اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


زيارة انتصار المالح اكدت انه لم يتم اسقاط الشروط

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة دلوعه عاطله, بتاريخ ‏2013-11-01.


  1. دلوعه عاطله

    دلوعه عاطله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    170
    0
    0
    ‏2012-03-28
    عاطله
    زيارة انتصار المالح الاربعاء الماضي وبعد مقابلة المسوؤلين اكدت انه لم يتم اسقاط الشروط وانتهى
     
  2. واثقة بخالقي0

    واثقة بخالقي0 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    607
    0
    0
    ‏2013-03-16
    قريبا
    نعم هذا ما قراته بتغريدات نبض الكلمات لم يلغى أي شرط من الشروط بحجة أنه أمر ملكي لا يتم تغييره.
     
  3. نبع المحبه

    نبع المحبه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    138
    0
    0
    ‏2013-01-25
    بديلة ربي وفقني
    حسبنا الله وكفى لابد من التحرك يدا واحده
     
  4. بحر الرومانسيه

    بحر الرومانسيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,524
    0
    0
    ‏2013-01-22
    بديلة مستثناه
    اللهم أنصرنا على من ظلمنا وأفرجها علينا يااارب،،،،،
     
  5. دلوعه عاطله

    دلوعه عاطله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    170
    0
    0
    ‏2012-03-28
    عاطله
    حسبي الله ونعم الوكيل وكفى
     
  6. محترمة

    محترمة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,310
    0
    0
    ‏2010-02-23
    محو اميةماكانو في الامر الملكي الحين ضموهم معنا هذا يدل انهم يستطيعون حذف الشروط بكل سهوله بس مثل ما قال السبتي اذا شاف مجموعه من البنات ترفض الشروط باعداد كثيره امام الوزارة تلغى الشروط
     
  7. شموخ الشرقيه

    شموخ الشرقيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    334
    0
    0
    ‏2012-11-22
    عاطله
    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  8. بديلة متحطمة

    بديلة متحطمة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    20
    0
    0
    ‏2013-10-09
    لايوجد
    يا واثقة بخالقي كلامك انه يحطم المحكوم عليهم بالقصاص يصير لهم عفو بس نحن البديلات متعمدهالوزارة قهرنا والمرماطة لدرجة هذة ليس لنا قيمة اومكافاءة بسيطة وهي اسقاط الشروط جميعها
     
  9. دلوعه عاطله

    دلوعه عاطله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    170
    0
    0
    ‏2012-03-28
    عاطله
    ياااارب استغفر الله واتوب اليه
    ررررفع
     
  10. بدون أسم

    بدون أسم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    94
    0
    0
    ‏2013-07-11
    ؟؟
    بنات احب اوضح لكم نقطة وافتح عيونكم هناااااك من يذهبوا للوزارة من بنات جدة البديلات بأرسال خطابات تؤيد
    بها قياس والله والله والله لن ولن اساااامح اي بديلة تطلب بقياس مقابل دفعة وحده يا تطلبوا للكل او تجلسوا ببيوتكم
    ولا تتطاولوا عليهم بالدعاء بوجههم واحنا الضحايا حسبي الله ونعم الوكيل على كل حاسدة والله يجعل كيدهم بنحرهم لا تسمعوا لأحد ولا تثقوا بأحد فقط ثقتنابه وحده الله ينصرنا و يفرج همنا يارب
    يعني عشان احنا بعاد عن الوزارات تلعبوا بحسبتنا....
     
