اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


400 ألف لعضو الشورى.. والراتب 23 ألفاً

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ابو صاااالح, بتاريخ ‏2009-02-17.


  1. ابو صاااالح

    ابو صاااالح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    375
    0
    0
    ‏2008-09-15
    معلم
    قال مصدر بمجلس الشورى لـ «المدينة» ان اعضاء المجلس المعينيين يحصلون 300 الف ريال في بداية كل دورة اضافة الى مبلغ 100 الف ريال بدل سكن سنوي و23 الف راتب شهري خلال مدة العضوية ، اضافة الى العلاج في المستشفى التخصصي .
    وافاد ان عضو مجلس الشورى يعامل خلال هذه المدة فيما يتصل بالبدلات والمكافآت والتعويضات والمزايا والإجازات معاملة شاغلي المرتبة الخامسة عشرة. ولا يؤثر ذلك على ماقد يستحقه العضو من مرتب تقاعدي

    بالله كيف يحسون بمعاناتنا ؟؟؟؟؟؟
     
  2. أبوراشد2009

    أبوراشد2009 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    35
    0
    0
    ‏2008-05-24
    الله يرزقنا وأياهم
     
  3. مليت انتظار

    مليت انتظار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    431
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    يحسبون الناس كلهم زيهم
    ماسمعتوا المثل اللي يقول
    كل حنيني واشرب لبن
     
  4. واضح!

    واضح! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    422
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    الله يرزقهم كلهم

    أما المليص جعله ما يتهنى بها
     
  5. السااااري

    السااااري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,354
    0
    0
    ‏2008-10-15
    معلم
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
     
  6. ام أثير

    ام أثير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    21
    0
    0
    ‏2009-01-12
    بدل سكن مائة الف ريال

    عطوني مقاول يبني لي فلل لا قصدي فنادق أجرها عليهم

    ههههههههههه
     
  7. ابورسام

    ابورسام تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    96
    0
    0
    ‏2009-01-13
    مشرف تربوي
    الله يرزقنا
     
  8. L.D.28

    L.D.28 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    60
    0
    0
    ‏2008-12-19
    اللهم لا حسد الله يرزقنا ويرزقهم يا أخي هؤلاء طموحين معهم شهادات عليا مو بكالوريوس وماجستير

    نصيحة لكاتب الموضوع ومن هم على شاكلته

    من راقب الناس مات هماً
     
  9. ابو عبدالله999

    ابو عبدالله999 مشرف سابق عضو مميز

    3,527
    0
    0
    ‏2008-06-19
    مدرس
    يااااااكريم يارب
     
  10. قمر ديسمبر

    قمر ديسمبر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    53
    0
    0
    ‏2008-09-16
    م
    [align=justify]
    [rainbow]
    حرام و الله انا اريد شراء ارض مني قادر الايجار قتلني مستني الفروق و سلفه من البنك حتي اشتري بيت بالدين يناسسسسسسسسسسسسسس المعلم له فضل كبير على كل هولاء الرجاءءءءءءءءءءء تحسين وضعه المعيشي و تأمين السكن مههههههههم و تأمين طبي عشان يعطي اكثر يتطور المجتمع نرتقي لكن فرج الرحمن قريب
    [/rainbow][/align]
     
  11. قلب النمر

    قلب النمر عضوية تميّز عضو مميز

    151
    0
    0
    ‏2008-01-15
    أين العساف من مبلغ الشورى

    الصفحة الرئيسية






    400 ألف لعضو الشورى.. والراتب 23 ألفاً

    الثلاثاء, 17 فبراير 2009


    سهل حمزة - الرياض



    قال مصدر بمجلس الشورى لـ «المدينة» ان اعضاء المجلس المعينيين يحصلون 300 الف ريال في بداية كل دورة اضافة الى مبلغ 100 الف ريال بدل سكن سنوي و23 الف راتب شهري خلال مدة العضوية ، اضافة الى العلاج في المستشفى التخصصي .
    وافاد ان عضو مجلس الشورى يعامل خلال هذه المدة فيما يتصل بالبدلات والمكافآت والتعويضات والمزايا والإجازات معاملة شاغلي المرتبة الخامسة عشرة. ولا يؤثر ذلك على ماقد يستحقه العضو من مرتب تقاعدي.


    المجموع 676000*150= 101400000ريال سنويا
    طبعا 150 هي عدد الاعضاء في المجلس
    و676000ريال المبلغ الذي يتقاضاه العضو في السنه الواحدة

    يصعب عليهم أعطائنا حقوقنا
     
  12. احمد الحربي ..

    احمد الحربي .. <font color="#0066FF">مشرف سابق</font> عضو مميز

    210
    0
    0
    ‏2009-01-18
    م
    وش عندهم كلها ضغطة زر

    ونصفهم غائيبين ونائمييييييييييييييين
     
  13. فــاهــم

    فــاهــم عضوية تميّز عضو مميز

    1,211
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    أقسم بمن رفع السماء بلا عمد .. أنهم سيمثلون أمام مالك الملك في يوم كان مقداره خمسين الف سنة..في ذلك اليوم لاينفع مالهم والبنون.. إلا من اتى الله بقلب سليم .. وهل قلوبهم سليمة وحقوق الناس بذمتهم ..وسأذكرهم لعلهم يهتدون أن الظلم ثلاثة‏:‏ فظلم لا يتركه الله، وظلم يغفر، وظلم لا يغفر، فأما الظلم الذي لا يغفر فالشرك لا يغفره الله، وأما الظلم الذي يغفره الله فظلم العبد بينه وبين ربه، وأما الذي لا يترك فظلم العباد فيما بينهم يقص الله بعضهم من بعض‏.‏
     
  14. عبد العزيز@

    عبد العزيز@ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    51
    0
    0
    ‏2009-01-24
    معلم
    676000 في السنة
    راتب معلم في 10سنوات
    2704000 في أربع سنوات
    مجموع رواتب معلم خدم 40 سنة
    يعني يخدم أربع سنوات ويتقعد
    ههههههههههههههههههههههه
     
  15. شهد الحروف

    شهد الحروف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    569
    1
    0
    ‏2008-04-05
    معلمة
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ...
     
  16. L.D.28

    L.D.28 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    60
    0
    0
    ‏2008-12-19

    الحمدلله أنت أول واحد عذرك الواسطة

    أكرررررررررررررررررررررررررررررر

    من راقب الناس مات هماً
     
  17. المونديالي

    المونديالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    300
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    الله يرزقهم


    ورسالة من غير تحية

    الى من يهول امر الفروقات

    ويقول انه مبلغ كبير
     
  18. سلطان الشريف

    سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    5,093
    1
    36
    ‏2008-01-03
    معلم
    الرزق بيد الله . يبارك الله في القليل ويكون انفع من الكثير .

    قال تعالى .

    (وكذلك فتنا بعضهم ببعض ليقولوا اهؤلاء من الله عليهم من بيننا اليس الله باعلم بالشاكرين)
    الأنعام الاية 53
     
  19. الاميرال

    الاميرال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    256
    0
    0
    ‏2008-11-21
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ...​
     
  20. ابوشهد1430

    ابوشهد1430 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    105
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    يستااااااااااااااااااااااهلللللللللللللللللون من حصل شيء يستاهله والمفروض يحذف هذا الموضوع لأن فيه حسد والحسد منهي عنه ولايجوز وانتم مدرسين مايصير كذا عيب