  20. الحلم المستحيل

    الحلم المستحيل مراقبة عامة مراقبة عامة

    1,892
    5
    38
    ‏2011-04-05
    أنثى
    -
    ابن البداوه صلف ما بـه رخـاوه ........ اليا زهمته جاك ماهـوب يحتـاس


    أريسا ... شكرا لك