  11. بدون أسم

    بدون أسم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    94
    0
    0
    ‏2013-07-11
    ؟؟
    ما نبغى منكم زيارات خلاص الحصر وقرب نبغى كل وحده تحط نفسها مكان الثانيه و تبطل أنانية
     
  12. كابكا

    كابكا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    36
    0
    0
    ‏2013-08-19
    معلمه
    الله لا يسامحهم هذولا الاشكال ماتستاهل التثبيت
     
  13. محترمة

    محترمة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,310
    0
    0
    ‏2010-02-23
    اش دراكم انهم بديلات يمكن يدعون انهم بديلات عشان يخربون علينا اتوقع انهم من لهم مصلحه في النقل
     
  14. فالنا التثبيت

    فالنا التثبيت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    122
    0
    0
    ‏2012-03-26
    معلمة بإذن الله
    حسبي الله ونعم الوكيل على كل وحدة توافق على شرط قياس مقابل دفعه وحده الله لايهنيها بوظيفتها واجعلها ماتتوفق فيها والله لدعي من الحين على كل وحده توافق على شرط قياس الله يجعل الفقر مايفارقها ودعوه المظلوم لا ترد
     
  15. فالنا التثبيت

    فالنا التثبيت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    122
    0
    0
    ‏2012-03-26
    معلمة بإذن الله
    انا مستعده انتظر ثلاث سنين بس اهم شي ما ابخص حقي ويروح تعب السنين هباء منثورا ليه اخترت تخصص صعب عشان بالاخير اصير اداريه ?!
     
  16. بدون أسم

    بدون أسم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    94
    0
    0
    ‏2013-07-11
    ؟؟
    انا ما جبت شي من رأسي هذا اللي حاصل واذكركم اذا ما جاء القرار اللي هم يبغوه وانا وبعيدة عن الوزارة لكن والله لو كنت قريبة لأسويي تجمع اللي ما اجتزنا قياس خافوا الله فينا و حطوا نفسكم مكانا والله والله ما اسامحكم
     
  17. ليان النهار

    ليان النهار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,479
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة عاطلة
    ( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)

    مستحيل بنات جدة يؤيدون قياس لسبب بسيط إنه مستحيل كلهم اجتازوا


    أنا هنا لا أكذب أحد ولكن نطلب الدليل على صدق القول!!!!!!!
     
  18. ام لوولي

    ام لوولي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    26
    0
    0
    ‏2013-09-26
    انتظر الوظيفة
    الله المستعان

    حب لاخيك ماتحب لنفسك
     
  19. فله يا رنو

    فله يا رنو تربوي مميز عضو مميز

    2,241
    0
    0
    ‏2012-01-10
    بديلة لسنا
    صلوا على النبي محمد صلى الله عليه وسلم
    وتعالوا نفكر بالعقل

    لو كان بنات جدة طالبوا بالتثبيت دفعة واحدة وين المشكلة

    المجتازة تصير معلمة وغير المجتازة تصير ادارية ولها الحق في دخول قياس ثلاث مرات لجتازت تصير معلمة

    هل الأفضل إنك تكوني ادارية أم عاطلة لمدة ثلاث سنوات

    احسن شيء لك تاخذي 6300 ريال كل شهر

    وأنتِ تعملين وجاء تقديم لقياس قدمي لإجتزتي حولي على معلمة

    أو تكوني بلا دخل مادي


    ترى للي يده في الماي مو زي للي يده بالنار ترى فيه بيوت تتمنى وظيفة لا تكونن أنانيات تقطعن رزق أخواتكن بسبب 2000 ريال

    تنتظرن ثلاث سنين


    تعالن نحسبها بالكم

    أول سنة 6300 * 12 = 63.012
    ثاني سنة 6600 * 12 =66.012
    ثالث سنة 6900 * 12 = 69.012

    63.012 +66.012 + 69.012 = 69.141.024 هذا مجموع راتب الإداية بثلاث سنوات



    أفضل لك أو إنك تجلسين ثلاث سنوات صفر اليدين

    وكل سنة الله يعين على قرارات الوزارة الموقرة على حسب علمي ووصلني إنه بيطبق نظام قياس حتى على الإداريات

    وتصير ضربتين بالراس تخيلن معي اختبرتن قياس معلمات وما اجتزتن واختبرتن قياس الإداريات وما اجتزتن هاه

    المثل يقول عصفور باليد خير من عشرة على الشجرة
     
  20. الهذليه

    الهذليه تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,729
    0
    36
    ‏2012-04-27
    عاطله عن العمل
    كلامك عين العقل يافله رنوووووو