اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

وصلتني رساله ولااعرف المقصود منها !!!

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة Miss English, بتاريخ ‏2013-11-04.

1. Miss English

Miss English تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

13
    0
    0
    ‏2013-07-18
    عاطلة
    وصلتني هذي الرساله ولم افهم المقصود؟!

الأخت البديلة:
    نظراً لعدم اكتمال المسوغات المطلوبة للحصر وبناء على توجيهات الوزارة يتعذر رفع بياناتك على نظام التكامل الإلكتروني ، حيث سيتم الرفع للوزارة عن طريق إدارة شؤون الموظفين ، للإحاطة . وفقك الله

2. فيفيان22

فيفيان22 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

391
    0
    0
    ‏2012-03-17
    ربة منزل
    يمكن اوراقك ناقصه

3. Miss English

13
    0
    0
    ‏2013-07-18
    عاطلة
    حسبي الله عليهم انْ قدمت ورقة التوجيه للمدرسه ووالشهاده وشهادة الخبره وصورة من بطاقة العائله وبس والباقي هم قالوا بيوفرونه
    ولما طابقت جبت لها كل شهاداتي الخبره الموظفه قالت مانحتاجها بعدين ناخذها منكم

والمتعارف عليه ان الاوراق الباقيه هم بيوفرونها!

4. اداريه بإذن الله

اداريه بإذن الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

383
    0
    0
    ‏2013-09-26
    اداريه باذن الله
    لازم تراجعينهم بنفسك
    ضروري

5. واثقة بخالقي0

واثقة بخالقي0 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

607
    0
    0
    ‏2013-03-16
    قريبا
    أيوه هذا الكلام أمس قالوه لزميلتي بجدة وناقصها عقد ومسير وهذا هي المسكينة من أمس وهي مصدومة قالوا ماراح يرفعون للي اوراقهم ناقصه للتكامل لانهم غير مستوفيات شروط الحصر.

6. Miss English

13
    0
    0
    ‏2013-07-18
    عاطلة
    يابنات انا طبعت رغباتي من ع موقع تكامل شلون اللحين يقولون غير مستوفيه؟!
    كل هالمده انطر اللحين يقولون غير مكتمله شلون وانا حتى الرغبات طبعتها!

7. Miss English

13
    0
    0
    ‏2013-07-18
    عاطلة
    والعقد والمسير قالوا لاخوي احنا نطلعه لك وبعدها بمده ارسلوا لي مسج عشان اطابق يعني كل الخطوات كانت صحيحه
    شلون اللحين يقولون غير مكتمله !

8. ناديه 7

ناديه 7 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

47
    0
    0
    ‏2013-10-13
    معلمة بند
    انا زيك يا اختي اموري ماشيه ومطابقه من قبل العيد في الأخير يقولون لي اليوم اوراقك ناقصه العقد المشكله انا معلمه بند لمده 8 سنوات وكل السنوات الي راحت مضيعين عقودي يعني والحل ندفع حنا ثمن غلطاتهم وتروح علينا

9. مناجاة الله

مناجاة الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

55
    0
    0
    ‏2013-09-08
    متعاقدة سابقا
    بالنسبة لي مادري اذا ناقصني شي او لا مابلغوني ابد بس دعوني مرة ثانية وطابقت ووقعونا على ورقة كتبنا بياناتنا ولاقالوا شي اذا احنا من الناقصة اوراقهم او لا مع اني جبت لهم جميع العقود من اول مادرست الى انهيت التعاقد معهم وخطابات التوجيه وصورة من الوثيقة وكرت العائلة وورقة تحويل الراتب بس اتوقع يمكن الناقص المسير يمكن ماحصلوه وهذه غلطتهم اذا ماحصلوه لكن على الاقل يبلغونا اذا ناقصة او لا وتكامل مافتح معي معناته اني مع الي ناقصة اوراقهم انتم على الاقل بلغوكم ان ارسلوا ملفاتكم للوزارة لكن احنا ولاشي يارب اذا لي فيها خيرة فاكتبها لي واذا فيها شر فاصرفها عني وابدلني بخيرا منها آمين

10. واثقة بخالقي0

واثقة بخالقي0 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

607
    0
    0
    ‏2013-03-16
    قريبا
    طيب معناها ماحصلوا عقودكم ومسيراتكم ومافيه شي اسمه يوفرونه كل وحده هي تبحث وطلع ودور والمسيرات كان طلعتوا برنت كشف حساب تعرفونهم هم يدورون علينا الزلة عشان ذا التثبيت الموظفة إللي بجدة أمس تقول لزميلتي جيبي العقد وكشف حساب ونفتح لك التكامل من دونها مافيه إثبات إنك تعاقدتي والخبرة مانحتاجها وماهي مطلوبة .وزميلتي جالسة دور واليوم طلعت كشف الحساب باقي العقد دوره الله يسرلها ولكم يارب.

11. ديالا خانو

ديالا خانو تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

15
    0
    0
    ‏2013-03-03
    معلمة حصر وفالنا التثبيت
    انا عندي خطاب التوجية ناقص وش راح يكون مصيرنا انا من الشرقية ويابنات الشرقية هم اطلبو منكم خطاب توجية في البداية

12. بديلة سقطت من رأس العمل

بديلة سقطت من رأس العمل <font color="#990000">مراقبة ملتقى البديلات </font مراقبة عامة

1,359
    0
    0
    ‏2011-05-16
    بديلة سابقة
    شوفي لازم تروحين تراجعين وتبلغينهم بوصول هالرسالة عشان تعرفين وش اللي ناقص بالضبط
    اللي اوراقهم ناقصة يوقعونهم على اقرار و يحطون اوراقهم في ملف خاص يرفع للوزارة وتنظر في امرهم
    عشان كذا لازم تروحين تراجعينهم

13. بحر الرومانسيه

بحر الرومانسيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,524
    0
    0
    ‏2013-01-22
    بديلة مستثناه
    روحي بنفسك راجعيهم وان شاءالله تكون الشغله بسيطه والله يرزقك ويوفقك،،،